انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مليون اسم علي لائحة الارهاب الامريكية !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


ليس على اللائحة الأمريكي اسم صهيوني واحد رغم المجازر الصهيونية عبر عقود!
واشنطن - اف ب 23 يوليو 2008م: ما القاسم المشترك بين راهبة كاثوليكية وقائد طائرة تجارية والمغني كات ستيفنز؟ لا شيء، سو ان الاسماء مدرجة من بين مليون اسم علي لائحة مراقبة الارهاب الامريكية.
وهذه اللائحة يفترض ان تحوي اسماء ارهابيين او اشخاص يشتبه في ضلوعهم في الارهاب، لكنها تضخمت بشكل هائل منذ 11 ايلول (سبتمبر) 2001 وأدت الي منع عدة اشخاص لم يرتكبوا اي اثم من ركوب الطائرات، بحسب الجمعية الامريكية للحريات المدنية.
واوضحت الجمعية انها حصلت علي هذا العدد الذي فاق المليون من تقرير لوزارة العدل حول مركز مراقبة الارهاب، وهو شعبة في مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) تغذي لائحة المراقبة تلك.
وقالت الجمعية ان المركز كان يملك اكثر من 700 الف اسم في قاعدة بياناته في نيسان (ابريل) 2007، وتطول اللائحة شهريا بما معدله 20 الفا ، وذلك بحسب تقرير للمفتش العام في وزارة العدل.
وصرح مدير برنامج التكنولوجيا والحرية في الجمعية باري ستاينهارد لوكالة فرانس برس لو كان هناك فعلا مليون ارهابي يهددون الولايات المتحدة، لكانت شوارعنا تحترق .
غير ان مدير مركز مراقبة الارهاب لينارد بويل نفي ان تكون اللائحة تحوي مليون اسم. واكد انها اداة فعالة، نافيا ايضا تعرض آلاف الامريكيين الي الاحتجاز والمضايقات اليومية لورود اسمائهم في اللائحة.
غير ان الاخت غلين ان ماكفي، السكرتيرة السابقة للتربية في المؤتمر الامريكي للاساقفة الكاثوليك، وجدت نفسها علي اللائحة لان افغانيا استخدم كنيتها لقبا، بحسب جمعية الحقوق المدنية ونشرة سان فرانسيسكو فيث الالكترونية للرعية التي تنتمي اليها.
وتعرضت ماكفي طوال تسعة اشهر اعتبارا من تشرين الاول (اكتوبر) 2003 لتحقيقات موسعة ما دفعها الي الطلب من الاسقف المسؤول عنها التدخل لدي المستشار السياسي الرئيسي لدي الرئيس الامريكي جورج بوش آنذاك، كارل روف، لشطب اسمها من اللائحة السوداء.
واضطر نلسون مانديلا الي الحصول علي قرار من الكونغرس لشطب اسمه من اللائحة نفسها.
اما كات ستيفنز، المغني الشهير في اواخر الستينات الذي اعتنق الاسلام وبات يعرف باسم يوسف اسلام، ولا يذكر ملفه اي علاقة له بالارهاب، فمنع من دخول الاراضي الامريكية.
كما واجهت امرأة تحمل الاسم نفسه، كات (مصغر كاثرين) ستيفنز، وهي زوجة سيناتور امريكي، مشاكل لركوب الطائرة، بحسب الجمعية.
وورد اسم قائد الطائرات التجارية روبرت كامبل، الذي يعمل منذ 22 عاما، علي لائحة اسماء الذين يحظر عليهم ركوب الطائرات.
وصرح عام 2007 في مقابلة متلفزة لدي رخصة (...) قيادة طائرة، ولكن اذا اردت السفر كأحد الركاب، فلا استطيع .
ولا يزال الطيار المتقاعد الذي عمل لفترة في البحرية الامريكية لا يفهم لماذا ورد اسمه علي اللائحة.
غير ان ستاينهارت اكد ان الكثير من اسماء ارهابيين حقيقيين ليست مدرجة في اللائحة التي ترسل الي موظفي شركات الطيران ووكالات السفر والجمارك .
واضاف غالبا، لا يكشفون عن اسماء اسوأ الارهابيين لمن يحتاج ان يعلم (...)، لانهم يخشون من انتشار الاسماء .

التاريخ: 25/07/2008
عدد الزوار: 3015
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825817