انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الاحتلال يفتتح قريبًا متحف (الهيكل الثالث) المزعوم قبالة المسجد الأقصى يحتوي على مجسم كبير للهيكل المزعوم وأفلام تعرض أباطيل اليهود في مدينة القدس.. وسلطة عباس تنظم مسابقة ملكة جمال فلسطين !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


المركز الفلسطيني للإعلام 11ديسمبر 2009م : كشفت "مؤسَّسة الأقصى للوقف والتراث"، في بيانٍ صحفيٍّ لها الخميس (10-12) أن المؤسَّسة الاحتلالية الصهيونية ستفتتح قريبًا ما يسمَّى متحف "الهيكل الثالث" المزعوم؛ وذلك في أقصى غرب ساحة البراق قبالة المسجد الأقصى المبارك من الجهة الغربية، وعلى بُعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى.

وأردفت المؤسسة: "سيضم هذا المتحف قاعات وغرفًا ومعارض تتركز في مفاهيم بناء الهيكل المزعوم، وعرضًا تاريخيًّا عبريًّا موهومًا وباطلاً في مدينة القدس".

ومن أبرز ما في هذا المتحف -حسب البيان- قاعة عرض كبيرة تحتوي على شاشات ولوائح زجاجية كبيرة تطل على حائط البراق والمسجد الأقصى؛ يتم من خلالها عرض أشرطة وأفلام وعروضات تدَّعي تاريخًا باطلاً لليهود في مدينة القدس، بالإضافة إلى نصب مجسمٍ كبيرٍ للهيكل المزعوم على سقف المبنى يطل على المسجد، وهو ما تم فعله قبل أشهر.

وكان المؤسسة قد كشفت قبل نحو عامين أن تكلفة هذا المشروع التهويدي ستكون 20 مليون دولار؛ سيتبرع بأغلبها الممثل الأمريكي "كيرك دوجلاس" وابنه الممثل "مايكل دوجلاس".

يُذكَر أن هذا البناء هو في الأصل بناءٌ إسلاميٌّ يقع في طرفَيْ حارة المغاربة والشرف اللذين هدمهما الاحتلال عام 1967، وافتتح فيهما لسنوات طويلة مركزًا توراتيًّا تلموديًّا بعنوان "إش هتوراة" وتعني نار التوراة.

وقالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إنها -ومن خلال زيارات ميدانية متكررة ورصد موثق- علمت أن أعمالاً تجري بتسارعٍ وعلى قدمٍ وساقٍ في إقامة هذه البناء، ويتم في هذه الأيام وضع اللمسات الأخيرة من أعمال الدهان والنظافة العامة.

ورجَّحت المؤسسة افتتاح هذا المتحف التهويدي قريبًا، خاصة أنه قد أعلن افتتاح قسمٌ منه السبت القادم، وهو القسم القائم في سقف المبنى، ويُنصَب فيه مجسمٌ كبيرٌ للهيكل المزعوم يطل مباشرة على المسجد الأقصى المبارك

ـــــــ

المركز الفلسطيني للإعلام : استنكرت وزارة شؤون المرأة ما قامت به شركة خاصة تدَّعي أنها فلسطينية من إعلانها إجراء مسابقة "ملكة جمال فلسطين" في 26 كانون الأول (ديسمبر) بمشاركة 58 متسابقة؛ من بينهن 26 من الأراضي المحتلة و32 من الضفة المحتلة.

وأكدت الوزارة، في بيانٍ لها الخميس (10-12)، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه؛ أن الإعلان يأتي في إطار السقوط الأخلاقي الذي يجري في الضفة على مرأى ومسمع من "حكومة" رام الله بمشاركة وزاراتها في هذا السقوط خلال لجنة التحكيم لاختيار "ملكة الجمال"، ضاربة عرض الحائط بكافة الأعراف والتقاليد الفلسطينية النابعة من ثقافة المجتمع الفلسطيني.

وطالبت أبناءَ الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية بهبَّةٍ لوقف هذه المهزلة التي تضر بسمعته الطاهرة وتاريخه المشرِّف، مؤكدةً: "إننا ندرك تمامًا أن الذي يقف وراء هذه الشركة هي "حكومة" رام الله التي تريد طمس جهاد أشرف شعبٍ عرفته الدنيا؛ بدليل المشاركة الرسمية لـ"وزارتي" الإعلام والثقافة".

وطالبت سلطةَ رام الله بوقف عمل شركة "تريب فاشن" فورًا، ومساءلة مديرتها سلوى يوسف، داعية أهاليَ الفتيات اللواتي سيشاركن في هذه المسابقة بسحب أسماء فتياتهن؛ لأن هذا العمل الفاضح يتعارض مع مبادئ الشعب الفلسطيني.

وشددت على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذه المهزلة، "وسنقدم كل من ساهم في إيذاء سمعة الشعب إلى المحاكمة"، وحثت أصحاب الرأي والأقلام الفلسطينية والشخصيات الوطنية على شَرْع أقلامهم تنديدًا وفضحًا بمن يمس سمعة الشعب الفلسطيني، والضغط على "حكومة" رام الله لوقف هذه المهزلة


التاريخ: 12/12/2009
عدد الزوار: 2960
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40593157