انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    أخبار النصرة يوم20 فبراير

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


الجزيرة نت : سعت الحكومة الإيطالية لاحتواء العواقب السياسية التي أثارها وزير الإصلاحات المستقيل روبرتو كالديرولي بعد أن تسبب في تأجيج غضب المسلمين بارتدائه قميصا يحمل رسومات مسيئة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام.


واتهمت المعارضة التي تتقدم استطلاعات الرأي, حلفاء رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بتعريض المواطنين الإيطاليين لخطر وقوع هجمات من قبل من وصفتهم بالمتشددين.


واعتبر عضو حزب الخضر المعارض ألفونسو بيكورارو سكانيو مسألة كالديرولي خطيرة وتقوض مصداقية إيطاليا، وأضاف "ائتلاف بيت الحريات (يمين وسط) عليه أن يحدد ما إذا كان ائتلافا ديمقراطيا أو أنه ائتلاف خطر لأنه تحالف مع العنصريين والفاشيين الجدد".

من جانبه نفى وزير الخارجية جيانفرانكو فيني الذي انتقد الوزير كالديروني, في برنامج تلفزيوني أمس أن الجدل الدائر أضعف يمين الوسط, وتابع "لا أعتقد أنه ستكون هناك أي عواقب بالنسبة لائتلاف بيت الحريات".

لكن وسائل الإعلام الإيطالية أفادت أن حزب الرابطة يشعر بالضيق من الإدانة الواسعة النطاق الواردة من صفوف الحكومة وسيناقش في اجتماع لمجلسه الاتحادي اليوم الاثنين إن كان سينسحب من التحالف الانتخابي ويخوض الانتخابات منفردا.




















 


أحداث بنغازي
وقد أثار إقدام الوزير المستقيل على فعلته غضب المسلمين في العالم الإسلامي وخروج مظاهرات أمام القنصلية الإيطالية في مدينة بنغازي الليبية أسفرت عن مقتل 11 شخصا وجرح 35.

وشيعت عائلات الضحايا تسعة ممن قتلوا في مواجهات مع شرطة مكافحة الشغب الليبية. وقال مسؤولون إن اثنين من الضحايا -أحدهما فلسطيني والآخر سوري- ما زالا في المشرحة بانتظار تسلمهما من قبل عائلتهما.

وأكد سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي أن "حرق القنصلية كان خطأ واستعمال القوة بإفراط من قبل الشرطة كان أيضا خطأ". وعلى خلفية ذلك أوقف وزير الأمن العام في ليبيا نصر مبروك عن العمل وأحيل إلى التحقيق إلى جانب كل من له علاقة بالحادث.
حملة اعتقالات
وفي باكستان دهمت قوات الأمن مقار أحزاب المعارضة ووضعت العديد من قادتها رهن الإقامة الجبرية فضلا عن اعتقال المئات من أنصارها, وذلك لمنعهم من تنظيم مظاهرة احتجاجية في العاصمة الباكستانية ضد الرسوم المشينة بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ووضعت الشرطة قاضي حسين أحمد رئيس مجلس الأمل المتحد الذي يضم ستة أحزاب إسلامية, رهن الإقامة الجبرية في منزله في لاهور شرقي البلاد.

وقال المتحدث باسم المجلس معين مقصود إن الشرطة اعتقلت المئات من القياديين الإسلاميين, إلا أن وزير الداخلية الباكستاني قال إن الاعتقال شمل عشرات فقط

ورغم ذلك تعهد عضو الكتلة البرلمانية لمجلس الأمل مولانا فضل الرحمن بإطلاق المظاهرة رغم الإجراءات الحكومية وانتشار قوات الأمن في العاصمة. ووصف إجراءات الحكومة بأنها غير دستورية وطالبها بالتراجع عنها.

وتتحجج الحكومة الباكستانية بالخوف من انتشار العنف في حال قيام المظاهرة خصوصا مع مقتل خمسة أشخاص في حوادث عنف تخللت مظاهرات احتجاج جرت الأسبوع الماضي في أنحاء البلاد.

وتجمع عشرات الآلاف أمس في إسطنبول تلبية لدعوة حزب إسلامي للاحتجاج على نشر الرسوم الكاريكاتيرية.
وتجمع المتظاهرون بهدوء في ساحة بالقسم الأوروبي من المدينة املأت بأعلام الحزب, ورددوا هتافات معادية للولايات المتحدة وإسرائيل وأوروبا وتحديدا
للدانمارك, ودعوا إلى مقاطعة منتجات هذا البلد

وتأتي هذه التطورات مع اتساع نطاق الغضب على نشر تلك الرسوم وامتدادها لأنحاء واسعة من العالم.
 

فقد قامت السلطات في نيجيريا بتسيير دوريات أمنية في مدينة مايدوجوري لمنع وقوع أعمال عنف بعد مقتل 16 شخصا خلال مظاهرات في شمالي البلاد للاحتجاج على نشر الرسو

****

كبر موقع للأغاني يتحول إلى موقع لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم ويعلن توبته من نشر الاغاني


ويطلب مشرفين وفنيين


http://www.topmelody.net/


*********


بدأت شركات دانماركية التأثر بحملة المقاطعة الإسلامية لمنتجاتها التي انتشرت احتجاجا على نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول الكريم وسط محاولات هذه الشركات الجاهدة للخروج من هذه الأزمة.


وتبنى المستهلكون وبعض المؤسسات مقاطعة الشركات الدانماركية وخاصة في منطقة الشرق الأوسط تعبيرا عن احتجاجهم على نشر صحيفة يلاندز بوستن الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبي.


وقالت الحكومة الدانماركية إن اقتصادها غير مهدد إلا أن الشركات الفردية بدأت التأثر بالحملة.


وأوضحت رئيسة شعبة السواق العالمية لدى اتحاد الصناعات الدانماركية هنرييت ستولتوف أن المقطعة تسبب ضررا لشركات البضائع الموجهة للمستهلكين بينما صادرات المواد الأساسية أقل تأثرا.


وبلغت خسائر شركة منتجات مشتقات الحليب "آرلا فودز" أكبر مصدر للشرق الأوسط 1.6 مليون دولار يوميا بعدما سحبت عدة دول منتجات هذه الشركة من السوق قبل أسبوعين مما جعل الشركة تضطر مؤقتا للاستغناء عن 125 موظفا.


طرق تسويقية
ولجأت "آرلا فودز" في محاولة لبيع الزبدة بالجملة بمعدل 25 كيلوغراما للعبوة دون ظهور اسمها عليها مثلما فعلت شركات دانماركية أخرى لتسويق منتجاتها







"
شركات دانماركية تستخدم فروعا أجنبية بهدف التسويق لتمويه أصل منتجاتها
"


وتستخدم شركات دانماركية فروعا أجنبية بهدف التسويق لتمويه أصل منتجاتها وفقا لاتحاد الصناعات الدانماركية.


وقالت الناطقة باسم "آرلا فودز" أستريد نيلسن إن الشركة ستبذل جهودا كبيرة من أجل تجديد العقود مع الزبائن في المعرض المقبل للمنتجات الغذائية في الخليج والذي سينظم في دبي.


وعبّرت شركات عن تزايد قلقها بعدما اعتقدت أن المقاطعة الإسلامية ستنتهي بسرعة ولكن المقاطعة مستمرة ويرى البعض أنها تزداد شدة.


وتصدر الدانمارك ما قيمته 14 مليار كرونة (2.2 مليار دولار) سنويا منها ثمانية مليارات (1.2 مليار دولار) للشرق الأوسط.


وذكر مصرف يسكي بانك أن المقاطعة الإسلامية تكلف الاقتصاد الدانماركي ما يقدر بنحو 7.5 مليارات كرونة (1.1 مليار دولار).


ونشرت وسائل إعلام سعودية اليوم اعتذار الصحيفة الدانماركية التي تسبب نشرها رسوم الكاريكاتير المسيئة للرسول الكريم في انتشار احتجاجات عنيفة في جميع أنحاء العالم وسقوط عدد من القتلى.



 


 ********


الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم : الشرطة الباكستانية تتصدى لمتظاهرين تحدوا الحظر في إسلام آباد
45 قتيلاً وإحراق كنائس وفنادق في نيجيريا والغضب الاندونيسي يستهدف السفارة الأميركية

إسلام آباد، جاكرتا، لاغوس -  الوكالات:
استخدمت الشرطة الباكستانية الغاز المسيل للدموع والطلقات التحذيرية لتفريق جماعات من المتظاهرين في العاصمة إسلام آباد أمس على الرغم من إغلاق المدينة لمنع الإسلاميين من التظاهر ضد رسوم مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وفي العاصمة الاندونيسية جاكرتا، صب محتجون على الرسوم المسيئة غضبهم على السفارة الأميركية. وارتفعت حصيلة القتلى في المواجهات التي اندلعت خلال تظاهرة احتجاج للمسلمين في نيجيريا إلى 45 قتيلاً

الإقامة الجبرية

وفرضت الحكومة الاتحادية حظرا على المسيرات في إسلام آباد بعد أن أدت احتجاجات مماثلة في البلاد إلى أعمال عنف قتل فيها خمسة أشخاص في الأسبوع الماضي. ووضعت الشرطة صباح الأحد قاضي حسين احمد رئيس مجلس العمل المتحد قيد الإقامة الجبرية في لاهور قبل أن يتمكن من التوجه إلى إسلام آباد لقيادة المسيرة.

ووقف زعيم بارز في المجلس هو فضل الرحمن مع مجموعة من نحو 30 من أنصاره بينهم برلمانيون في إحدى نقاط الدخول الرئيسية إلى العاصمة ولكنهم اجبروا على التخلي عن مسيرتهم بعد أن أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع.

واستخدمت الشرطة الغاز في أماكن أخرى من المدينة حيث خرجت جماعات أخرى صغيرة لا تزيد عن الخمسين شخصاً إلى الشوارع في تحد للحظر. وانتقم بعض المتظاهرين بإلقاء الحجارة واستخدمت الشرطة طلقات تحذيرية لتفريقهم. واحرق أنصار المجلس إطارات سيارات على الطرق في مدينة روالبندي القريبة من العاصمة حيث اعتقلت الشرطة في وقت سابق أكثر من مائة ناشط.

التعرض للسفارة الأميركية

وشارك أكثر من 200 عضو في جبهة المدافعين عن الإسلام المتشددة في اندونيسيا في تظاهرة احتجاج في العاصمة جاكرتا،وكانت السفارة الأميركية هدفاً لصب غضبهم حيث دقوا على بوابتها بالعصي، ورشقوا بناية السفارة بالطماطم (البندورة)، والبيض والحجارة والمقذوفات التي حطمت زجاج كشك الحراسة، وأحدثت تصدعات في البوابة المصنوعة من مادة تشبه الألياف الزجاجية.

وقال شهود أن نحو 50 شرطيا عجزوا عن إبعاد المتظاهرين عن السفارة. وأبلغ احد نواب زعيم الجبهة الصحافيين عقب الاحتجاجات «هذا ليس التحذير الأخير انه مجرد بداية. سيتخذ إجراء اشد ضدهم». وهتف محتج «تفجيرات انتحارية. استعدوا لقنبلة».

واشنطن تدين

وأدانت الحكومة الأميركية في بيان صادر عن السفارة أحداث العنف. وقال السفير بي. لين باسكو حسب البيان «انه عمل متعمد نظمته مجموعة صغيرة لشاشات التلفزيون سعيا لإفساد العلاقات بين الولايات المتحدة واندونيسيا من خلال إثارة الرأي العام». وأضاف السفير «هذا النوع من البلطجة غير مقبول وينبغي التعامل معه على هذا الأساس».

نيجيريا: 45 قتيلاً

في هذه الأثناء نشرت الحكومة النيجيرية قواتها في شمال شرقي البلاد الأحد مع ارتفاع حصيلة الضحايا في أعمال الشغب التي اندلعت السبت احتجاجاً على الرسوم المسيئة للنبي (صلى الله عليه وسلم) إلى 45 قتيلاً. وقالت تقارير ميدانية في ولاية بورنو ان المتظاهرين احرقوا عدة فنادق ومتاجر ومركبات في مدينة مايدوجوري عاصمة الولاية

. وقال احد السكان هاتفيا «احرق المحتجون عشر كنائس على الأقل وبعض الفنادق وأكثر من 20 متجرا وما يزيد على 10 مركبات».وهذه أول احتجاجات عنيفة على الرسوم في نيجيريا أكثر الدول سكانا في إفريقيا حيث يبلغ عدد سكانها 140 مليون نسمة ويتساوى فيها عدد المسلمين والمسيحيين تقريبا.

ويغلب المسلمون على سكان بورنو الواقعة في أقصى شمال شرق نيجيريا على أطراف بحيرة تشاد كما يعيش فيها عدد كبير من المسيحيين. وشهدت الولاية تزايدا في التشدد الإسلامي في الآونة الأخيرة.

الدانمرك تسحب سفيرها من باكستان .. مؤقتاً

كوبنهاغن - رويترز - قالت الدانمرك الأحد أن سفيرها لدى باكستان عاد إلى بلاده مؤقتا، لأنه لم يتمكن من العمل بعد الاحتجاجات العنيفة حول رسوم مسيئة للنبي محمد نشرت للمرة الأولى في صحيفة دانمركية. وقالت وزارة الخارجية الدانمركية في بيان على موقعها على الانترنت ان الدانمركيين الذين يحتاجون إلى المساعدة في باكستان عليهم التقدم بطلب من السفارة الألمانية. وأضافت «السفير الدانمركي في باكستان بنت ويجوتسكي عاد مؤقتا إلى الدانمرك لأنه من المستحيل عمليا أن ينهض بمهامه في ظل الأوضاع الحالية».

وقال لارس توسين المدير العام للخدمات القنصلية ان رحيل السفير ليس قضية دبلوماسية «غادر البلاد لأسباب أمنية ولم يستدع للتشاور». وأشار إلى أن السفير كان يقيم بمكان امن قبل مغادرته البلاد. وأضاف ان كل موظفي القنصلية غادروا باكستان ولكن هناك نحو مائة دانمركي فضلوا ان يظلوا في البلاد على الرغم من الاحتجاجات

40 % من مسلمي بريطانيا يدعمون تطبيق الشريعة

لندن - رويترز- اظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه الأحد أن أربعة من بين كل 10 مسلمين بريطانيين يريدون تطبيق الشريعة الإسلامية في المناطق التي يقطنها أغلبية من المسلمين في البلاد.

كذلك قال واحد من كل خمسة جرى استطلاع أرائهم لصالح صحيفة «صنداي تليغراف» انهم يتعاطفون مع «مشاعر ودوافع» المفجرين الانتحاريين الذين قتلوا 52 شخصا في هجمات على نظام النقل في لندن في يوليو الماضي.

واظهر الاستطلاع أن مسلمي بريطانيا باتوا أكثر تشددا وعزوفا عن الانخراط في المجتمع الذي يعيشون فيه، لكن 91 في المائة قالوا انهم يشعرون «بالولاء» للمملكة المتحدة.

وجاء الاستطلاع بعد يوم من خروج عشرة آلاف مسلم إلى شوارع لندن للتعبير عن غضبهم وتضررهم بسبب رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

المقاطعة بدأت تفعل فعلها في الشركات الدانمركية

كوبنهاغن ـ ا. ف. ب ـ بدأت الشركات الدانمركية التي طالتها حملة المقاطعة في بعض الدول الإسلامية احتجاجا على نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد، عليه الصلاة والسلام، تتأثر بانعكاسات هذه الحملة فيما تحاول جاهدة تجاوزها، فيما أكدت الحكومة ان اقتصادها غير مهدد، لكن الشركات الفردية بدأت تتأثر بالحملة.

وسجلت شركة منتجات مشتقات الحليب «آرلا فودز» أكبر مصدر للشرق الأوسط خسائر تبلغ 6.1 مليون دولار يوميا منذ ان سحبت عدة دول منتجات هذه الشركة من السوق قبل أسبوعين واضطرت مؤقتا لصرف 125 موظفا.

وكما فعلت «آرلا فودز» التي تحاول الآن بيع الزبدة بالجملة بمعدل 25 كيلو غراماً للعبوة بدون ان يظهر اسمها عليها، قامت شركات عدة بتغيير اسمها.

وقامت بعض الشركات بتغيير عبارة «صنع في الدانمرك» الى «صنع في الاتحاد الأوروبي»، فيما يستخدم البعض فروعا أجنبية لتمويه أصل المنتجات الدانمركية بحسب اتحاد الصناعات الدانمركية.

وفي تعليقات نشرتها صحيفة «بورسن»، قال سان سالينغ مورتنسن المتحدث باسم شركة المضخات الصناعية (غراندفوس) انه يعتقد ان «المقاطعة تشتد».

وقالت المجموعة انها تعرضت لتهديدات بالمقاطعة من قبل أربعة أو خمسة زبائن، لا سيما في السعودية.

وأعلنت شركة الصيدلة «نوفو نورديسك» الاربعاء انها خسرت عقدا بقيمة مائتي مليون كورون من حقن الانسولين في تركيا.

ومن جهتها، أعلنت شركة «دانيسكو» احدى أكبر شركات العالم لمكونات الطعام، انها خسرت عدة عقود صغيرة فيما علقت عقود أخرى. وقال المتحدث باسم الشركة كارل يوهان كورنيليوسن لوكالة فرانس برس «نشعر بأثر تراجع المبيعات لكننا نأمل في الحصول على طلبيات جديدة حين يقل مخزون زبائننا».

وافادت مجموعة اللحوم الصناعية «دانيش كراون» انها خفضت انتاجها في مصنعها في دبي فيما اغلقت شركة «البورغ بورتلاند» لصناعة الاسمنت موقعها للانترنت في آسيا اثر تلقي تهديدات.

مسلمو ولاية أوتار براديش تظاهروا
وزير هندي مسلم يعرض 5.11 مليون دولار مكافأة


نيودلهي - أ.ف.ب، د.ب.أ - قالت تقارير اخبارية ان اكثر من 15 الف مسلم نظموا احتجاجا في مدينة لوكنو عاصمة ولاية اوتار براديش الهندية الاحد احتجاجا على الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وذكرت وسائل الاعلام ان وزيرا مسلما في الولاية عرض مكافأة تبلغ 510 ملايين روبية (5.11 مليون دولار) لمن يقتل احد رسامي الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم .

وعرض المكافأة التي ستحدد لمن «يثأر» من الرسامين، محمد يعقوب قرشي الوزير المكلف شؤون الاقليات وتنظيم الحج السنوي الى مكة المكرمة.

التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4435
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40592266