انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    القاعدة تهدد ملة الكفر واحدة آخر خبر : أعيد نشر الصور في كل من فرنسا وسويسرا وأسبانيا وألمانيا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع



هذه أخبار يوم 2/فبراير 2006م


ملة الكفر واحدة آخر خبر : أعيد نشر الصور في كل من فرنسا وسويسرا وأسبانيا وألمانيا بالإضافة إلى الدنمرك والنرويج


الجزيرة نت : أعادت صحف ألمانية وإسبانية بعد صحيفة فرنسية نشر رسوم كاريكاتيرية دانماركية تسيء إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأعلنت أن حرية الصحافة أهم من الاحتجاجات والمقاطعة التي أثارتها الرسوم في العالم الإسلامي.

وقالت صحيفة دي فيلت الألمانية التي نشرت الرسوم "لا حصانة لأحد من التهكم في الغرب". كما نشرت صحيفة سويسرية ناطقة بالألمانية رسمين منها، وفي إسبانيا نشرت صحيفتان هما " إيه.بي سي" والـ"بيريوديكو" هذه الرسوم.

وفي هذا السياق دافعت منظمة "مراسلون بلا حدود" عن نشر الرسوم، وقال أمينها العام روبير مينار "قد تبدو هذه المبادرة استفزازية, لكن أساسها مبرر بالكامل ولا تستحق في أي حال من الأحوال الاعتذار من أي كان".

واتسم رد فعل الخارجية الفرنسية بالتحفظ لإعادة نشر صحيفة فرانس سوار الرسوم المسيئة للنبي الكريم. وقالت في بيان إن باريس تدين كل ما يسيء إلى الأفراد في إيمانهم أو معتقداتهم الدينية, إلا أنها أشارت أيضا إلى تمسكها بحرية التعبير "في روح من التسامح واحترام الأديان".

وأكد وزير الخارجية الفرنسي فيليب دوست بلازي خلال مؤتمر صحفي بأنقرة أمس أن مبادئ حرية الصحافة التي تدافع عنها السلطات الفرنسية في أنحاء العالم لن يتم التشكيك فيها، غير أنه أضاف أن هذا المبدأ يجب أن يمارس في إطار أجواء من التسامح.

وندد رئيس مجلس مسلمي فرنسا دليل أبو بكر بنشر الرسوم بوصفه "استفزاز صريح لملايين المسلمين في فرنسا".

إقالة مدير الصحيفة
التداعيات التي رافقت نشر "فرانس سوار" الفرنسية للرسوم أدت لإقالة رئيس ومدير تحرير الصحيفة جاك لوفران.

وقال مالك الصحيفة رجل الأعمال الفرنسي المصري رامي لكح إن إقالة لوفران هي "للإعراب بشكل قوي عن احترامه للمبادئ والقناعات الشخصية لكل إنسان". وأضاف "أننا نقدم اعتذارنا للجالية المسلمة ولجميع الأشخاص الذي صدمتهم أو حقرتهم هذه الرسوم".

وتعاني الصحيفة منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2005 من مشاكل قضائية وتبحث عن ممولين وهبط توزيعها اليومي إلى 45 ألف نسخة.

وكانت الرسوم الكاريكاتيرية قد نشرت في 30 سبتمبر/ أيلول الماضي في صحيفة "يلاندس بوستن" الدانماركية وقبلها قامت صحيفة "مجازينت" النرويجية وهي مطبوعة دينية مسيحية بنشر هذه الرسوم.

الغضب العام
نشر الرسوم وإعادة نشرها في أماكن أخرى أثار ردود فعل واسعة في أنحاء العالم الإسلامي تمثلت في موجة احتجاجات رسمية وشعبية.

ففي اليمن تظاهر آلاف من اليمنيات احتجاجا على تلك الإساءة، وقمن بتسليم رسالة إلى ممثل الأمم المتحدة في اليمن وحذرن من أن هذه الرسوم لن تؤدي إلا إلى "تفاقم صراع الحضارات".

وفي دمشق -التي استدعت سفيرها في كوبنهاغن للتشاور- أخليت السفارة الدانماركية بعد تلقيها تحذيرا بوجود قنبلة. كما استدعت طهران السفير الدانماركي وأبلغته احتجاجا شديد اللهجة.

وفي روسيا وصفت بطريركية المسيحيين الأرثوذكس نشر الرسوم بأنه خطير جدا لأنه "يسيء إلى المشاعر الدينية الضاربة بجذورها في الروح البشرية". كما أدان ذلك مجلس الإفتاء حيث يوجد بروسيا 23 مليون مسلم.

وقد أدانت الحملة العالمية لمقاومة العدوان التابعة للمركز العربي للدراسات والأبحاث في قطر تصريحات المفوض التجاري الأوروبي بيتر ماندلسون التي حذر فيها من مقاطعة البضائع الدانماركية، ووصفت تصريحاته بأنها تصعيد مباشر "وإمعان في إهانة الإسلام وأهله".





باريس ـ القدس العربي ـ


هددت جماعة كتائب أبي حفص المصري المرتبطة بتنظيم القاعدة امس الدنمارك بـ حرب دامية وغزوات مباركة ردا علي الاساءة للرسول الكريم في رسوم كاريكاتورية نشرتها صحف دنماركية ونقلتها عنها صحف اوروبية اخري امس.
وقالت كتائب أبي حفص المصري في بيان ارسل لـ القدس العربي : هذه رسالة إلي الحكومة الدنماركية وإلي كل من تسول له نفسه الاعتداء علي أشرف الخلق والمرسلين.. رسالة بأن لا أمن ولا استقرار لكم، لكل من اتخذ من الأمة الإسلامية سخرية. إن نصرة رسول الله صلي الله عليه وسلم واجبة علي كل مسلم، وليعلم أولئك العلوج والكفرة بأن الأيام القادمة ستحمل حربا دامية وغزوات مباركة في سلسلة من الغزوات التي ستكون نصرة لديننا الحنيف ولنبينا الكريم محمد عليه أفضل صلوات الله وسلامه .
كما وجهت رسالة إلي الشعب الدنماركي قالت فيها: إن وقوفكم في وجه الاسلام وأهله، وسخريتكم التي تعتزون وتفتخرون بها، لن تحملكم إلا إلي قبركم الذي حفرتموه بيدكم.. ولن تروا منا إلا الدماء ردا وانتقاما لنبينا عليه أفضل الصلاة والسلام.
وفوجئ مسلمو فرنسا والمانيا بصحيفتي فرانس سوار الفرنسية و دي فيلت الالمانية تعيدان أمس نشر الرسوم الكاريكاتورية الـ 12 التي سبق وأن نشرت في 30 أيلول (سبتمبر) في صحيفة غيلاندس بوستن الدنماركية، والتي تسيء للنبي محمد (صلي الله عليه وسلم)، فيما قالت الشرطة الدنماركية انها تستعد بقوة لاحتمال قيام تظاهرات معادية للمسلمين في كوبنهاغن السبت.
وقالت صحيفة فرانس سوار امس نعم، لنا الحق في التهكم من الله ، مشيرة في ذات السياق الي أن الاعتقادات الدينية لا يجب أن تفرض نفسها علي مجتمع علماني وديمقراطي.
ووراء التخفي بالقيم الديمقراطية والحرية، كتب رئيس تحرير فرانس سوار سيرج فوبير في افتتاحيته ليس لأن القرآن يمنع رسم وتمثيل محمد، يجب أن يخضع غير المسلم وينساق لأوامره مضيفا كفي من دروس هؤلاء الورعين المتعصبين في التقوي المتخلفين .
وأمام هذا التصعيد الجديد ضد رموز الإسلام والمسلمين، ارتفعت أصوات مختلف التنظيمات الإسلامية في فرنسا منددة بما اعتبرته مساسا خطيرا بالمقدسات وإهانة لا مثيل لها في حق سيد الخلق مثلما هو الحال لدي المجلس التمثيلي للديانة الإسلامية، إذ أبلغ رئيسه الدكتور دليل بوبكر القدس العربي أن الهيئة التي يرأسها سترفع دعوي قضائية صد صحيفة فرانس سوار وستطالبها باعتذار رسمي علي ما بدر منها من تحقير واستصغار لنبي الأمة.
من جهتها اعلنت وزارة الخارجية الفرنسية ان نشر صحيفة فرانس سوار للرسوم الكاريكاتورية، لا يلزم الا الجريدة .
وفي الدنمارك قالت الشرطة إنها تستعد بقوة لاحتمال قيام تظاهرات معادية للمسلمين في كوبنهاغن في ردة فعل علي موجة الغضب التي تجتاح الدول الإسلامية بسبب نشر صحيفة غيلاندس بوستن الدنماركية الرسوم المسيئة للنبي.
وأقر نائب مدير الشرطة في كوبنهاغن بوجود دعوات علي الإنترنت لتنظيم احتجاجات، يوم السبت المقبل يتم فيها حرق المصحف الشريف، لكنه أشار الي أن الشرطة لم تتسلم طلبا للحصول علي تصريح للقيام بهذه التظاهرات.
وتناقل عدد كبير من الدنماركيين رسائل إلكترونية، ورسائل عبر الجوالات تحث علي الحقد والكراهية ضــــد المسلمــين، وتدعو لحرق المصحف الشريف في المظاهرة التي ستنظم يوم السبت.
وقال الدكتور جهاد الفرا أحد قيادات العمل الإسلامي إن الكثير من المسلمين في البلاد، قرروا تنظيم مظاهرة مناوئة للحيلولة دون إحراق المصحف الشريف. وقرر وزير الخارجية الدنماركي بير ستيغ مولر امس الاربعاء تأجيل جولة كان من المقرر ان يقوم بها الي افريقيا بسبب ازمة الرسوم الكاريكاتورية، حسبما صرح مسؤول



القائد شامل باسييف يستنكر الاستهزاء بنبينا عليه الصلاة والسلام ومجلس شورى المجاهدين يبحث الرد


استنكر المسؤول العسكري بمجلس شورى المجاهدين بالشيشان القائد شامل باسييف ما قامت به بعض الصحف الدنماركية والنرويجية من نشر رسومات تستهزئ بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعد ذلك إهانة للمسلمين في كل مكان كون النبي صلى الله عليه وسلم هو قدوتهم الأول ومثلهم الأعلى فهو رسول رب العالمين ولا يجوز أبداً لأي إنسان أن يسيئ إليه .
وأضاف أيضاً أنه لولا ضعف المسلمين وتفرق كلمتهم لما تجرأت مثل هذه الصحف على مثل هذا العمل ، لذا يجب استغلال هذا الحدث في توحيد الكلمة للدفاع عن نبينا عليه السلام أولاً ثم للدفاع عن الإسلام والمسلمين في كافة أنحاء العالم وختم بأنه سوف يتم عقد اجتماع خاص لمجلس شورى المجاهدين لبحث هذا الموضوع وعمل ما يمكن عمله تجاه هذا الأمر الخطير


تحليل يتحدث عن خطة لتصفية الوجود الإسلامي في أوربا كلها



أجل وزير خارجية الدانمارك بير ستيغ موللر جولة إلى أفريقيا بسبب الأزمة التي تسببت فيها رسوم كاريكاتير تلصق بالنبي محمد عليه السلام صفة الإرهاب، بعد أنباء عن خروج مظاهرة تؤيد نشر الرسوم دعا إليها أنصار اليمين وأخرى مناوئة دعا إليها ممثلو الجالية المسلمة.ونقل مراسل الجزيرة نت هناك عن أحد المسلمين بساحة البلدية حيث يتوقع قيام المظاهرة، أن المسلمين الدانماركيين بدؤوا في التجمع بالمكان منذ اللحظة التي علموا فيها بنية بعض أنصار اليمين حرق المصحف الشريف.وأوضح المصدر أن حضور اليمينيين كان قليلا جدا ورفع بعضهم لافتة كتب عليها "نحن آسفون". وقد تجمع عدد كبير من رجال الشرطة في الميدان تحسبا لأي مواجهات.من جانبه أكد فادي عبد اللطيف أحد القيادات الإسلامية في الدانمارك في اتصال مع الجزيرة نت أن الإعلان عن المظاهرة كان هدفها استفزازيا لمشاعر المسلمين، إلا أنه يثق بأن حرق المصحف الشريف أمر وارد من "النازيين والمتطرفين".وكان نائب مدير شرطة كوبنهاغن قد صرح بأن هناك دعوات على الإنترنت لتنظيم احتجاجات السبت المقبل يحرق فيها المصحف الشريف، لكنه أشار إلى أن الشرطة لم تتسلم طلب الحصول على تصري


تعهد الصحيفة المسيئة

كما تحدث مراسل الجزيرة نت عن معلومات عن اعتزا صحيفة غيلاندز بوستن التعهد بعدم نشر صور مشابهة في المستقبل، بعد رفض الكثير من المسلمين لـ "الأسف" الذي أعربت عنه ولم يرق إلى اعتذار صريح

وقد اضطرت الصحيفة لإخلاء مكاتبها أمس في كوبنهاغن بعد تلقي تهديدات بوجود قنبلة، كما وضعت حراس أمن أمام مكاتبها
واعتبر رئيس تحريرها كارتسن جوست في حوار مع صحيفة بيرلينغسي تيدندي أن ما يحدث الآن انتصار لمن أسماهم أعداء حرية التعبير قائلا "أعتقد أنه لن يرسم أحد في الدانمارك من الجيل القادم النبي محمد, وعلي أن أقول وأنا أشعر بالعار: إنهم انتصروا".

إعادة نشر الرسوم

وقد أعادت العديد من الصحف في ألمانيا وهولندا وإسبانيا نشر رسوم الكاريكاتير، كما عرضتها صحيفة فرانس سوار الفرنسية بدعوى أن ذلك ليس بغرض الإساءة وإنما لأنها "موضوع جدل على نطاق عالمي واسع محوره التوازن والحدود المتبادلة في مجال الديمقراطية واحترام المعتقدات الدينية وحرية التعبير".

وفي دمشق -التي استدعت سفيرها في كوبنهاغن للتشاور- أخليت السفارة الدانماركية بعد تلقيها تحذيرا بوجود قنبلة, كما استدعت طهران السفير الدانماركي وأبلغته احتجاجا شديد اللهجة

استياء أرثوذكسي

وفي روسيا وصفت بطريركية المسيحيين الأرثوذكس نشر الرسوم بأنه خطير جدا لأنه "يسيء إلى المشاعر الدينية الضاربة بجذورها في الروح البشرية". كما أدانه مجلس الإفتاء دون الدعوة لمقاطعة البضائع الدانماركية بدعوى أن روسيا "ليست بلدا مسلما, وبالتالي لا يجب توقع قرارات استثنائية تخص الدانمارك". علما أنه يوجد بروسيا 23 مليون مسلم
وقد أدانت الحملة العالمية لمقاومة العدوان التابعة للمركز العربي للدراسات والأبحاث بالدوحة تصريحات المفوض التجاري الأوروبي بيتر ماندلسون التي حذر فيها من مقاطعة البضائع الدانماركية، ووصفت تصريحاته بأنها تصعيد مباشر "وإمعان في إهانة الإسلام وأهله".
وقالت الحملة في مؤتمر صحفي بالدوحة إن تصريحات ماندلسون "حرق لكل جذور التفاهم والتعاون وتنكر لمبادئ الحرية والديمقراطية وتغذية الفكر العنصري", كما دعت المسلمين إلى مقاطعة المنتجات الدانماركية وغيرها إذا لزم الأمر "لفرض احترام ديننا وأمتنا

***************************

 ماتعجز عن تحقيقه الضغوط السياسية قد يكون سهل لمنال بالسلاح الاقتصادي، بهذه المقولة يمكن وصف الحالة الدانماركية التي أصرت على موقفها الرافض لتقديم الاعتذار حتى بدأ مؤشر الخسارة بالارتفاع وبشكل متزايد

ولل هذا ما دفع كبرى الشركات الدانماركية لتصنيع الأجبان والألبان (أرلا) "ARLA "للاستغاثة والتوسل للحكومة كي تحمي هذه المعضلة التي قدروا أن الخاسر الوحيد فيها هو المواطن الدانماركي عبر انخفاض صادرات البلاد لمنطقة الشرق الأوسط.وفي هذا السياق أكد المدير العام للشركة الدانماركية السويدية "أرلا" بادر تيبرغ أن المقاطعة الإسلامية للدانمارك ضربت عصب الشركة بدول الخليج العربي، حيث تراوحت الخسارة بشكل يومي في السوق السعودي وحده بين 5 و10 ملايين كرون دانماركي (0.81 إلى 1.6 مليون دولار).ويتوقع تتفاقم الخسائر التي ستتكبدها الشركة جراء استمرار المقاطعة بالمنطقة بصفة عامة، لتتجاوز 3 مليارات كرون سنويا (488 مليون دولارومن جهته يؤكد الخبير الاقتصادي بمصرف يسكه الدانماركي كلاوس بيرن ينسن أن آلاف فرص العمل مهددة بسبب المقاطعة، وسيكون الوضع تراجيديا إذا طال أمد مقاطعة البضائع الدانماركية بمنطقة الشرق الأوسط، وهذا يعني أن هذه السياسة يمكنها أن تهز الاقتصاد الدانماركي على المدى الطويل في حال تعذر إيجاد أسواق بديلة.ويضيف الخبير أن خسارة مليار كرون من أموال الصادرات سيكلف الدانمارك خسارة 1400 فرصة عمل داخل سوق العمل، مضيفا أن مداخيل صادرات الدانمارك وأرباحها السنوية من منطقة الشرق الأوسط تتجاوز 5 مليارات كرون دانماركي سنويا (813 مليون دولار).ويؤكد أنه في حال طال أمد المقاطعة وتوقف صادرات منتجات الحليب فقط، سيفقد 4000 فرصة عمل بالإضافة إلى خسارة تقدر بحوالي 2.4 مليار كرون في هذا القطاع وحده.وتصدر الدانمارك الآلات بجميع أنواعها إلى منطقة الشرق الأوسط، في حين يعتمد اقتصادها على صادرات المواد الغذائية التي تشمل الأجبان والألبان والحلويات


تداعيات المقاطعة


وفي محاولة من الصحافة الدانماركية لمتابعة تداعيات زمة المقاطعة الإسلامية ومدى تأثيرها على اقتصاد البلاد نشرت الصحيفة ذاتها التي عرضت الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم تقريرا اقتصاديا مطولا أقرت فيه بتأثر صادرات الدانمارك للدول العربية، إلا أنها قالت إن "المقاطعة لن تهز اقتصاد الدانمارك الداخلي"لكن المختصة في أسواق الصرف والعملات بثينة جرار رفضت بشدة فكرة عدم تأثير المقاطعة على الاقتصاد الدانماركي، وقالت في حديث مع الجزيرة نت "إنه لو لم تؤثر المقاطعة لما لجأت الحكومة مع الصحيفة لتقديم الاعتذار ولو بشكله الذي ظهر ورفضته قطاعات كبيرة من العالم العربي"
وأوضحت المحللة المتابعة للعمليات التجارية بالبورصة العالمية أن الدانمارك تعتمد ضمن ما تعتمد في ازدهار اقتصادها على قطاعي الزراعة والصناعة وخاصة المواد التموينية، وستتأثر سوق العمل داخل البلاد بتأثر هذين القطاعين الحيويين.وأكدت بثينة أن للمقاطعة الشعبية في الدول العربية والإسلامية أثرها المباشر على الاقتصاد الدانماركي، وهو مرشح للتفاقم ما لم تخرج الحكومة من الأزمة السياسية مع العالم الإسلامي، أو بخلق طرق ووسائل عن طريق إيجاد البدائل الاقتصادية، أو معالجتها ضمن إطار الاتحاد الأوروبي.وأضافت أن سلاح المقاطعة سيكون أكثر فتكا بالاقتصاد الدانماركي إذا تبنت الحكومات العربية ذلك السلاح ولم يقتصر على المقاطعة الشعبية التي أثبتت أنها سلاح فعال ومؤثر، مؤكدة أن الخسائر التي بدأت تمنى بها سوق العمل الداخلي أجبرت المعنيين على اتخاذ مواقف أكثر ليونة.
******


التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 7978
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40596091