انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ضبط سفينة أسلحة لإمداد الحوثيين قادمة من الكيان الصهيونية ..لغـز عجيـب .. معلومات خطيــرة بالوثائــق : شركة إتصالات صهيونية تستضيف عدد من قنوات الفتنة : الأنوار ـ فدك ـ الغدير ـ آل البيت ..إلخ !!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع



6 أكتوبر 2010م

كشفت مصادر اعلامية يمنية قيام القوات البحرية الجيبوتية باحتجاز سفينة أسلحة متنوعة الاحجام، تحتوي على كميات كبيرة من (البوازيك، والذخائر، والمعدلات، و400 قناصة) كانت في طريقها لتفريغ حمولتها في أحد المنافذ الساحلية اليمنية، استعدادا لنقلها إلى عناصرالتمرد الحوثية في صعدة (شمال اليمن)

وأكدت المصادر: أن سفينة الأسلحة التي تم ضبطها ظهيرة يوم 26 سبتمبر، في المياه الجيبوتية المقابلة لساحل مديرية "ذباب" محافظة تعز، تابعة لأحد المهربين الكبار ويدعى (ز. د. هـ.) وقد مرت عبر جنوب السودان، قبل توقفها في ساحل "ذباب" اليمني، وقيام المهربين بتمويه شحنة السلاح القادمة من إسرائيل وتغطيتها بأكياس البصل، الذي تشتهر مديرية "ذباب" بزراعته، وتقوم بتصدير معظم إنتاجها منه الى المملكة العربية السعودية.

وبحسب التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية الجيبوتية مع المهرب، كشفت المصادر أن المهرب المذكور أدلى بمعلومات تفيد بأن شحنة الأسلحة المرسلة من إسرائيل إلى اليمن "تم تحميل جزء منها يحتوي على (400) بندقية قناصة على متن زورق آخر، نجح في إفراغ حمولته في ساحل (ميدي) اليمني، حيث يتم نقلها من هناك براً إلى صعدة".

ونقل موقع (نبأنيوز) عن المصادر قولها: أن السلطات الأمنية الجيبوتية تحتجز حالياً سفينة الأسلحة، والمهرب المذكور، وعدداً آخراً من الأشخاص الذين كانوا على متن نفس السفينة.

جدير بالذكر ان مديريتي "المخاء" و"ذباب" تعد من اكثر المنافذ البحرية التي يستخدمها المهربون في اليمن لتهريب الديزل والبهارات والمبيدات الكيماوية والسجائر والادوية المنتهية والابقار، وكذلك الاسلحة.. ويتكبد اليمن جراء عمليات التهريب- حسب احصائيات رسمية- نحو ثلاثة مليارات دولار

 

ــــــــ

الرابطة العراقية : لو بحثت عن شركة اتصالات الأقمار الصناعية المستضيفة لعدد من القنوات الطائفية التي تلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت، وشيعة آل البيت الأطهار منهم براء، وتنشد المقتل صباح مساء، وتصرخ بالمظلومية والهولوكوست الأزلي.. فسوف تأتيك المفاجأة عندما تكنشف أن الشركة المستضيفة لهذه القنوات هي شركة اسرائيلية تبث من فلسطين المحتلة..!!

كل ما عليك أن تفعله هو زيارة الموقع:

http://www.satage.com/en/Channels/ArabicChannels.php

وسوف تكتشف أن شركة RRSat هي الشركة المستضيفة لبث القنوات التالية:
1. قناة فدك
2. قناة الامام الحسين
3. قناة العالمية
4. قناة آل البيت
5. قناة الأنوار
6. قناة الغدير

وتشاهدون في الصورة كلمة RR sat والظاهرة تحت أسم القناة في الصورة الملتقطة لقناة فدك أثناء البث..

فمن هي شركة RRSat ؟ كل ما عليك أن تفعله هو أن تذهب لموقعها: www.rrsat.com ثم اذهب الى فقرة اتصل بنا، ستجد أن هذه الشركة مقرها إسرائيل، نعم .. إنها شركة إتصالات إسرائيلية خاصة لرجل الاعمال اليهودي David Rive، وهي واحدة من أكبر 100 ركة في إسرائيل..!

فما هو القاسم المشترك ياترى بين المشروع الصهيوني والمشروع الطائفي؟؟ وهل يستضيف الصهاينة هذه القنوات حبا بالحسين وآل البيت.. أم أن هناك مشروعا صهيونيا إيرانيا مشتركا لتمزيق الأمة العربية والاسلامية من خلال نشر قنوات اللطم والنواح وإثارة الأحقاد والمطالبة بالثارات؟؟


لماذا تستضيف شركة اتصالات إسرائيلية عددا من القنوات الايرانية الطائفية الموجهة لشيعة العراق؟؟ - معلومات خطيرة

 

لماذا تستضيف شركة اتصالات إسرائيلية عددا من القنوات الايرانية الطائفية الموجهة لشيعة العراق؟؟ - معلومات خطيرة

 

لماذا تستضيف شركة اتصالات إسرائيلية عددا من القنوات الايرانية الطائفية الموجهة لشيعة العراق؟؟ - معلومات خطيرة

 

لماذا تستضيف شركة اتصالات إسرائيلية عددا من القنوات الايرانية الطائفية الموجهة لشيعة العراق؟؟ - معلومات خطيرة

 

لماذا تستضيف شركة اتصالات إسرائيلية عددا من القنوات الايرانية الطائفية الموجهة لشيعة العراق؟؟ - معلومات خطيرة


التاريخ: 07/10/2010
عدد الزوار: 4679
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40603469