انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صدقوا أن (جيمس بوند) يخطط لإغتيال بشار !!..شاهد كيف أوقع شاب سوري صفحة الشبيحة بهذا المقلب !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


مقلب جيمس بوند واغتيال الأسد بصحن تبولة يكشف غباء الشبيحة!
أوقع شاب سوري داعم للثورة إحدى صفحات التشبيح المؤيدة لنظام بشار الأسد على موقع "الفيسبوك"، في مقلب مضحك كشف عن حالة "الغباء" المستفحل التي تطغى على الشبيحة والمنحبكجية.
وبدأ الأمر عندما كتبت صفحة "شبكة أخبار جوبر دون لف ودوران" التشبيحية المؤيدة لبشار "بوست" جاء فيه: "الجيش العربي السوري في معركة داريا يلقي القبض على مجموعة كبيرة من الخبراء العسكريين وضباط وإعلاميين وجواسيس من الجنسيات الأمريكية والأوربية والتركية والإسرائيلية والخليجية. ووقع أيضاً في قبضة جيشنا من الجواسيس عدة ضباط إسرائيليين كان أبرزهم جنرال في الموساد مسؤول عن عمليات الشرق الأوسط وهو قريب شارون، وأيضاً تم اكتشاف المركز المالي الداعم للمعارضة وفيه غنيمة مالية ضخمة، كما دمر جيشنا نفق طويل كان الإرهابيون يستخدمونه لنقل السلاح ويصل بين داريا وحرستا".
 
ورغم ما تضمنه هذا "البوست" من تهويل يعد مدعاة للسخرية في حد ذاته، إلا أن أحد الشباب الثوري استغله في نصب "فخ" وتدبير "مقلب" لـ "أدمن الصفحة"، حيث علق ناصر الدمشقي يقول: "سمعنا أنو مسكو كمان جيمس بوند.. في تأكيد أدمن؟؟".. ليجيبه أدمن الصفحة : "الجيش العربي السوري سيقضي على كل ضباط الموساد كائناً ما كان اسمهم".
وعندما انطلى على أدمن الصفحة مقلب "جيمس بوند" -شخصية عميل بريطاني ظهرت في سلسلة أفلام شهيرة-، ذهب المعلق الثائر إلى أبعد من ذلك، ووجدها فرصة للتمادي في "المقلب"، حيث أخبر أدمن الصفحة أن بوند قادم من سكاي، "سكاي فوول اسم الفيلم الأخير من سلسلة بوند" وأنه يملك خمسة جوازات سفر مزورة ولديه جواسيس تتعاون معه، أحدهم يعمل في مطعم شاورما.
وهنا، طالبه أدمن الصفحة بإرسال الرسائل إلى الخاص، حتى يوصلها إلى "الجهات المختصة".. خاصةً عندما أخبر المعلق الثائر أدمن الصفحة أن هناك محاولة لاغتيال بشار الأسد، عبر دس السم له في طبق "التبولة" أو "البابا غنوج"!، حسبما نقل موقع "أورينت نت".
 
وواصل المعلق ناصر الدمشقي سخريته من الشبيح الأسدي أدمن الصفحة المؤيدة لبشار، حيث أجاب على طلبه بإرسال المعلومات التي لديه على الخاص بقوله: "مع الأسف الفيسبوك الأمريكي يمنعني من إرسال رسائل أدمن.. هل هناك رقم أتصل به أو فاكس أو إيميل أو رقم أرضي، فأنا أجلس عند جدتي في منطقة يسيطر عليها العراعير، وجدتي خرفانة وأخشى إن تكلمت أمامها تروحنا دبلّكة وتخبص بالكلام أمام العراعير، فهل هناك إمكانية أن ترسل لي الإيميل الخاص لقائد الوطن لأني أريد أن أرسل له معلومات سرية لا يجب أن يعلمها إلا القائد المفدى، تتعلق بمحاولة اغتياله قريباً عن طريق صحن تبولة مسمم أو بابا غنوج"!!.
 
وتتناقل صفحات الثورة هذه المقالب بسخرية شديدة من مقدار الغباء الذي يتعامل به مسئولي الصفحات الموالية مع أخبار يفبركها الناشطون، ليوقعوا بهم أمام متابعي صفحاتهم، ويجعلوا منهم مدعاة للضحك والاستهزاء، في عيون الثوار، ومدعاة للخجل عند مؤيدي الأسد وشبيحته.


التاريخ: 16/06/2013
عدد الزوار: 4482
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40925743