انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    دعوا الأرقام الموثقة تتحدث.. شهادات العدو تنشرها صحيفة الواشنطن بوست تعلن انتصار المقاومة العراقية على الجيش الأمريكي..هروب 12 عضوا في وفد المالكي اثناء زيارته الي بلجيكا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


دعوا الأرقام الموثقة تتحدث.. شهادات العدو تنشرها صحيفة الواشنطن بوست تعلن انتصار المقاومة العراقية على الجيش الأمريكي الذي لا يقهر..!

الرابطة العراقية : نشرت صحيفة الواشنطن بوست يوم 17/ 4 / 2008 ان مؤسسة راند ( Rand Corporation ) وهي من اهم مراكز البحوث والدراسات الاستراتيجية في الولايات المتحدة جاء فيها :

- ان 300,000 جندي امريكي شارك في الحرب على العراق يعانون من اضطرابات نفسية وكآبة شديدة ..
- ان 320,000 جندي امريكي آخر يعاني من دمار شديد في المخ نتيجة الخدمة العسكرية في العراق ..
ان هذه الارقام من هذه المؤسسة المهمة تشير بوضوح الى انتصار المقاومة العراقية البطلة في وقوفها بوجه الولايات المتحدة وقوتها العسكرية ..

واني اود ان أجيب المشككين بالمقاومة العراقية والمرددين بأن الولايات المتحدة لا تقهر والمسوقين لضرورة القبول بالامر الواقع بما يلي:

- دمار 620,000 جندي امريكي يضاف اليهم المقتولين من الجنود الرسميين وغيرهم الذين يقاتلون تحت تسميات اخرى ، و عشرات الالاف من غيرهم من الجنود الجرحى والمعوقين ..
- ان الولايات المتحدة دخلت العراق وفي ميزانيتها وفر احتياطي بمقدار ( ترليون دولار ) . اما الوضع اليوم فهو عجز مالي بمقدار ( 3 ترليون دولار ) والاسوأ قادم .
- أيّد بوش ( 83 % ) من الشعب الامريكي عند بدء الحرب واستطلاع الاسبوع الماضي يذكر ان ( 81 % ) من الشعب الامريكي ضد الحرب..
- إن ( 67 % ) من الشعب الامريكي ( في نفس الاستطلاع ) يعتقد ان الولايات المتحدة خسرت الحرب في العراق..
- فشل مشروع الولايات المتحدة " الشرق الاوسط الجديد " فشلا ذريعاً, وكان كولن باول وزير خارجية الولايات المتحدة قد هدد جميع الدول به عام 2003 واعلنت به كذلك كوندوليزا رايس وبكل صفاقة في حينه..!

الاخوات والاخوة
لقد انتصر العراق ومقاومته البطلة، ودحر العدو قادم بعون الله تعالى ورحمته ، والنصر الكامل محتم ان شاء الله, من المؤكد ان العراق مثخن بالجراح, كسيف الاسلام المسلول خالد بن الوليد الذي قال " لايوجد جزء في جسمي الا وفيه ضربة سيف او رمح " ، والعراق كطائر الفينيق الاسطوري الذي ينهض من كل مقتل وجرح ويطير معافى بالكامل وكأنه ولد من جديد .. وعلى المترددين والمتخوفين والضعفاء والمتخاذلين أن يعيدوا النظر في مسيرتهم ويصححوها ويعودوا إلى الصف الوطني. إن العراق الذي يعود تأريخه الى ( 11000 ) سنة ، جنة عدن ومهد الحضارات والانبياء قد مرّ في تأريخه العريق في صعود ونزول ثم صعود, وهو البلد الوحيد في التاريخ ، واكرر ذلك ، البلد الوحيد في التاريخ ، الذي سقطت فيه حضارة ثم قامت فيه حضارة مرة أخرى وتكرر ذلك مرات ، في الوقت الذي لم تتكر فيه حضارة في اي بلد اخر في العالم .
عاش العراق العظيم ورعاه الله واعزه في خدمة العروبة والاسلام والانسانية جمعاء ..

وإليكم النص مقتبس من صحيفة الواشطن بوست:
Study says 300,000 U.S. troops suffer mental problems

By David MorganThu Apr 17, 2:15 PM ET

About 300,000 U.S. troops returning from Iraq and Afghanistan suffer symptoms of post-traumatic stress disorder or depression, but about half receive no care, an independent study said on Thursday.

The study by the RAND Corp. also estimated that another 320,000 troops have sustained a possible traumatic brain injury during deployment. But researchers could not say how many of those cases were serious or required treatment.

Billed as the first large-scale nongovernmental survey of its kind, the study found that stress disorder and depression afflict 18.5 percent of the more than 1.5 million U.S. forces who have deployed to the two war zones.

The numbers are roughly in line with previous studies. A February assessment by the U.S. Army that showed 17.9 percent of U.S. troops in Iraq and Afghanistan suffering from acute stress, depression or anxiety in 2007, down from 19.1 percent in 2006.

But the 500-page RAND study, based in part on interviews with more than 1,900 soldiers, sailors and Marines, also said that only half of troops suffering debilities receive care. And in half of those cases, the care is only minimally adequate.

"There is a major health crisis facing those men and women who have served our nation in Iraq and Afghanistan ," said Terri Tanielian, a RAND researcher who helped head the study.

"Unless they receive appropriate and effective care for these mental health conditions, there will be long-term consequences for them and for the nation."

FEAR OF STIGMA
The study said many service members do not seek treatment because they fear the stigma associated with psychological problems could harm their careers.

Post-traumatic stress disorder, or PTSD, can result from wartime trauma such as suffering wounds or witnessing others being hurt. Symptoms include irritability or outbursts of anger, sleep difficulties, trouble concentrating, extreme vigilance and an exaggerated startle response.

RAND recommended that the Pentagon create a way for service members to receive mental health service confidentially and monitor the quality of care.

Army Col. Loree Sutton, director of the U.S. Defense Center of Excellence for Psychological Health and Traumatic Brain Injury, welcomed the study.
She was concerned at the finding that only about half of those who sought help received "minimally adequate" treatment and said it would spur the military to try harder to recruit more mental health specialists.

The Army wants to hire 275 civilian mental health professionals but a tight labor market and difficulties getting civilians into war zones has slowed the effort, officials say.
RAND, a private research organization, estimated that stress and depression among returning soldiers cost $6.2 billion in the two years following deployment, mainly due to lost productivity, medical costs and a higher risk of suicide. (Additional reporting by Andrew Gray; Editing by Alan Elsner and Will Dunham)..

***

بغداد ـ االقدس العربي :
قالت مصادر عراقية إن نحو 12 من مرافقي رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، قرروا عدم العودة إلي العراق بينما كانوا يرافقونه في زيارته الأخيرة إلي مقر الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل.
وأكدت المصادر أن الناطق الرسمي لحكومة المالكي علي الدباغ ابلغ السلطات في بروكسل أن 12 من أعضاء الوفد العراقي لن يلتحقوا بالوفد المتوجه إلي بغداد، وطالبهم بالتحقق من مصيرهم.
وكشفت المصادر أن من بين الذين رفضوا العودة إلي العراق أحد مستشاري المالكي وبعض الإعلاميين وبعض العاملين في وزارات النفط والتجارة والمالية.
وأضافت أن رفض 12 من أعضاء الوفد العراقي العودة إلي بغداد أحرج المالكي أمام السلطات في بروكسل التي اضطرت لتأخير موعد إقلاع طائرة المالكي لعدة ساعات لكن من دون جدوي .
وتؤكد المصادر أن هروب المرافقين جاء بعد حصولهم علي تأشيرة الدخول الأوروبية، التي تتيح لحاملها الانتقال بحرية بين معظم دول الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي سيسهل عليهم طلب الحصول علي اللجوء في اي من هذه الدول.
وقد فوجئ المالكي خلال استقباله في مطار بروكسل بالإعلام العراقية القديمة ترفرف فوق السواري الأمر الذي تطلب تدخل السفير العراقي في بروكسل إلي الاستعانة بالعلم العراقي الجديد في مكتبه ليوضع أمام المالكي خلال جلسات المباحثات التي أجراها مع المفوضية العليا للاتحاد الأوروبي.
من جهة اخري شهدت بغداد حالة من التوتر تمثلت بانتشار المسلحين في بعض المناطق، قابله انتشار واسع للأجهزة الامنية في عدد من أحياء العاصمة، وذلك بعد يوم واحد من تهديد زعيم التيار الصدري مقتدي الصدر بشن حرب مفتوحة ضد الحكومة، فيما قال رئيس الوزراء نوري المالكي إن ما حصل في البصرة يعد ضربة قوية لكل الخارجين عن القانون وحدثا كبيرا يحتاج إلي الاهتمام، فيما جددت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس التي زارت بغداد فجأة دعمها للحكومة العراقية في مواجهة المليشيات.
وأضاف المالكي خلال لقائه رايس في مكتبه ببغداد اننا مصممون علي مواجهة الميليشيات، لان وجودها ليس من مصلحة العراق ولا يخدم مستقبل المنطقة، وان ما حصل في البصرة يعد ضربة قوية لكل الخارجين عن القانون وحدثا كبيرا يحتاج إلي الاهتمام .
ومن جانبها، جددت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس دعمها للحكومة العراقية وأشادت بما قامت به القوات المسلحة في مواجهة المليشيات والخارجين عن القانون، وقالت يجب أن يفهم الجميع ان القوة الوحيدة هي الدولة ، مشيرة إلي أهمية إعادة أعمار المناطق التي تعرضت للأذي عندما كانت تحت سيطرة المسلحين.
وكانت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس وصلت الاحد إلي بغداد في زيارة مفاجئة لم تعلن عنها مسبقا.
وقالت رايس امس انها لا تعرف مدي خطورة تهديد رجل الدين الشيعي العراقي مقتدي الصدر بشن حرب مفتوحة ووبخته لتهديده بأعمال عنف بينما هو يقيم في الخارج.
وكان الصدر الذي خاضت ميليشيا جيش المهدي الموالية له معركة مع القوات الامريكية وقوات الحكومة العراقية قد هدد السبت بشن حرب مفتوحة حتي التحرير ضد الحكومة التي تساندها الولايات المتحدة اذا واصلت حملتها المستمرة منذ شهر ضد اتباعه. واعقب تهديد الصدر ما وصفه الجيش الامريكي بالقتال الاشد ضراوة منذ اسابيع في معقله بمدينة الصدر في شرق بغداد. وقالت رايس عن الصدرالذي لم يظهر علنا في العراق منذ عام تقريبا انه لا يزال يعيش في ايران واعتقد انها ستكون حربا مفتوحة للجميع الا هو .
وقالت للصحافيين المرافقين لها خلال رحلة الي بغداد يمكن لأتباعه ان يلقوا حتفهم بينما هو يقيم في ايران .
وقال الجيش الامريكي ان الصدر امضي معظم العام الماضي في ايران المجاورة. وينفي معاونو الصدر ذلك باستمرار.
من جهته أعرب القيادي في الحزب الإسلامي العراقي النائب عبد الكريم السامرائي عن اعتقاده بأن الضغط الذي تمارسه الحكومة العراقية علي جيش المهدي من شأنه أن يحقق فرص بسط الأمن في العاصمة بغداد .
وأضاف أن ما يعتقده جازما هو أن الضغط علي جيش المهدي من قبل الحكومة سيحقق للشعب العراقي طموحه وأهدافه في استتباب الأمن، فالغاية القصوي للشعب استقرار الأوضاع الأمنية في العراق وبغداد بشكل خاص، وتكفي المجاملات الزائدة لهذه الفئة او تلك .
وقد شدد النائب عن الائتلاف العراقي الموحد علي العلاق علي أهمية حصر السلاح بيد الدولة، بوصفه قرارا دستوريا علي حد قوله، وأشار إلي أن عزل السلاح من الشارع العراقي يمثل المصلحة الوطنية العليا، لكن للأسف الشديد، نجد حتي الآن مظاهر مسلحة هنا وهناك، وهذه المظاهر لا يمكن السكوت عنها .
أما النائب عن جبهة التوافق عمر عبد الستار فقال: الخارجون علي القانون لا دين ولا انتماء لهم، وليست لديهم طائفة، لأن الارهاب لا دين له والميليشيات، وتنظيم القاعدة وجهان لعملة واحدة .


التاريخ: 22/04/2008
عدد الزوار: 3320
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40605137