انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بولتون:حان وقت تغييرنظام إيران ولامصلحة لنا في بقاء العراق موحدا! والحكيم يجدد الدعوة لتقسيم العراق

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


عواصم-الوكالات 30يناير 2007م اعتبر السفير الاميركي السابق لدى الامم المتحدة جون بولتون في مقابلة نشرتها امس صحيفة "لوموند" الفرنسية ان المباحثات حول البرنامج النووي الايراني "فشلت" وان الحل الوحيد يكمن في "تغيير النظام" في طهران.
وقال بولتون احد ابرز "الصقور" المقربين من الرئيس الاميركي جورج بوش "يجب الاعتراف بذلك: لقد فشلت المفاوضات. الوقت ليس في صالحنا".
واضاف "الرد الوحيد هو عزلهم (الايرانيين) على الصعيد الدولي وكذلك على الصعيدين السياسي والاقتصادي. وعلى المدى الطويل, وآمل ليس المدى البعيد جدا ان يكون الحل الفعلي الوحيد تغيير النظام".
وردا على سؤال ما اذا كانت ادارة بوش تبحث هذا الخيار قال "لا, تغيير النظام ليس جزءا من اطار العمل".
وحول العراق قال بولتون انه "لا يزال يعتقد بان القرار الجوهري بالاطاحة بنظام صدام حسين كان القرار الصائب" واضاف "اذا عدنا الى الوراء, فانه كان علينا ان ننقل السلطة الى العراقيين بشكل اسرع" بعد سقوط بغداد.
و حول قرار الرئيس الاميركي المثير للجدل القاضي بارسال تعزيزات الى القوات الاميركية في العراق, قال "انه اخر جهد" للولايات المتحدة. واضاف "اذا لم يصحح العراقيون الوضع فهذه مشكلتهم".
كما تطرق السفير السابق الى احتمال تقسيم العراق بين الطوائف الشيعية والسنية والكردية, مشيرا الى ان هذا لن يتناقض بالضرورة مع المصالح الاميركية.
وقال "لا تملك الولايات المتحدة اي مصلحة ستراتيجية في ان يكون هناك عراق واحد او ثلاثة. لدينا مصلحة ستراتيجية في تأمين عدم نشوء دولة مفلسة تماما تتحول الى ملجأ للارهابيين او دولة ارهابية".
واضاف "سواء كانت هناك دولة او ثلاث دول , وسواء تولى ادارتها الشيعة او ائتلاف معين, فهذا امر لا علاقة له بمصلحتنا الستراتيجية".
من جهته حذر الرئيس الاميركي جورج بوش من ان الولايات المتحدة سترد "بحزم" اذا كثفت ايران نشاطها العسكري ضد الجنود الاميركيين في العراق.
وقال بوش في حديث لاذاعة ان.بي.ار الوطنية الاميركية التي بثت مقتطفات منه "اذا كثفت ايران نشاطها العسكري في العراق على حساب جنودنا او ابرياء عراقين, فاننا سنرد بحزم".
في غضون ذلك اطلق متحدث رسمى ايراني اشارات تكشف عن حالة استياء في حكومة الرئيس محمود أحمدي نجاد من التصريحات التي ادلى بها علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني حول قيام ايران بتركيب ثلاثة الاف جهاز للطرد المركزي فيما المح الى ان نجاد سيعلن قريبا ما وصفه "بالخبر السار المتعلق ببرنامجنا النووي".
فقد صرح المتحدث باسم الخارجيه الايرانية محمد علي حسيني في مؤتمره الصحفي الاسبوعي بطهران بأن "الرئيس أحمدي نجاد سيعلن الخبر السار المتعلق ببرنامج ايران النووي" , مضيفا ان مسألة اجهزة الطرد المركزي الثلاثة الاف "مسأله فنيه بحته وان اعطاء الايضاحات حولها هو من اختصاص هيئة الطاقة الذرية الايرانية".

*********

30 يناير 2007م

بغداد ـ ا.ف. ب : جدد زعيم المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق عبد العزيز الحكيم في كلمة القاها بمناسبة ذكرى عاشوراء أمس مطالبته باقامة «اقليم الوسط والجنوب» معتبرا ذلك «الحل الامثل». وقال االحكيم في كلمة امام حشد من انصاره في مسجد الخلاني وسط بغداد إن «اقامة الاقاليم ستساعدنا في حل الكثير من المشاكل التي نعاني منها بل تمثل الحل الامثل لها». واضاف ان «اقامة اقاليم الوسط والجنوب واقليم بغداد ضرورة بعد الرجوع الى الشعب والتصويت على ذلك بشكل مباشر».

 


التاريخ: 31/01/2007
عدد الزوار: 5124
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40911894