انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الشيعة ينبشون قبر الصحابي 'شرحبيل ابن حسنة' ـــ وثيقة: قوة احتياط الجيش الأمريكي 'محطمة' بسبب العراق وأفغانستان .

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع



الشيعة ينبشون قبر الصحابي 'شرحبيل ابن حسنة 


تاريخ نشر هذه التقاريرفي الموقع هو 18/5/2006م


مفكرة الإسلام [خاص]: في نبأ عاجل أفاد مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة بعقوبة - شمال العاصمة العراقية بغداد - أن مسلحين شيعة قد قاموا بتفجير قبر الصحابي الجليل 'شرحبيل ابن حسنة' في منطقه كنعان, الواقعة على بعد 20 كيلومترًا جنوب بعقوبة.

ونقل مراسلنا في المدينة عن شهود عيان أن مسلحين شيعة قاموا بوضع عبوات ناسفة حول محيط قبر الصحابي شرحبيل ابن حسنة وتفجيرها؛ ما أدى إلى تدميره بشكل كامل, ونُبش القبر , وكانت عناصر أخرى قد نبشت قبر الصحابي الجليل أنس بن مالك خادم الرسول صلى الله عليه وسلم في البصرة من قبل.

وذكر مراسلنا أن أية خسائر في الأرواح لم تحدث خلال عمليه التفجير, إلا أن أهالي المدينة السنية خرجوا إلى المنطقة التي تعج في هذه الأثناء برجال الأمن والجيش العراقي الموالي للاحتلال, وهددوا وتوعدوا بثورة كبيرة إذا لم يسلِّم رجال الشرطة والجيش الجناة الشيعة الذين قاموا بهذا العمل الجبان, والمعروفين من قِبل الشرطة والجيش.

ونقل مراسلنا عن عدد من أهالي بعقوبة قولهم: إن نسف وإهانة قبر صحابي من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم لا يمكن أن يمرّ بسهولة.

وأضاف آخر: 'نحن لا نطوف حول القبور كما يفعل الشيعة, ولا نقدس قبر الصحابي , ونكتفي بالترحم عليه وعلى من دفن جواره, لكن الذي حدث يحمل عدة معانٍ لا يمكن تجاوزها, خاصة إذا ما علمنا أن هذا القبر هو ثالث قبر لصحابي يتم نبشه ونسفه والاعتداء عليه من قبل الشيعة الصفويين, فقد سبقه قبر أنس بن مالك ثم قبر سلمان الفارسي ثم قبر شرحبيل ابن حسنة رضي الله عنهم أجمعين'.

وذكر المراسل أن المدينة تعيش الآن حالة احتقان كبيرة في صفوف أهل السنة.
وكان الصحابي الجليل شرحبيل ابن حسنة من وجوه قريش ومن السابقين للإسلام, وقد هاجر إلى الحبشة وأمّره أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما على جيش إلى الشام، وكان على رأس الجيش الذي فتح الأردن, ولم يزل واليًا على بعض نواحي الشام إلى أن تُوفي في طاعون عمواس، سنة 18هـ، وله 67 سنة.
ومن الجدير بالذكر أن الشيعة الاثنى عشرية يكفّرون جميع الصحابة إلا نفرًا يسيرًا لا يتجاوز السبعة, فالعشرة المبشرون بالجنة في مذهبهم كلهم كفار عدا عليًا رضي الله عنه.. وعلى هذا فأبو بكر الصديق ـ في زعمهم ـ كافر يجب لعنه وسبه, وكذلك عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان, رضي الله عنهم.
كما أن المذهب الشيعي يتهم زوجة النبي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالفاحشة والفجر, ويعدون لعنها واتهامها مما يفاخر به الإنسان ويجازى عليه خيرًا عند ربه.. عياذًا بالله.

                                                ***********





واشنطن ـ  اعترف قائد احتياطي الجيش الأمريكي في وثيقة جديدة أن قوات الاحتياط، المنهكة بشدة لتقديم جنود للحرب في العراق وأفغانستان، 'تتدهور إلى قوة محطمة' بسبب السياسات العسكرية المختلة.
وقال الجنرال جاميس هيلملي في وثيقة بتاريخ 20 ديسمبر الماضي، إلى رئيس أركان الجيش الجنرال بتير شوماكير، كشفت عنها صحيفة 'بلتيمور صن' الأمريكية اليوم: 'لا أريد أن أذيع مخاوف من غير داع. أريد أن أرسل إشارة واضحة ومميزة من القلق العميق'، بحسب رويترز.
وكتب هيلملي: 'بينما القدرة على تلبية المطالب الحالية المرتبطة بمهمتي العراق وأفغانستان لها أهمية كبيرة، فإن احتياطي الجيش في خطر جسيم إزاء عدم القدرة على تلبية متطلبات عمليات أخرى.. ويتدهور بشكل سريع إلى قوة 'محطمة' '.
وقال الجيش الأمريكي: إن هناك 17 ألفًا من قوات الاحتياط في العراق بالإضافة إلى 2000 في أفغانستان. ويقدم احتياطي الجيش الأمريكي العديد من عناصر الشرطة العسكرية وجنود الشئون المدنية وأطباء وسائقي شاحنات للحروب.
وتعتمد البنتاجون، التي تحتفظ بمستويات من القوات أكبر من المتوقع بعد فشلها في التنبؤ بحجم المقاومة التي ستواجهها بعد احتلال العراق، بشدة على احتياط الجيش وجنود الحرس الوطني بالجيش الأمريكي. وتشكل قوات الاحتياط نحو 40% من القوة الأمريكية المحتلة في العراق.
واشتكى بعض جنود الاحتياط وأسرهم من التناوبات المتكررة والطويلة في مناطق الحرب والمعدات الرديئة التي تزود بها القوات.
ووصف السناتور الديمقراطي جاك ريد الوثيقة بأنها 'مقلقة' بشدة. وقال إنه 'بالإخفاق في تقدير عدد القوات الضرورية لنجاح احتلال العراق، فإن إدارة [بوش] أثقلت كاهل الاحتياط في الجيش وخلقت هذه الأزمة'.
هذا ومن المتوقع أن تثير وثيقة هيلملي انتقادات جديدة لسياسات وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد
نقلا عن الوطن

التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4766
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40792083