انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    موقع إلكتروني كندي : مناورات الكيان ليست دفاعية بل هجومية ضمن أجندة أمريكية تستهدف إيران وسوريا وحزب نصر في لبنان

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


5/4/20008

كشف موقع الكتروني كندي امس الجمعة، أن المناورات التدريبية التي تعتزم اسرائيل القيام بها غدا الأحد، ليست »دفاعية« كما زعم المسؤولون الاسرائيليون، بل هي هجومية وتأتي ضمن أجندة أمريكية أوسع تستهدف سورية وايران وحزب الله في الجنوب اللبناني.
وذكر تقرير استخباري نشره موقع »غلوبال ريسيرتش« الكندي، »أن التدريبات تمت بواسطة مفوضية الطوارئ وجدولت بحيث تبدأ يوم 6 ابريل«، لافتةً الى أن هذه المفوضية أنشئت عام 2007م كجزء من التوصيات المرفوعة بسبب الاخفاق في مواجهة حزب الله التي حدثت قبل ذلك بعام، والتي سقط فيها 4500 صاروخ على اسرائيل.

***

دمشق (ا ف ب) - رأت صحيفة تشرين الحكومية السورية السبت ان تصريحات المسؤولين الاسرائيليين "تفوح منها رائحة الحرب" مؤكدة انه لو كانت اسرائيل جادة في سعيها الى السلام لقبلت المبادرة العربية التي تشكل "تنازلا عربيا كبيرا" للدولة العبرية.

وقالت الصحيفة ان "المسؤولين الاسرائيليين يخرجون بتصريحات تفوح منها رائحة البارود وتحفل بالفاظ وعبارات تدور جميعها حول كلمة واحدة +الحرب+ لان الفكر الصهيوني هو النقيض الكامل للسلام".

واضافت الصحيفة "لو كانت اسرائيل جادة في حديثها عن السلام بين فترة واخرى لما رفضوا مبادرة السلام العربية" التي اعتمدت في قمة بيروت (2002) "بالاجماع واستندت الى قرارات الشرعية الدولية".

وتابعت "تشرين" ان المبادرة العربية "تمثل في الحقيقة تنازلا عربيا كبير لمصلحة اسرائيل التي اغتصبت من دون وجه حق وبارادة دولية وبتشريع استعماري فلسطين بكاملها".

واضافت ان "قبول العرب بقرارات الامم المتحدة يعتبر قمة التنازل ومع ذلك فان اسرائيل ومن يدعمها ويرعاها ليسوا راضين عن ذلك لان القوى الكبرى في العالم وفي مقدمتها الولايات المتحدة تتكلم اللغة الاسرائيلية وتفكر على الطريقة الاسرائيلية وتحتكر لغة الحرب على امتداد العالم".

وكان نائب رئيس الوزراء حاييم رامون للاذاعة العامة الاسرائيلية صرح الخميس ان "اسرائيل لا تنوي مهاجمة سوريا والاخيرة تؤكد فقط انها على استعداد للرد. اذا فان مخاطر نشوب نزاع عسكري ضئيلة جدا".

واضاف "اننا نتحقق باستمرار من امكان اجراء مفاوضات سلام مع سوريا. للاسف فان هذا البلد منخرط بقوة في علاقاته مع محور الشر المتمثل في ايران وحزب الله" الشيعي اللبناني.

وقالت "تشرين" ان "اي حديث اسرائيلي عن السلام ليس الا للتضليل والخداع وذر الرماد في العيون (...) والقواعد الايمائية عند الصهاينة الاسرائيليين والاميركيين جمعها حاخامات بني صهيون على ما يقرب ستمائة عام واصدروها في كتاب يعرف بالتلمود يضج بعبارات القتل والدمار وسفك الدماء والعنصرية لكنها لا تتطرق الى السلام".

واكدت "تشرين" انه "في ظل ما هو قائم في المنطقة وفي ظل ادارة اميركية متصهينة لا تتقن لغة الحوار اطلاقا ولا تتحدث الا بلغة الحروب والدمار يصبح السلام كلمة لا وجود لها الا في القواميس والمعاجم ولا انعكاس لها على الارض".

وتابعت ان "الاوضاع خطيرة جدا ليس على مستوى المنطقة بل على المستوى العالمي" داعية الى "تضامن عربي حقيقي وتعاون وتنسيق متواصل على مستوى العالم لمواجهة هذا الجنون الاميركي".


التاريخ: 06/04/2008
عدد الزوار: 3382
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40604775