انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    شبكة رصد : وقف برامج اعلاميي الانقلاب.. العسكر يأكل أبنائه

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


طيب سقف الحرية ما يقضيش البرادعي..مفهوم، مايقضيش باسم يوسف وبلال فضل..جايز، مايمشيش مع ريم ماجد، وبيدوس على يسري فودة لغاية ما هيفلفص..ماشي، إنما مايقضيش محمود سعد ووائل الإبراشي؟

كده إيه؟..هانروح فين؟، كده الطلعة اللي جاية ها يوقفوا محمود بكر لو اشتكى من حجم المونيتور.

هكذا عبر النشطاء عن دهشتهم من وقف برامج الإعلاميين المؤيدين للانقلاب العسكري ومن كبار الداعمين لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

 

فقد أصبح اعتراض أي إعلامي علي السليبات في البلد، حتى ولو كان مؤيد للانقلاب تعرضه فورًا لإيقاف البث عنة وإتباع سياسة "شد الفيشة".

 

ورغم أن الإعلاميين المصريين لا يتفوهون إلا لمرضاة الانقلاب، وكل إعلام الانقلاب يسعي لرسم صورة ذهنية ملائكية عنه، ولكن إذا فكر أحد في معارضة النظام علي استحياء، مع عدم تخطي الخطوط الحمراء، أصبح معرض للاستبعاد مهما كان دورة في الانقلاب، مثل وائل الإبراشي ومحمود سعد.

  وهكذا أصبح الإعلاميين يتمنون حرية إعلام مبارك الذي كان يحارب الإعلام ويقيد الحرية ولكنة لم يصل إلي هذه المرحلة من قمع الإعلام.

 

ومورست هذه السياسة على "وائل الإبراشي" بعدما فجر عدد من قضايا الفساد الخاصة بوزارتي التعليم والصحة خلال الحلقات الماضية، أبرزهم تورط عدد من الأطباء في فضيحة ولادة سيدة خارج مستشفي  كفر الدوار بالبحيرة، لافتا إلي أن وزير الصحة والتعليم وراء وقف البرنامج.

 

ولا تعد هذه الواقعة الأولي لـ"قطع البث" عن القنوات الفضائية التي  طالما تم تنفيذه بأشكال وحجج مختلفة، فقد قامت قناة المحور بقطع بث برنامج " 90 دقيقة " تقديم الإعلامي "محمد شردي "أثناء انفعاله علي الهواء دون سابق إنذار وهذا الآمر يعتبر الثانى من نوعه بعد قطع البث عن الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم"  بسبب هجومه على الحكومة.

 

وتكرر الأمر كذلك مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية "اليوم"، بعد التشويش على البرنامج، وقالت القناة :إن عطلا فنيا كان السبب الرئيسي لقطع البث عن برنامج "القاهرة اليوم" وليست أسباب سياسية.

 

وأخيرًا جاء محمود سعد الذي رفض من الأساس خروجه علي الهواء حيث فوجئ متابعو برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على فضائية "النهار"، بتغيبه عن الحلقة، وظهور الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح بدلًا منه.

 

وأصدرت شبكة تليفزيون النهار بيانًا لها تؤكد فيه إجراء تعديلات جوهرية على خرائطها البرامجية وكذلك اتخاذ إجراءات فيما يخص إعداد وتقديم برامج الهواء ومنع ظهور عدد من الضيوف الذين يروجون لشائعات ضد مصر ومستقبلها وتسويق الاتهامات الأجنبية ضد البلاد أو الجيش.

 

كما أوضح البيان أن النهار لن تسمح بترويج للمفاهيم السفيهة عبر ضيوفها لإضعاف معنويات الجيش المصري، أو هؤلاء الذين عمت ضمائرهم عن الإحساس بمشهد الحزن المصري على دماء شهدائنا في شمال سيناء، وبدلًا من أن تبكي عيونهم وضمائرهم راحوا يسخرون من الجيش أو يستدعون مشهد النكسة بدلًا من أن يتقاسموا مع المصريين أحزانهم وآلامهم العميقة في هذا المشهد المهيب، في الإشارة لمحمود سعد.

 

و طالب مرتضى منصور، عبد الفتاح السيسي بالبدء فيما وصفة بـ "تطهير الإعلام"، قائلا: "يجب على السيسي أن يبدأ تطهير الإعلام مصري، ومحمود سعد يقعد في البيت، ولو مسنود من المخابرات العامة يتحاكم، الناس قرفانين منك يا محمود".

 

وأضاف منصور، خلال تصريحات لبرنامج "الأستوديو التحليلي"، عبر شاشة "mbcمصر"، السبت: "الملايين من المصريين نزلوا لتأييد السيسي، في 30 يونيو، وعندما استدعاهم ثلاث مرات استجابوا له، ونزلتله في الاستفتاء والانتخابات، وده معناه إن الشعب المصري كله معاه، ولذلك من فضلك يا سيادة الرئيس لا نريد أن تضيع البلد، ونحن نعلم من هم أعداؤنا، سواء قطر أو تركيا، أو بعض الفلسطينيين المصابين بالحقد".

 

وأشار إلى أن معتز الدمرداش هو الآخر يجب أن يُمنع من الظهور، بعد استضافته لزوجة الناشط المحبوس أحمد دومة، وكذلك الإعلامية ليليان داوود، مضيفا: "البلد بتضيع ودول قاعدين ليه، اقفل القنوات دي، دول أخطر من القنوات الدينية".

- See more at: http://rassd.com/7-118446.htm#sthash.n2UyqrKD.dpuf


التاريخ: 26/10/2014
عدد الزوار: 2172
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .
 فضيلة الشيخ ما هي أهم أحكام صدقة الفطر وصلاة العيـد ؟!

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017
 قصيدة التعديلات الدستورية قالها بمناسبة فوز حزب أردغان بتعديلات دستورية من شأنها إعلاء شأن تركيا
 قصيدة خان شيخون قالها بعد قصفها بالكيماوي


عدد الزوار: 38080285