انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    أخبار يوم 16 فبراير

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع




متظاهرون باكستانيون يعبرون عن غضبهم بنشر هاتين الصورتين لرئيسي الدنمرك والنروج

الجزائر (اف ب)- اعتبر رئيس الوزراء الدنماركي اندرس فوغ راسموسن انه من الضروري "تهدئة الخواطر" في قضية الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد داعيا الى "اعادة الحوار مع العالم الاسلامي الى الطريق البناء".وفي حديث نشرته الاربعاء صحيفة الوطن الجزائرية قال راسموسن "من مصلحة الجميع تهدئة الخواطر وتسوية هذه المسالة. نعمل حاليا على كافة الجبهات الممكنة من اجل التوصل الى حل واعادة الحوار مع العالم الاسلامي الى الطريق البناء


وفي اشارة الى حجم الاحتجاج في العالم الاسلامي على الرسوم التي نشرتها صحيفة "يلاندس-بوستن" في ايلول/سبتمبر واعادت نشرها صحف اوروبية اخرى حذر من "اننا نواجه مشاكل قد ان تتحول الى معضلة شاملة".وبعد ان اكد ان "الحكومة الدنماركية تحترم الاسلام والديانات الكبرى في العالم" دان رئيس الوزراء الدنماركي "كل اشكال التعبير والتصريحات التي تحاول تصوير اي مجموعة من الاشخاص تتميز بديانتها او اصولها في صورة شيطان". واضاف "يجب ان تقرن حرية التعبير دائما باحترام الديانات والثقافات".واكد راسموسن انه صدم من "احراق ومهاجمة البعثات الدبلوماسية الدنماركية". وقال "هذا امر غير مقبول اطلاقا" مؤكدا ان "سوريا وايران تهاونتا" في حماية السفارات التي احرقت في هذين البلدين.واضاف ان "الاغلبية الساحقة من الدنماركيين ترفض -- كما هو الحال بالنسبة لاغلبية المسلمين -- المواقف المتطرفة" مشيرا الى ان "اليمين المتطرف ليس له نواب في البرلمان"


واكد راسموسن انه دعا كافة الاطراف الى "الامتناع عن الادلاء باي تصريح او القيام باي عمل قد يزيد في تصعيد التوتر" موضحا انه دعا ايضا "ممثلي المسلمين بمن فيهم السلطات الدينية الى نقل الرسالة نفسها الى مواطنيهم المسلمين في الدنمارك والخارج".


واعتبر ان "التحدي الحقيقي يتمثل في تجنب صراع القيم والثقافات". وقال "نتحمل جميعا مسؤولية تهدف الى عدم وقوع هذه المواجهة وانا مقتنع جدا بان السبيل الوحيد للمضي قدما هو اقامة حوار يمكننا من المزيد من التفاهم".


وخلص الى القول ان "التفهم والتسامح ازاء الاخرين وثقافات الاخرين ستمكننا من الاستفادة من عالم اليوم الشمولي"


وفي الجزائر دانت وزارة الخارجية "الاساءات الفاضحة وغير المقبولة لصورة نبي المسلمين".


استمرار المظاهرات في العالم











الجزيرة نت : أفادت تقارير إخبارية اليوم بأن الجدل الذي أثاره نشر صحيفة دانماركية لرسوم  كاريكاتورية مسيئة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لايزال يؤثر على قطاع الرياضة في الدانمارك، حيث أعلنت شركة "أرلا" للأغذية إزالة شعارها من زي منتخب الدانمارك لكرة القدم الذي سيزور إسرائيل.
وأعلنت الشركة التي تعد أحد الرعاة الرئيسيين للمنتخب الوطني الدانماركي أنها ستقوم بهذه الخطوة خشية تعرض المنتخب للايذاء خلال لقاء ودي مع منتخب إسرائيل في الأول من شهر مارس/آذار المقبل.
وأدت المقاطعة الاقتصادية في الكثير من الدول العربية والإسلامية إلى وقف جميع مبيعات أرلا من جبن فيتا واللبن المجفف والزبد ومنتجات ألبان أخرى في المنطقة.
وعبر اللاعبون الدانماركيون عن مخاوفهم بشأن النواحي الأمنية خلال المباراة الودية في إسرائيل، وسيعلن اتحاد كرة القدم الدانماركي الأسبوع المقبل ما إن كان المنتخب سيشارك في المباراة أم سيتراجع عن ذلك، خاصة مع توقع احتجاجات ضد الفريق من جانب المسلمين.

التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4540
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825778