انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    هزيمة خان العسل تفجر غيظ "المنحبكجية"، وترفع سقف انتقادهم إلى بشار نفسه!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


زمان الوصل ـ انتابت "منحبكجية" النظام حالة غضب غير مسبوقة على النظام ورأسه، جراء ما وصفوه بمجزرة "خان العسل"، والتي اعترف النظام بعد تلكؤ أن عدد قتلاها 123 شخصا، قال إن أغلبهم من المدنيين، خلافا لما نقله ناشطون وعسكريون من الحر بأن القتلى من جنود النظام نفسه.

وكشفت تعليقات المؤيدين مدى خيبة أملهم في قيادات جيش النظام وإعلامه، بل ومدى حنقهم على هؤلاء، كما كشفت أن العملية التي حرر فيها الجيش الحر "خان العسل" لقنت جيش النظام وشبيحته واحدة من أقسى الهزائم إن لم تكن أقساها على الإطلاق منذ بدء الثورة.

ففي واحدة من أكبر الصفحات الحلبية المؤيدة للنظام على "فيسبوك"، وهي صفحة "أخبار حلب"، ضجت الصفحة بتعليقات شديدة الانتقاد والحنق على النظام، لم توفر حتى رأسه، فتحت سؤال يقول: "برأيك .. من الذي يتحمل مسؤولية ما جرى بخان العسل"؟، علق " Mario Zaloum " قائلا: "خيرة الشباب راحت!كلو مشان كم ضابط كلب! لك هادول عندون أهل وحياة....والفضائية السورية لسى عم تعرض أخبار مصر !! لك ... على هيك دولة".

وعلق "سورية الأسد" قائلا: "طبعا (الذي يتحمل المسؤولية) الدولة ممثلة باللجنة الأمنية الفاشلة، والله دم جيشنا برقبة كل متخاذل وصرماية أصغر مجند هو أشرف من أكبر الضباط الموجودين بحلب".

ولم يقل جواب ""Rain Jamal سخطا عن سابقيه، حيث قال: "المسؤول الكلااااااااااب الضباط الخونة لي باعووو هل الشباب لي عم تخدم تراب بلدون باعوووووووووون وضحوو فيون".

وبلهجة ساخرة مرة، علق "Ammar Tarabishi": قائلا: "أخبار مصر وتونس أهم من أخبار حلب لأنها انباعت".. في إشارة إلى الاهتمام الشديد لإعلام النظام بأخبار مصر، وكأنه لاشيء في سوريا.

وقال صالح كردي: "كل المسؤولين بحلب من أكبرهن لأصغرهن، سعركن صرماية عسكري سوري شريف".

بينما كان " Mohammed Kaled Mohammed" حين رتب المسؤولية، قائلا: "من راس الهرم إلى قاعدته وفهكمون كفاية، لأنو مو معقول أنو ماسمع لي صار، شي بيخجل جد".

أما "مرهف الأسد" فقال: "والله يا حبيب الخيانة مبينة عينك عينك بتاخد من القيادة الكبيرة يلي بحلب وأنت نازل، وما عميروح فيها إلا العساكر يلي بوط كل واحد منهم بشرف أكبر ضابط بارك ورا مكتبو وعم يقبض".

وحظي منشور يبرر فيه وزير إعلام النظام تأخرهم في نقل أخبار ما جرى في خان العسل، ختمه بالقول: "نحن في حالة حرب و يجب أن نتحمل بعضنا".. حظي بقدر وافر من التعليقات الساخطة، حيث قال " Ali Basha": طيب بس لازم كان التلفزيون يتعامل ببرامجو على إنا بحالة حرب، مو برامج هشك بشك... سما ودراما موميقصرو، بقى يخلو الفضائية لحالة الحرب اللي ميحكي عنا هالفهمان".

بينما علق "July Haidar": وزير الاعلام ومابيعرف شو صار؟ آخر من يعلم ؟ يروح يستقيل ويستحي على حالو حاجة مسخرة، يضرب منو للإعلام السوري الغبي، على الأقل يوقفو البث ساعة حدادا على أرواح الشهداء".

وخاطب Mouhmd Sliman"" وزير إعلام النظام بحنق شديد، قائلا: "حاج يازلمة أي طول اليوم مصر وتونس صرعتونا، وحتى أخباركون البايتة ما بقى بتلزمنا، الميادين والمنار وروسيا اليوم بتكفي".

وقال "أيمن قاوجي": "راح عشرات الشهداء وحضرتو ماعندو استعداد يلغي مسلسل ويحط آية قرآنية آو أغنية وطنية، أقل ما هنالك بس عبث مسلسل صبايا".

وقال Shadi Shamout"" بلهجة معروفة للسوريين: "أنا بطلب من وزير الإعلام لا بقا يشوفينا خلقتو".

وكغيره من بعض المعلقين الذين رأوا أن عدد قتلى خان العسل المعلن عنه رسميا يبقى متواضعا، علق "Hadi Bakdash": "والله يمكن أكتر من 450 شهيد الله يرحمن، ويصبر أهلن ولسا بدن يطهرو حلب على أساس".

وأيده "Salma Azzouz" حين قال: "ولسا في 300 مفقودين تخيلوووو.. (الوزير) اعتمد ع 124 جثة يلي موجودة بالمشفى".

وفي منشور آخر، يقول: مصدر إعلامي للإخبارية السورية: عدد شهداء المجزرة التي ارتكبتها العصابات الإرهابية المسلحة في خان العسل بحلب 123 شهيدا، علق أحد مشرفي الصفحة: "مصدر إعلامي؟؟ ليش أنتو مانكون مصدر بتستعينو بمصدر إعلامي؟؟

أغلب الذين استشهدوا من المدنيين؟ طيب مافي جنود أبطال بينون؟خجلانين تذكروا؟؟
عنجد هزُلت!".

بينما علق "Ramy Rom" على المنشور بعبارة يعرف معناها جل السوريين، قائلا: "يلعن يلي ربط الكر و دشركن".

ويبدو أن وضع خبر عن استقبال بشار الأسد للمغني جورج وسوف وسط الأخبار المتعلقة بخان العسل، فجر مزيدا من الغضب، الذي انصب مباشرة على رأس النظام، حيث علقت "Lisa Al Lazeza": "الشعب مو لاقي يأكل و سيادتو عم يعالج المحشش على نفقتو!!".

وفي منشور مستقل، وضع المشرفون على الصفحة رابطا لموقع مؤيد نشر قائمة بقتلى النظام في خان العسل، وأظهرت تلك القائمة أن نسبة جيدة من القتلى هم من قرى وبلدات العلويين في الساحل، وأن من بين 43 قتيلا، هناك 10 ضابط بينهم عميد وعقيدين ورائد ونقيب، فضلا عن 9 ضباط صف، والبقية من المجندين الذين ينتمي قسم لا بأس به منهم للقوات الخاصة والحرس الجمهوري.

ولعل هذه القائمة تفسر كم الغضب الذي انتاب المنحبكجية، مثلما تدحض قول النظام الذي حاول التستر على مقتل عسكرييه، معتبرا أن غالبية من سقطوا في "خان العسل" من "المدنيين العزل".

التاريخ: 28/07/2013
عدد الزوار: 3198
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40604081