انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ملف فيديو ووثائق فضيحة سلطة عباس

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


12فبراير 2010م

اولا الفيديو كامل على موقع ميديا فير بمساحة 66 وبجودة عالية جدا

http://www.mediafire.com/?gorwumonqya

http://www.youtube.com/watch?v=yc-cWEIfRR4&feature=related http://www.youtube.com/watch?v=gxCVz0kLFCE


ثانيا الفيديو بصيغة جوال ايضا على ميديا فير بمساحة 25 ميجا وبجودة عالية

http://www.mediafire.com/?zhjmejnlhmq

ثالثا الفيديو على اليوتيوب كامل ولكن مقسم لجزئين لانه موقع يوتيوب لا يقبل تحميل فيديو اكثر من 10 دقائق

القسم الاول


http://www.youtube.com/watch?v=s3RX0OSjEdk

القسم الثاني وبه فيديو الفضيحة الجنسية

http://www.youtube.com/watch?v=pJyt_vG36f0

وكالات ـ كشفت القناة العاشرة في التلفاز الإسرائيلي عن قضايا فساد في السلطة الفلسطينية تورط فيها وزراء ومقربون من رئيسها محمود عباس.

وجاء في التقرير المتلفز أن مقربين من

أبي مازن يختلسون أموال تبرعات من دول أوروبية وعربية عن طريق سحب أموال تقدر بملايين الدولارات من حسابات السلطة الفلسطينية في عمَّان والقاهرة.

ويشير التقرير أيضاً إلى أن هؤلاء المقربين يشترون أراضٍ لصالح لسلطة الفلسطينية من أموالها بأثمان أقل من التي يصرحون عنها.

واستند تقرير القناة العاشرة إلى تحقيق مطول استمر مدة 6 سنوات أجراه المسؤول في جهاز المخابرات الفلسطينية فهمي شبانة التميمي.

وكشف التميمي عن فضائح جنسية تجري في ديوان الرئاسة الفلسطينية، حيث أظهر شريط فيديو لرئيس الديوان رفيق الحسيني وهو في أوضاع مخلة بالحياء مع إحدى النساء اللواتي تقدمن بطلب للعمل في الديوان.

وأمهل التميمي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مدة أسبوعين لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد أن أحاطه علماً بذلك، وإلا فأنه سينشر المزيد من التفاصيل الموثقة بالأوراق الرسمية.

شاهد التقرير الاول
http://news.nana10.co.il/Article/?ArticleID=698398
شاهد تقرير اليوم
http://news.nana10.co.il/Article/?ArticleID=698503

ـــــــ

تواصل ردود الفعل على الشريط الجنسي لمدير مكتب عباس وسط تعالي الاصوات المطالبة باستقالته والتحقيق معه

محيسن عضو المركزي يزعم : الحسيني لم يمارس الجنس وخضع لعملية توريط ولم يذهب للمكان الذي صور فيه وهو بكامل وعيه

رام الله ـ 'القدس العربي'من وليد عوض:فيما اكد جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لـ'القدس العربي' الخميس بان مدير مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الدكتور رفيق الحسيني 'لم يمارس الجنس ولم يكن في وعيه خلال تصويره'، تواصلت ردود الفعل الفلسطينية على التقرير الذي بثته القناة العاشرة الاسرائيلية مساء الاربعاء والذي ظهر فيه الحسيني عاريا، ما بين مطالبة بالوقوف في وجه الهجمة الاسرائيلية الهادفة للنيل من سمعة القيادة الفلسطينية وبين اصوات تتعالى مطالبة الحسيني بتقديم استقالته ووضع نفسه رهن لجنة تحقيق فلسطينية.
ومن جهته اشاد محيسن بشجاعة الحسيني الذي يتعرض منذ اكثر من عام ونصف العام للابتزاز بعد علمه بالشريط ولم يخضع لشروط المبتز الذي صوره وهو عاريا.
واكد محيسن بان القيادة الفلسطينية على علم بهذا الشريط، مشددا على ان 'الحسيني لم يمارس الجنس وخضع لعملية توريط من خلال مادة وضعت له في كأس من القهوة او الشاي'.
واوضح محيسن لـ'القدس العربي' بان الحسيني استدرج للمكان الذي صور فيه وظهر برفقة سيدتين قبل ان يظهر عاريا في غرفة نوم، وقال محيسن لـ'القدس العربي' 'لم يذهب ـ الحسيني - بكامل وعيه للمكان الذي صور فيه فهو تم استدراجه والسيطرة عليه في المكان وبالتالي تم تصويره بهدف ابتزازه، وهذا العمل تم الحديث فيه قبل عام ونصف العام'.
واكد محيسن بان اللجنة المركزية لحركة فتح ستعقد اجتماعا عقب عودة الرئيس الفلسطيني محمود عباس من جولته الخارجية، مشيرا الى ان الاخير سيدعو الاجهزة الامنية فور عودته لوضعه في صورة تفاصيل تلك القضية.
وشدد محيسن على ان مركزية فتح ستقف على تفاصيل الموضوع وما نشر في القناة الاسرائيلية وملاحقة فهمي شبانه التميمي الذي اتهمه بانه 'جاسوس' يجب تقديمه للقضاء الفلسطيني.
وبثت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي الاربعاء تقريرا مفصلا عن اتهامات ضابط سابق في المخابرات الفلسطينية للسلطة بالفساد.
وعرضت القناة مستندات لاختلاسات مالية بملايين الدولارات وصورا تتهم الحسيني بالتحرش الجنسي حيث عرضت القناة فيلما قام بتصويره التميمي ويظهر فيه الحسيني برفقة السكرتيرة وامراة فلسطينية اخرى.
وقال التميمي للتلفزيون الاسرائيلي انّه قام باستدراج الحسيني، الى منزل في القدس الشرقية المحتلة، بعد ان تلقى شكوى من امرأة فلسطينية اشتكت له بانه حاول التحرش بها جنسيا عندما تقدمت بطلب للعمل في مكتب الرئيس.
ووفق التميمي، فقد قامت المراة باستدعاء الحسيني وسكرتيرته الى المنزل الخاص بالمخابرات العامة، بعد ان كان التميمي قد زرع الكاميرات المخفية، وعندما دخل الحسيني بدأ بتقبيل السكرتيرة، كما يظهر الفيلم، وبعد ذلك، طلبت منه المتقدمة للعمل الدخول الى غرفة النوم وانزال ملابسه لكي تقيم معه علاقات جنسية، وفعلا دخل الحسيني وانزل ملابسه، ولكنّه فوجئ بدخول التميمي، المسؤول عن التحقيق في اعمال الفساد في السلطة، الى الغرفة.
وفيما اكد عبد الله عبد الله النائب في المجلس التشريعي وعضو المجلس الثوري لحركة فتح في تصريح اذاعي الخميس 'ان السلطة في رام الله تحارب الفساد ولا تسمح بتفشيه وتتابع كافة ملفات الفساد بكافة اشكالها ' استنكرت امانة سر المجلس الثوري للحركة 'مجموعة التشويهات التي بثتها القناة العاشرة الاسرائيلية، للنيل من سمعة الرئاسة والسلطة الوطنية'.
وجاء في بيان صدر عن المجلس الثوري، ان هذه التشويهات التي استهدفت بعض قيادات السلطة الوطنية محاولة فاضحة للنيل من سمعة الرئاسة والسلطة.
واضاف البيان ان هذه الحملة، تأتي في سياق حملة التشهير، التي اطلقتها الحكومة الاسرائيلية منذ اعلان الموقف الفلسطيني الحازم، بضرورة واهمية وقف وتجميد كافة الانشطة الاستيطانية وخاصة في مدينة القدس، وهو الذي كشف زيف ادعاءات الحكومة الاسرائيلية برغبتها في استئناف المفاوضات امام العالم اجمع.
وطالب المجلس ابناء الشعب الفلسطيني على مختلف اتجاهاتهم، الحذر والانتباه من هذه الحملات المغرضة والالتفاف حول القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والموقف الوطني الثابت والصارم في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، والغول الاستيطاني وعروبة القدس.
من جهته طالب النائب الثاني للمجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور حسن خريشة مدير مكتب عباس الدكتور رفيق الحسيني بتقديم استقالته للرئيس وتشكيل لجنة تحقيق برلمانية 'للتحقيق والرد ومحاسبة الفاسدين'.
وقال خريشة لـ'القدس العربي' الخميس 'على المتهم ان يضع استقالته امام الرئيس وتشكيل لجنة تحقيق. افضل ان تكون برلمانية لان المجلس التشريعي هو الجهة العليا التي تعبر عن ارادة الشعب الفلسطيني'، مضيفا 'بهذا يكون الرد العملي على القناة العاشرة الاسرائيلية وما نشرته ويكون مصدر المعلومة للفلسطينيين من مؤسسات الشعب الفلسطيني'.
وفي ظل تواصل ردود الفعل الفلسطينية كتب رئيس تحرير وكالة 'معا' المحلية على موقع الوكالة مقالا تحت عنوان 'يجب ان يقدم المسؤول الذي ظهرت صورته عاريا استقالته'.
وشدد ناصر اللحام على ان الوجوم ساد 'وجوه الاطفال والعائلات الليلة الماضية وهم يشاهدون ما بثته القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي، وبرغم بلاغتنا، واعتقادنا اننا خطباء مفوهون فاننا لم نتمكن من اقناع اطفالنا بأي دفاع مفيد... فالصدمة كبيرة والضربة مؤلمة، وبغض النظر عن الضحية وحجم الألم الذي اصابه شخصيا الا ان مصلحة الوطن والمصلحة العامة تتطلب خطوات جريئة وصعبة لتجاوز الازمة وبسرعة، فالصمت لا يكفي والمزايدات تزيد الطين بلّة'.
واضاف اللحام 'لو كنت مستشارا اعلاميا للرجل 'الضحية' في الفلم لاقترحت عليه تقديم استقالته فورا ومن جميع مسؤولياته الى حين انتهاء لجان التحقيق في الامر'.
وفيما طالب اللحام مدير مكتب عباس رفيق الحسيني بالاستقالة قرر المجلس الاعلى للقضاء الشرعي في فلسطين عزل فهمي شبانة التميمي - الذي زود القناة الاسرائيلية بشريط الفيديو والمستندات التي تثبت فساد المسؤولين الفلسطينيين -من جميع مسؤولياته التي تتعلق بوقف 'الصحابي تميم بن اوس الداري' وحرمانه من الاستحقاق فيه، لارتكابه 'ما يتنافى مع احكام الشريعة الاسلامية والاستعانة بالعدو للمساس بالمشروع الوطني الفلسطيني'، حسب وصفه.
وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاعلى للقضاء الشرعي امس الخميس في القدس برئاسة الشيخ تيسير التميمي رئيس المجلس قاضي القضاة وعضوية كل من الشيخ يوسف ادعيس اسماعيل، والشيخ ربحي محمود رباح القصراوي التميمي، والشيخ مصطفى محمد عبد الرحمن الطويل بقراره رقم:- 10/2010م تاريخ :- 11/2/2010م، حيث صادق على قرار محكمة الخليل الشرعية رقم:- 420/173/175 تاريخ 11/2/2010م على عزل فهمي مصباح محمد شبانه من جميع مسؤولياته التي تتعلق بوقف 'الصحابي الجليل سيدنا تميم بن اوس الداري' في فلسطين وخارجها.
كما صادق المجلس على حرمانه من اية استحقاق فيه لارتكابه 'ما يتنافى مع احكام الشرع الاسلامي الحنيف باستعانته بالعدو واجهزة اعلامه التي تسعى لاثارة الفتنة، ومحاولة الضغط على رئيس السلطة الوطنية باساليب رخيصة تتنافى مع كل القيم الدينية والاخلاقية والقانونية لتحقيق المشروع الاسرائيلي الذي يستهدف الشعب الفلسطيني ومقدساته وفي وقت يتعرض فيه المسجد الاقصى المبارك لمخاطر التدمير والهدم والمدينة المقدسة للتهويد واهلها للتهجير بأبشع جرائم التطهير العرقي ومساهمته بما يقوم به في تنفيذ مخططات الاحتلال المذكورة'.
وذلك سندا للمادة '316' من احكام الاوقاف والتي تنص على:'اذا ثبتت خيانة المتولي في خروجه على المنهج الشرعي فيجب عزله عن التولية]، والمادة '317':- 'اذا تعمد المتولي عملا لا يسوغه الشرع الاسلامي الحنيف عد خائنا للوقف'، واهاب المجلس بجميع اجهزة الاعلام الفلسطينية والعربية والاسلامية عدم ترويج ما يبثه الاعلام الاسرائيلي.


التاريخ: 14/02/2010
عدد الزوار: 4461
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40912080