انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بعد حديثة شريط فيديو عن قتل عراقيين في الإسحاقي ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


بعد حديثة شريط فيديو عن قتل عراقيين في الإسحاقي


حمل الشريط من هذه الروابط
http://www.f-forge.com?d=L3AtTckebhwjYzmgxv2s
http://www.89up.com/?edfd32
http://www.89up.com/?c53d6


بث تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية شريط فيديو يظهر عددا من القتلى المدنيين في العراق قالت الشرطة العراقية إنهم من بين 11 مدنيا قتلوا برصاص الجنود الأميركيين في بلدة الإسحاقي.


ونقل عن متحدث باسم القوات الأميركية في العراق قوله إن تحقيقا فتح لكشف ملابسات الحادث الذي وقع في البلدة الواقعة شمال بغداد في الـ15 من مارس/آذار الماضي.
وأشار التلفزيون البريطاني إلى أنه تلقى شريط الفيديو من مجموعة سنية، واعتبر أن مضمونه يتناقض مع الرواية الأميركية الرسمية لما حدث.


وأضاف أن القوات الأميركية أعلنت لدى وقوع الحادث أن أربعة  أشخاص قتلوا عندما حصل إطلاق نار لدى قيامهم بدهم منزل لاعتقال مسلح.


وطبقا للرواية الأميركية فإن المنزل دمر بسبب نيران القصف ما أدى إلى مقتل مشتبه فيه وامرأتين وولد.


غير أن الشرطة العراقية وضعت تقريرا يتضمن رواية أخرى، ويتهم القوات الأميركية بتعمد قتل مدنيين داخل المنزل بينهم خمسة أطفال وأربع نساء قبل تفجيره.
وتضمن شريط الفيديو الذي بثه التلفزيون صور جثث عدة بينها ثلاثة لأطفال. وقال المذيع في التلفزيون جون سيمبسون إن الصور تكشف بوضوح أن القتلى مصابون بالرصاص.


مجزرة حديثة


ويأتي الكشف عن الشريط في وقت قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إن حكومته ستطلب من واشنطن تسليمها ملف قضية مجزرة حديثة غربي العراق والتي راح ضحيتها 24 مدنيا على الأقل.


وردا على سؤال عما إذا كان يثق بأن الأميركيين سيجرون تحقيقا عادلا في أحداث القضية؟ أجاب المالكي "آمل أن تكون عادلة لصالح جميع الضحايا".


وكان رئيس الوزراء شجب بشدة قيام القوات الأميركية بقتل مدنيين عراقيين، وطالب بتقنين عمليات الاقتحام والاعتقال.


وقد تصاعدت أحداث القضية بعد أن أظهرت التحقيقات الأولية تورط الجنود الأميركيين بقتل 24 مدنيا عراقيا في المدينة الواقعة غربي العراق في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
وأوضح مسؤولون في وزارة الدفاع الأميركية أن أدلة الطب الشرعي المأخوذة من الجثث تظهر أن الضحايا أصيبوا بأعيرة نارية، وهو ما يتعارض مع بيانات أولية من جانب مشاة البحرية تفيد بمقتل المدنيين جراء انفجار قنابل على جانب الطريق.
وعلى إثر ذلك أصدر قادة الجيش الأميركي اليوم أوامر بتدريب أفرادهم على "القيم الأساسية للمحارب".
من جانبه تعهد الرئيس الأميركي جورج بوش اليوم بعدم تدخل البيت الأبيض في تحقيقات الجيش بمقتل 24 مدنيا في بلدة حديثة العراقية.
وأكد بوش تصميم حكومته على التصدي لمخالفة القواعد الأخلاقية من جانب الجنود في المعركة.


ورغم تجنب بوش تأكيد أو نفي وقوع الجريمة، فإنه وعد بمعاقبة المسؤولين إذا أكدت التحقيقات المزاعم بأن أفرادا من مشاة البحرية الأميركية قتلوا بالرصاص مدنيين عزلا.


ويأتي تعهد الرئيس الأميركي بعد ساعات من إعلان الحكومة العراقية عزمها تشكيل لجنة تحقق في التقارير التي تفيد بإقدام جنود من البحرية الأميركية على قتل مدنيين في حديثة

التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4449
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40592182