انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    جمعية الحرية ، والحركة السلفية ، وحزب الأمة يتضامنون مع الشيخ حامد العلي

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


جمعية الحرية لحقوق الإنسان في الكويت
الوطن الكويتية 22/1/2008م: استنكرت منظمة الحرية لحقوق الانسان في الكويت ما صدر عن مجلس الأمن بشأن تجميد ارصدة مواطنين كويتيين ومنعهم من السفر.
وقال رئيس المنظمة اسامة أحمد مناور في بيان للمنظمة أمس ان منظمة الحرية لحقوق الانسان اذ تذكر بخطورة انتهاكات حقوق الانسان، لتستذكر القرار الصادر من مجلس الأمن بخصوص مواطنين كويتيين بتجميد ارصدتهم ومنعهم من السفر، لاسيما والقرار مبني على معلومات مقدمة من جهة تفتقر الى المصداقية، وتبني قراراتها اعتباطا على غير معايير اجرائية سليمة، ولا ضمانات قانونية عادلة، مما ينزع عنها صفة العدالة.
وأضاف ان المنظمة اذ تنوه الى خطورة اصدار أي عقوبة من غير محاكمة مهما كانت الجهة التي تصدرها لاسيما ان القضاء الكويتي قد صدرت منه تبرئة للمواطنين المذكورين في القرار للتهم ذات العلة، لذا نطالب برفض هذا القرار جملة وتفصيلا.
كما تناشد المنظمة وزارة الخارجية الكويتية اتخاذ الاجراءات اللازمة للاعتراض على هذا القرار، والمطالبة برفع اسماء المذكورين فيه من القائمة، أسوة بالبلاد الاخرى التي اعترضت مثل اليمن وغيرها خاصة كما ذكرنا ان القضاء الكويتي قد برأهم من هذه التهم.
الحركة السلفية
21/1/2008ـ الوطن الكويتية : دعا رئيس المكتب السياسي للحركة السلفية فهيد الهيلم الحكومة الى سرعة التحرك لرفع اسماء مواطنيها من القائمة الدولية لدعم الإرهاب.
وقال ان على الحكومة الكويتية ان تقتدي ببعض الدول التي لم ترضخ للمطالب الأمريكية وتحركت حكوماتها مدافعة عن الدعاة الذين ظلموا بمثل تلك القرارات الصادرة عن مجلس الأمن والتي لا تستند لأي دليل سوى تخرصات الجانب الأمريكي فقط.
وبين الهيلم في تصريح صحافي أن الحركة السلفية تتضامن مع امينها العام السابق حامد العلي ومن شملهم قرار مجلس الأمن تضامنا كليا وتعرب عن رفضها وإستيائها من القرار الذي وصفته بالجائر الذي تريد من خلاله الإدارة الامريكية مصادرة حريات الناس بلا دليل وقال.. إن الامين العام السابق للحركة السلفية من أبرز علماءالامة ومن خيرة الدعاة الى الله تعالى.
وان الواجب الآن على المهتمين بقضايا حقوق الانسان والمنظمات الدولية لحقوق الانسان ان يقفوا بوجه تلك القرارات الظالمة والتي لا تمت الى العدالة بصلة.

***

صحيفة الراي العام 20 / 1/ 2007م : كشف مقرر لجنة حقوق الإنسان البرلمانية النائب الدكتور وليد الطبطبائي لـ «الراي» عن توجيه دعوة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح للتباحث معه في شأن القرار الصادر عن لجنة مجلس الأمن المعنية بفرض عقوبات على تنظيم القاعدة وحركة طالبان والذي طال ثلاثة مواطنين كويتيين هم الدكتور حامد العلي وجابر الجلاهمة ومبارك البذالي.
وقال الطبطبائي لـ «الراي» ان على الحكومة الاعتراض على هذا «القرار الجائر الذي لا يستند إلى أدلة وبراهين»، مشيرا إلى أنه من غير المقبول اتهام الناس دون أدلة دامغة.
ولفت الطبطبائي إلى أن اللجنة ستطلب أيضا من وزير الخارجية آخر المستندات حول قضية المعتقلين في غوانتانامو ودور الحكومة في إنهائها، لاسيما وأنها وعدت سابقا بدور لإغلاق هذا الملف وهو ما سنناقشه في اللجنة في اجتماعها الخميس المقبل.
بدوره اتهم عضو لجنة حقوق الإنسان النائب عبد الله عكاش الولايات المتحدة الأميركية بممارسة الإرهاب من خلال اتهام الأبرياء دون أدلة وإثباتات دامغة تدينهم، وأشار إلى أن «أميركا تمارس الإرهاب على مخالفيها في الرأي رغم أنها هي مصدر الإرهاب».
وأضاف عكاش لـ «الراي» انه سيوجه سؤالا إلى وزير الخارجية حول قرار اللجنة التابعة لمجلس الأمن في شأن العلي والجلاهمة والبذالي، ودور الحكومة في التصدي لمثل هذا «القرار الجائر غير المستند إلى أدلة قانونية».
وانتقد عكاش سياسة الولايات المتحدة «الإرهابية» داعيا إلى التصدي لهذه الاتهامات التي تطلقها على المسلمين دون مبرر أو سند.

***

حزب الامة الكويتي

الدكتور حاكم المطيري الأمين العام لحزب الأمة يمين ـ الأستاذ سيف الهاجري رئيس المكتب السياسي

صحيفة القبس الكويتية 20/1/2007م ، أعلن رئيس المكتب السياسي لحزب الأمة سيف الهاجري رفض حزب الامة لأي انتهاك لحقوق اي مواطن كويتي تحت اي ذريعة من الذرائع السياسية او الامنية.
وقال الهاجري: ان ما صدر عن مجلس الامن بخصوص الشيخ حامد العلي الامين العام السابق للحركة السلفية وغيره من المواطنين، لا شك انها تفتقد المصداقية، مشيرا الى ان مثل هذه القضايا يجب ان تخضع للسيادة الكويتية.
واضاف: ان القضاء الكويتي هو الحكم الاصلي والاساسي في مثل هذه القضايا، محذرا من ان يتم التعامل مع هذه القضايا بالاسلوب الذي يتنافى مع حقوق الانسان.
ودعا الهاجري الحكومة الكويتية الى حماية حقوق مواطنيها ومصالحهم وعدم التفريط في هذا الجانب، عملا بالمبادئ والنصوص الدستورية التي دعت الى حماية حريات المواطنين وحقوقهم


التاريخ: 28/01/2008
عدد الزوار: 4323
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41346793