انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    اتهام (إسرائيل) بسرقة 25 ألف طفل أوكراني للمتاجرة بأعضائهم

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


التقارير الأوكرانية جاءت بعد شهور على تقرير سويدي حول قيام جنود إسرائيليين بالاستيلاء على أعضاء شبان وأطفال فلسطينيين

التقارير الأوكرانية جاءت بعد شهور من تقارير سويدية أكدت قيام صهاينة بالإستيلاء على أعضاء شبان وأطفال فلسطينيين

5 / 12/2009م

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناقلت العديد من المواقع الإخبارية في أوكرانيا مؤخراً اتهامات إلى السلطات الإسرائيلية بارتكاب "أعمال إبادة جماعية" لنحو 25 ألف طفل، تم استقدامهم من أوكرانيا، بهدف المتاجرة بأعضائهم البشرية، دون أن يصدر رد فعل رسمي من الجانب الإسرائيلي بشأن هذه الاتهامات.

إلا أن صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية ردت بأن تلك "المزاعم"، تأتي ضمن حملة الانتخابات الرئاسية، التي تشهدها الجمهورية السوفيتية السابقة، مشيرةً إلى أنها تأتي أيضاً بعد شهور قليلة على مقال نشرته إحدى الصحف السويدية، تضمن اتهامات للقوات الإسرائيلية بقتل عدد من الشبان الفلسطينيين، بهدف الحصول على أعضائهم.

واستندت تلك التقارير إلى رواية سردها الكاتب والأكاديمي فايسلوف غودين، خلال مؤتمر عُقد بالعاصمة الأوكرانية كييف الأسبوع الماضي، جاء فيها أن إسرائيليين قاموا باستقدام نحو 25 ألف طفل من أوكرانيا، على مدى العامين الماضيين، لاستخدامهم كـ"قطع غيار" في المراكز الطبية الإسرائيلية.

وروى غودين، أمام نحو 300 أكاديمي شاركوا في مؤتمر "بسيدو" مطلع الأسبوع الماضي، قصة رجل أوكراني قام بعملية بحث واسعة، لم تؤدي إلى أي نتيجة، عن 15 طفلاً أوكرانيا تم تبنيهم من قبل أشخاص إسرائيليين، ولكنه قال إنه من الواضح أن مراكز طبية أخذت هؤلاء الأطفال، حيث جرى استخدامهم كـ"قطع غيار."

وأضاف أستاذ الفلسفة الأوكراني، حسبما نقلت الصحيفة الإسرائيلية في عددها الخميس، أنه "على جميع الأوكرانيين العلم بحقيقة عمليات الإبادة التي يرتكبها الإسرائيليون"، وتابع بقوله: "يجب أن تصل هذه المعلومات لكل أوكراني، من أجل معرفة الدور الذي يقوم به اليهود في أوكرانيا."

وعلقت "هآرتس" على التقارير الأوكرانية قائلةً: "لقد أصبح اليهود وإسرائيل ومعاداة السامية، أحد المحركات الأساسية للحملة الانتخابية الرئاسية في أوكرانيا، بعدما أدلى بعض السياسيين بتصريحات معادية للسامية وهي التصريحات التي قوبلت بالشجب من جانب آخرين."

وألقى بعض المرشحين، أحدهم يهودي، وآخر يدعي معارضوه بأنه يهودي، باللوم على رئيسة الوزراء الأوكرانية، يوليا تيموشنكو، التي تستعد هي الأخرى لخوض الانتخابات الرئاسية كمنافس لهم، بإقحام موضوع معاداة السامية ضمن السباق الانتخابي.

من جانبه، أدان الحاخام الأكبر في روسيا، بيريل لازار، تلك "المزاعم" التي تروج لها وسائل الإعلام الأوكرانية، حيث نقلت عنه الصحيفة الإسرائيلية قوله إن "النظام السياسي في أوكرانيا يُعد بمثابة محاكاة ساخرة للديمقراطية."

وشارك في مؤتمر كييف ممثلون عن حركة "الحقوق السلافية"، بالإضافة إلى اثنين من الأكاديميين عرضا كتاباً، يتضمن اتهامات لـ"الحركة الصهيونية" بأنها كانت وراء المجاعة التي شهدتها أوكرانيا في ثلاثينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى الوضع الذي تعيشه البلاد حالياً.

وقالت "هآرتس" أن "عدداً من المواقع الإلكترونية غطت المحاضرات التي أُلقيت خلال المؤتمر، دون وضعها في سياقها الصحيح"، وأشارت إلى أن الشرطة الأوكرانية فتحت تحقيقاً مع أحد تلك المواقع، استجابة لطلب تقدمت به الجالية اليهودية في أوكرانيا.

وكانت العاصمة الأوكرانية قد شهدت مظاهرات أمام مقر السفارة الإسرائيلية الثلاثاء الماضي، احتجاجاً على رسالة وقعها 26 عضواً في "الكنيست" الإسرائيلي، أدانوا فيها التصريحات التي أدلى بها أحد مرشحي الرئاسة في أوكرانيا، سيرغي راتوشيانك، والتي اعتبرت "معادية للسامية."

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة لإسرائيل، منها "أوكرانيا ليست قطاع غزة"، كما أعربوا عن رفضهم لما اعتبروه محاولة من جانب أعضاء الكنيست الإسرائيلي للسيطرة على بلادهم.

وأعرب أعضاء الكنيست، في الرسالة التي وجهوها إلى عدد من المسؤولين في كييف الشهر الماضي، عن مخاوفهم من "موجة جديدة من العداء للسامية في أوكرانيا، بلغت ذروتها من خلال السماح لراتوشيانك، والذي يشغل حالياً منصب رئيس بلدية أوزغورود، بالترشح للرئاسة."

وكان راتوشيانك قد شن هجوماً حاداً على اليهود خلال الحملة الانتخابية عل منصب رئيس البلدية، محملاً إياهم مسؤولية "المحرقة النازية"، المعروفة باسم "الهولوكوست"، حيث اتهمهم بسرقة ممتلكات الألمان، كما حذر من حدوث الأمر نفسه في أوكرانيا.

يُذكر أن أزمة دبلوماسية كانت قد اندلعت قبل نحو ثلاثة شهور بين السويد وإسرائيل، إثر تقرير نشرته صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، ذكرت فيه أن جنوداً إسرائيليين قاموا بانتزاع أعضاء من شبان وأطفال فلسطينيين، قبل أن يقوموا بإعدامهم.


التاريخ: 06/12/2009
عدد الزوار: 3066
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40911934