انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    نيويوك تايمز : مخطط أمريكي بالتواطؤ مع أعداء باكستـان لتدميرها وتفكيك

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


 
نيويورك، إسلام آباد - يو بي اي، رويترز، د ب ا - 24نوفمبر 2008م تنتشر في الأوساط السياسية والعسكرية الباكستانية، مخاوف من احتمال أن تكون الولايات المتحدة «متواطئة» مع أعداء باكستان لتدميرها وتفكيكها، والسبب المباشر «خريطة معدلة لجنوب آسيا» تظهر باكستان مبتورة ومصغرة إلى مساحة متطاولة من الأرض تحيطها بها الهند وأفغانستان، لكن بمساحة أكبر.
وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز»، انه تم توزيع هذه الخريطة للمرة الأولى كتمرين نظري في أوساط المحافظين الجدد في واشنطن ووصلت أخيراً إلى أيدي الباكستانيين بمن فيهم مسؤولون في الجيش ما أثار لديهم الاعتقاد بأن ما تريده الولايات المتحدة فعلاً، هو تفكيك باكستان الدولة المسلمة الوحيدة التي تملك أسلحة نووية.
وقال مسؤول حكومي باكستاني، أصر على عدم كشف هويته، «ان أحد أبرز مصادر القلق لدى المخططين العسكريين الباكستانيين هو التعاون بين الهند وأفغانستان لتدمير باكستان». وأضاف: «البعض يعتقد بأن الولايات المتحدة متواطئة في ذلك».
واعتبرت الصحيفة ان هذا الكلام قد يفاجئ الأميركيين، كونه يصدر عن دولة حليفة للولايات المتحدة منذ 50 عاماً، لكن لا يمكن تجاهله نظراً لأن إدارة الرئيس المقبل باراك أوباما تحاول تعزيز التعاون مع باكستان في مكافحة التسلح. وأشارت إلى ان «الخريطة المعدلة» كانت كافية لإعادة تأجيج المخاوف التي تولّدت لدى المسؤولين السياسيين الباكستانيين نتيجة اتفاق التعاون النووي بين الولايات المتحدة والهند.
وقال الجنرال الباكستاني السابق طلال مسعود، «غيرت الولايات المتحدة النظام النووي برمته بهذه الصفقة وهي بذلك تسعى إلى احتواء الصين، الصديق الوحيد لباكستان في المنطقة». وأضاف ان باكستان منزعجة أيضاً من التقدم الذي تحرزه الهند في أفغانستان - حيث تناضل باكستان للحصول على بعض التأثير - من دون موافقة الولايات المتحدة.
في غضون ذلك، هدد شودري نصر علي، الزعيم البارز في المعارضة، بإغلاق طريق الإمدادات إلى أفغانستان إذا ما استمر الجيش الاميركي في شن غاراته الجوية على أهداف داخل باكستان.
وقال الزعيم البرلماني لـ «رابطة باكستان الاسلامية - جناح نواز» لصحافيين المان في إسلام آباد، إنه يتعين على الحكومة التقدم باحتجاج للامم المتحدة ضد انتهاك سيادتها الوطنية إذا ما لم توقف الولايات المتحدة هجماتها. وتابع ان «الوضع الامني المتدهور في باكستان وأفغانستان أثبت فشل الحل العسكري في دحض تمرد طالبان»، موضحا أن «التفاوض هو السبيل الاوحد لتحقيق السلام».
واتهم المسؤول المعارض، الرئيس آصف علي زرداري بأنه «تابع» للادارة الاميركية.
على صعيد آخر، أعادت باكستان فتح مخيمات اقامتها في الثمانينات، لايواء أفغان فروا من الاحتلال السوفياتي لبلادهم، لاستقبال من شردتهم هجمات تستهدف مسلحين اسلاميين في منطقة الحدود الشمالية الغربية.


التاريخ: 25/11/2008
عدد الزوار: 3319
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825789