انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    (سيعيد لنا مجدنا).. بيان كنسي يحشد (مسيحيي) مصر لدعم شفيق .. أشهر النكت المصرية على انتخاب شفيق !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


 
رصد نشطاء مصريون بيانًا صادرًا عن الكنيسة يحث "المسيحيين" على عدم التردد في دعم الفريق "أحمد شفيق" –آخر رئيس وزراء للرئيس المخلوع- خلال جولة الحسم الرئاسية، مشيرًا إلى أن شفيق "تعهد بأن يمنحنا مكانة خاصة عنده".
وجاء في نص البيان الذي رصده نشطاء داخل إحدى الكنائس المصرية: "الأحداث تجري في مصر بصورة متسارعة في اتجاه لا يقدر الشعب القبطي ولا يحترم رغباته في بناء مصر وثورتنا الجديدة".
وتضمن البيان رسالة من القس "بطرس الأنبا بولا" موجهة إلى "رجال ونساء الأقباط" جاء فيها:
(أحبائي في المسيح يسوع لقد تحدثت إليكم مرارا وتكرارا بان نجتمع جميعًا وندعم الفريق أحمد شفيق، ورغم ذلك ارتأى البعض أن يدعم السيد عمرو موسى وكثيرًا ما تعرضت للمهاجمة والانتقاد بكوني أبحث عن مصالحكم وأسعى لأجل مستقبل مشرق لكم ولأبنائكم ولو كنا توافقنا جميعًا لنجح شفيق من الجولة الأولى.
ما حذرتكم منه قد حدث وهو إن لم ندعم جميعًا أحمد شفيق سيصب ذلك في مصلحة المرشح الإسلامي وها قد تفوق محمد مرسي على شفيق بحوالي 50000 صوت ولكن مازالت الفرصة أمامنا في الجولة الثانية أن ننزل جميعًا وندعم الفريق أحمد شفيق، ولكن القبطي الذي سيتخلف عن التصويت في الجولة الثانية سيكون مسئولاً أمام نفسه أمام المجتمع كله وأمام الله عن وصول محمد مرسي لكرسي مصر.
ولذلك رأت أسقفية شباب الكنيسة الأرثوذوكسية دعوة شبابها وشباب هذا الشعب في قلب توجهاتها لانتخاب الفريق شفيق من أجل صيانة الحقوق واحترامه لشعب الكنيسة وتقديره لها، ولأنه الرجل الوحيد الذي سيحقق لكم طموحاتكم وسيعود بكم لعصر المجد الذي افتقدناه وهو بالطبع تعهد بأن يمنحنا مكانة خاصة عنده.
أرجوكم وأتوسل إليكم لأجل المسيح يسوع ألا يتخلف أحد عن التصويت وبالطبع سندعم الفريق أحمد شفيق.
وثقوا أن الرب يسوع اقترب من مصر جدًا والمجد سيكون له فيها هذا العام 2010).
جدير بالذكر أن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي كان قد قال على قناة "الفراعين" الفضائية: إنه لا يوجد فارق بين القرآن الكريم والإنجيل؛ لأن كليهما كتاب سماوي.
وذكر شفيق أن هناك "مسيحيين" كثيرين اشتكوا له من وجود نصوص قرآنية في منهج اللغة العربية يصعب على أبنائهم "المسيحيين" حفظها وفهمها وهو ما يمثل لهم مشكلة.
وأوضح شفيق أن هناك "مسيحيين" كثرًا طالبوه بهذا وقالوا: إنهم لا يريدون تدريس القرآن لأبنائهم، فاقترح هذا الحل، وهو إضافة الإنجيل لمنهج اللغة العربية أو حذف كليهما من المقرر لعلاج المشكلة؛ بحجة أن كلها نصوص سماوية، ولا فرق بين المصحف والإنجيل دعمًا للوحدة الوطنية، على حد قوله.
ويستغرب كثيرٌ من المراقبين تلك التصريحات الصادرة عن مرشحٍ لرئاسة مصر، موضحين أن دراسة نصوص من القرآن الكريم هي شيء أساس في مناهج اللغة العربية؛ حيث نزل القرآن الكريم بهذه اللغة وأساليب القرآن هي أبلغ الأساليب العربية، ولا يستغني دارسٌ للغة العربية عن استصحاب بلاغة القرآن الكريم ونصوصه في دراسته، بخلاف النسخ العربية من "الانجيل"، حيث إن جميع هذه النسخ مترجمة عن لغات أخرى غير العربية، مع يعني أن نصوصها تخضع لقدرة المترجم وتمكنه من اللغة، علمًا بأن هناك اختلافات جلية بين النسخ العربية المتداولة حاليا من "الانجيل"، ولم يكشف شفيق على أي هذه النسخ سيعتمد؟!، بحسب ما تساءل متابعون للقضية.
وكان شفيق قد صرح لفضائية "سي تي في" القبطية بأنه سوف يضيف بعض السطور من الإنجيل أو التاريخ القبطي مثله مثل الآيات القرآنية في المناهج الدراسية حتى يكون الطالب على دراية بالدين الإسلامي و"المسيحي" أو يُحذف كلاهما من المناهج.
ويعرف "أحمد شفيق" بأنه مرشح "الفلول"، حيث كان من مسئولي نظام الرئيس المخلوع، واختاره مبارك رئيسًا للوزراء إبان اندلاع ثورة 25 يناير، فعرف بأنه كان آخر رئيس وزراء للمخلوع.
ويؤكد كثير من المراقبين بأن حملاته الانتخابية مدعومة من قبل جهاز أمن الدولة المنحل، وقيادات الحزب الوطني المنحل.
وقد رصد نشطاء اجتماعات لقادة من الحزب الوطني المنحل تدعو لدعم شفيق؛ الأمر الذي يرجح فرضية أن شفيق سيعيد استنساخ نظام مبارك، بحسب مراقبين.
وسبق أن جرى على لسان شفيق في أحد الحوارات التليفزيونية قوله: "للأسف، الثورة نجحت"، وهي الإشارة التي اعتبرها كثير من المصريين عداءً واضحًا للثورة المصرية التي أطاحت بنظام مبارك.
ــــــــ
 
 
وابعت سلامي للفل الكبير مبارك ربنا يخليه!
ادناه نرصد لكم أطرف التعليقات من مصريين بعد ظهور نتائج الانتخابات.. اذا كان لديك تعليقا طريفا.. اكتبه:
" احنا لما شيلنا النظام ابهرنا العالم.. حبينا نبهره أكتر . روحنا مرجعين النظام تانى "
----------------------------------
مصر هى الدوله الوحيده اللى ممكن المرشح فيها ياخد بالجزمه الصبح ... وياخد اصوات ولاد الجزمه اخر النهار !!!
---------------------------------
لو الدنيا مطرت دلوقتى إوعو تفتكروها مطر عادى .. دول الشهداء -لا مؤاخذة- بيتفو علينا:O
--------------------------------
زغرطي يا انشراح إلى جآي أوسخ من إلى رآح
--------------------------------
يلاّ كله يحضّر شُنطه…لو مخدهاش مرسي… إما للسفر وإما للمعتقلات…
------------------------------
سيبدأ عرض المسرحيه وعليك الإختيار بين مرسي عاوز كرسي و شفيق يا راااااجل
------------------------------
واحد تونسي بيسأل تعليقاً على حصول شفيق على المركز الثاني طب إنتوا عملتوا ثورة ليه من الأول ؟ أقول له إيه ؟ يالهوي على الفضايج و الجهل
------------------------------
شكلنا كده شيلنا النظام ورجعناه تانى عشان كنا بننضف تحت منه
------------------------------
أحد الظرفااء المصريين من قهره على تقدم شفيق قال :: يااارب من الفرحة يموووت !!
------------------------------
شعار الانتخابات السنة دي لا اخترناه و لا بايعناه .. نجح أزاي .. سبحان الله
-----------------------------
يالا يا حبيبى منك ليها هات بوكيه ورد واطلع ع طرة واتأسف ل أونكل حسنى وولاده ويا دار ما دخلك شر:)

التاريخ: 22/06/2012
عدد الزوار: 3343
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825700