انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صالح: الحوثيون يسعون إلى تشكيل (حزام شيعي) على الحدود السعودية.. ولبنانون من ( حزب الله ) يقاتلون مع الحوثيين في صعـدة !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


صنعاء -  أ ش أ:
18أكتوبر 2009م ـ كشف الرئيس اليمني علي عبد الله صالح, أن الحوثيين يعملون على تشكيل حزام شيعي متطرف على الحدود اليمنية - السعودية ويسعون لايجاد منفذ على البحر الأحمر, وأبدى تصميمه على إنهاء تمردهم, مؤكداً أنهم يعيشون أسوأ أيامهم محاصرين في أماكن محدودة بعد نفاد الذخائر والمحروقات التي كانت بحوزتهم.
وقال صالح في تصريح مساء أول من أمس, "إن الحوثيين يريدون أن يقيموا منطقة شيعية تؤمن بالمباديء الإيرانية من خلال إقامة شريط شيعي من نجران إلى جيزان في المملكة العربية السعودية ومن سعطة إلى حرب ثم ميدي في اليمن".
وأوضح أن "الحوثيين ليسوا شيعة, بل متشيعون زيديون يركضون وراء المال ويريدون إيذاء السعودية واليمن من خلال العمل على إيجاد الحزام التشيعي الذي يهدفون إلى تنفيذه, مشيرا إلى أن "السلطات توصلت إلى هذا الأمر من خلال المعلومات التي تسلمتها ومتابعتها لأدبياتهم".
وأبدى تصميمَه على إنهاء التمرد الحوثي, مؤكدا أن "المواطنين استعادوا أنفاسهم وبدأوا بدعم الجيش ما أدى إلى حصار للحوثيين ونفاد معداتهم وأسلحتهم وذخائرهم والمحروقات والمواد التموينية وهم يعيشون في أسوأ وضع في الوقت الحاضر".
وأضاف "نحن مصممون على أن هذه الحرب هي الأولى والأخيرة", والدليل على ذلك هو أن "القوات المسلحة تحقق انتصارات عظيمة على مختلف القطاعات والجبهات".
على صعيد متصل, كشفت صحيفة "أخبار اليوم" اليمنية, الصادرة أمس, أن إيران زودت الحوثيين صواريخ متطورة مضادة للدروع قبل نحو شهر من اندلاع الحرب السادسة في أغسطس الماضي.
وأشارت إلى أنه تم نقل الصواريخ عبر البحر, حيث انطلقت سفينة إيرانية من أحد الموانئ الأفريقية محملة بالصواريخ ورست قبالة السواحل اليمنية الواقعة في النطاق البحري لميناء ميدي بمحافظة حجة, ليتم بعد ذلك نقل الصواريخ على قوارب صغيرة إلى ميدي ومن ثم نقلها بوسائل مختلفة وتخزينها في المزارع وبعض الأراضي القريبة من الميناء, قبل أن تنقل على دفعات إلى المتمردين عبر مناطق مختلفة بمحافظتي حجة والحديدة.
وأكدت الصحيفةأن مسؤولين رتبوا عملية دخول السفينة ونقل حمولتها من الصواريخ إلى سواحل ميدي, مشيرة إلى أن أجهزة الأمن أوقفت عددا من المتورطين.
إلى ذلك, أعلن زعيم التمرد عبد الملك الحوثي في بيان ان أتباعه قصفوا أول من أمس معسكرا للجيش في الجبل الأسود في مديرية حرف سفيان, ما أدى إلى اندلاع حريق وانفجار صواريخ وقذائف.
في المقابل, أكد مصدر عسكري أن 27 حوثياً لقوا مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش في الملاحيظ وحيدان وتبة الخيال وجبل المنافس, كما تم تدمير خمسة من أوكارهم في محضة والحصامه ورازح, وتمكن الجيش من السيطرة الكاملة على مزرعة أبو كروش التي كانوا يتمركزون فيها اضافة الى تدمير أسلحة وذخائر لهم في مزارع قريبة من منطقة الكمب.
وقال مصدر أمني إن العناصر الإرهابية الخارجة على النظام والقانون أطلقت قذائف الهاون على قافلة تحمل مواد غذائية وطبية للنازحين بمديرية حرف سفيان, متهما الحوثيين بقتل سبعة مواطنين واصابة 4 آخرين في حي سكني بمدينة صعدة ومديرية رازح.

ـــــــــــــ

صنعاء - يو بي اي: قال مصدر عسكري يمني مسؤول إن ثلاثة خبراء لبنانيين يعتقد أنهم من حزب الله قتلوا في المواجهات الدائرة بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين في محافظة صعدة شمالي اليمن .
ونقل موقع'مأرب برس' القريب من حزب الإصلاح المعارض عن مصدر عسكري مسؤول قوله ' إن ثلاثة لبنانيين يعملون كخبراء متفجرات قتلوا أمس الخميس في قصف للطيران في منطقة بني عريج بالملاحيظ محافظة صعدة '.
وأضاف الموقع ' أن الجيش شن هجوما واسعا على محور الملاحيظ وأن معارك طاحنة جرت واستعيدت خلالها سلسلة جبلية كان الحوثيون سيطروا عليها' مؤكدا أهمية هذا المحور الذي يطل على البحر الأحمر حيث حاول الحوثيون التوصل منه إلى منفذ بحري في ميدي.
ونقل الموقع عن مصادر عسكرية أن المعارك أوقعت 45 قتيلا من الحوثيين، وجرحى بين الجنود لم يعرف عددهم بعد .
من جهته نفى الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للحوثيين محمد عبد السلام ان تكون قد وقعت مواجهات في منطقة الملاحيظ أمس.
وقال في تصريح صحافي ' المواجهات تركزت في حرف سفيان ومحيط صعدة (240 كم شمال صنعاء) حيث تم تدمير دبابتين للجيش'.
يشار إلى ان المواجهات بين الجانبين قد خلفت منذ اندلاعها في منتصف يونيو/ حزيران عام 2004 آلاف القتلى والجرحى والمعتقلين، كما أدت إلى نزوج نحو 150 ألفا من المدنيين من مناطق النزاع في محافظتي صعدة وعمران في شمالي اليمن


التاريخ: 18/10/2009
عدد الزوار: 3190
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40604760