انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    آخر خرفات الشيعة المهدي سيظهر في 21/12/2012م!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


صدق أو لا تصدق.. دجليات عمائم الشيطان تكرسها كلية ( العلوم بجامعة بغداد).! واكاذيب عن ظهور المهدي في 21/12/2012 يصاحبه إشعاع يقتل البشر، تلاقي رواجا لاتباعهم في الجامعة.!
 
الرابطة العراقية : صدق أو لا تصدق ... دجليات الفرس الصفويين تكرسها كلية العلوم بجامعة بغداد !! لتلقى رواجا صفويا.. وظهور المهدي في 21/12/2012 يصاحبه إشعاع يقتل البشر !! أهذه هي إفرازات جامعة علمية رصينة.. !

وكأنه إتفاق مسبق كما يقول البعض بين الاعلان عن دراسة صادرة عن كلية العلوم في جامعة بغداد وبين حملة صفوية تهدف للتوغل عميقا هذه المرة في تكريس دجل أرادوا من خلاله الهيمنة على مقاليد العراق والمنطقة من خلال من يصدقهم من فاقدي العقل والدين ! فالمعروف في الاسلام ان نهاية العالم أي يوم القيامة سر إلهي لا يعلم بموعده أحد وحتى الانبياء الذين أوحى الله لهم بالعلم والحكمة لم يكونوا على دراية بموعد هذا اليوم إلا إن الصفويين وكالعادة أجتازوا حاجز السر الالهي وعالم الغيب في دعواهم بظهور المهدي بل وتحديد تاريخ دقيق لهذا الظهورعندما قالوا ان نهاية العالم بعد ظهور المهدي ستكون عام 2012 !! لتأتي كلية العلوم بجامعة بغداد فتكرس هذا الدجل من خلال تحديد الموعد الدقيق للظهور في 21/12/2012 !! فمنذ متى والصروح العلمية في العراق باتت حلقة في سلسلة دجل وفق المنظومة الصفوية؟

- أصل الحكاية.!
تسرب عن وكالة ناسا الفضائية الاميركية خبرا نشرته صحف أميركية مفاده ان كوكبا رمزت له بالحرف أكس للدلالة على مجهوليته ضمن المجموعة الشمسية سيقترب من الارض وقد يصطدم بها يصاحبه شعاع بوميض من شأنه قتل البشر جميعا ! وقد حددت الوكالة عام 2012 موعدا لهذا السيناريو القاتل !! .. تلقف الفرس الصفويون الخبر كتلقف أم لوليدها العائد إليها بعد ضياع!! لتظهر علينا كلية العلوم بجامعة بغداد وتعلن على الفور ان دراسة نوقشت في أروقتها العلمية وضعها طاقم من أساتذة الفيزياء والفلك والفضاء وعلوم الارض من شأنها ان تهتك سر الغيب الالهي !! وذلك بظهور كوكب غير معروف في المجموعة الشمسية أطلقوا عليه إسم ( نيبرو ) من شأنه ان يقترب نحو الارض ليغير بفعل مجاله المغنيطي البصمة المغنيطية للارض فيتحول القطب الشمالي إلى جنوبي والعكس بالعكس لتبدأ الارض بالدوران على عكس حركتها الحالية فتشرق الشمس من المغرب وتغرب باتجاه المشرق!

ونلاحظ هنا ان وكالة ناسا الفضائية الاميركية بكل ما تملكه من امكانات ومعدات وخبرات كانت قد ذكرت وحسب خبر تسرب منها وليس بتصريح مباشر عنها ان الكوكب مجهول ورمزت له بالحرف (إكس ) للدلالة على مجهوليته بينما تجاوزت كلية العلوم بجامعة بغداد امكانيات ناسا الفضائية ! لتحدد إسمه ( نيبرو !) ... فما أصل نيبرو ؟ ومتى ورد إسمه في التاريخ أول مرة ؟ ....

ظهرت معالم نيبرو في التدوينات البدائية لحضارة المايا التي بدأت معالمها البدائية عام 2000 قبل الميلاد ولغاية بداية القرن الميلادي الرابع والذي كان إيذانا ببدء الفترة الاكثر نضوجا في تاريخ هذه الحضارة حيث أمتدت وبشكل متقطع لغاية القرن التاسع الميلادي فبدأت بالانحدار والانقراض على يد الاسبان رغم ان كهنتهم والذين كانوا أوائل من أطلق عليهم لقب الولي الفقيه في تلك المنطقة من العالم القديم كانوا يشيرون الى ان نهايتهم مع نهاية العالم عام 2012 وهو تاريخ نهاية التقويم الماياوي (!) وعاش أهلها في اميركا الوسطى وجنوب وشرق المكسيك ..

أخذ عن حضارة المايا العديد من التجمعات المسيحية في أوروبا كما أخذوا عنهم العام 2012 نهاية للعالم ولعل أكثر هذه التجمعات في هولندا حيث يقبع كبيرهم في مدينة إيندهوفن الهولندية الذي يحث اتباعه على خزن المأكولات والمشروبات وحتى القوارب المطاطية بأنتظار نهاية العالم الذي سيصاحبه فيضانات عارمة أملا في النجاة وكأنه يذكرنا بولد النبي نوح عليه السلام ( قال سآوي إلى جبل يعصمني من الماء قال لا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم وحال بينهما الموج فكان من المغرقين) ...

في مدينة إيندهوفن الهولندية حيث سكن كبيرهم الدجال والذي لا يبعد كثيرا عن ( حسينية) يتولى إمامتها رجل معمم يدعى حميد الساعدي الذي سارع بتأييد فكرة الدراسة والحديث عن يوم القيامة الموعود في 21/12/ 2012 مؤكدا انها تتطابق ونظرية أتباع آل البيت (!) بظهور المهدي في نفس العام ! فيما تحمست جهات فارسية أتخذت من المبدأ الصفوي منهجا لها في العراق بتأييد الدراسة وعدوا ذلك من علامات ظهور المهدي الغائب!

أما في باقي أنحاء العالم فقد أتصل علماء فلك وفضاء عالميون بجامعة إيندهوفن الهولندية للاستفسار عن صحة ما جاء بدراسة كلية العلوم بجامعة بغداد والتي تم نشرها وترويجها عالميا بشكل مقصود ويلفت الانتباه! حيث سارع لتأييدها المعمم حميد الساعدي الذي يسكن المدينة ذاتها ورهط من أمثاله في بغداد الجريحة وقم؟

فكان جواب الجامعة الرصينة المذكورة إنهم فوجئوا بالامر ولا يعدوا حسب رايهم عن هرطقة علمية! فيما تساءلت جهات علمية دولية عن مكنون دراسة من هذا النوع أعتمدت وحسب ما ذكرته كلية العلوم العراقية على صور فضائية ليس إلا وقد صورت عبر الانترنيت !! ناهيك عن - وكما ذكرت هذه الجهات - إن الجامعات العراقية ومنها جامعة بغداد تعاني من ترد واضح وإنقطاع عن العالم المتطور بسبب ما عانته من ظروف طيلة السنوات الماضية بسبب الحصار الغاشم الذي فرض على العراق إضافة للتدمير المقصود الذي أصاب البنى التحتية كافة منذ ان وطأ المحتل وجلاوزته من العملاء والمرتدين ارضه ..

أليس من المعيب أيها السادة ان ينبري أستاذ جامعي للدفاع عن الدراسة الهزيلة قائلا ان مصادرها كانت من خلال الصور الفضائية الملتقطة عبر الانترنيت علما إن وزارة التعليم العالي العراقية عام 2000 كانت قد منعت إستخدام معلومات الانترنيت كمصادر في الدراسات والاطاريح لما يشوبها من تشويه أحيانا وخلط في المعلومات أحيان أخر ! .. أليس من المعيب أيها السادة أن تكون مصادر الانترنيت أساسا لدراسة هزيلة علميا ومشبوهة سياسيا تتحدث عن نهاية العالم؟ أليس من المعيب ايها السادة أن يواصل هذا الاستاذ الجامعي في معرض دفاعه عن الدراسة بعد الاستهجان الدولي لنتائجها وأسس إرتكازاتها فيقول انها ارتكزت على متابعة مستفيضة لحركة النجوم والكواكب وكأن هذه النجوم والكواكب في تغيير متواصل لحركتها ومسارات مرورها من دون ضابط ولا رابط ؟؟ ألا تعلم كلية العلوم في جامعة بغداد إن طالب علم سأل أستاذه من السلف الصالح قائلا : هل حقا ان الله لا ينام؟ فما كان من الاستاذ إلا ان وضع بيد تلميذه قدحا من الماء متسائلا لو إن الطالب راح في غفوة نوم هل سيقع القدح من بين يديه ؟ أجابه: نعم يا أستاذي! فرد عليه الاستاذ وكيف ينام الله وبيده ملكوت السموات والارض ؟ يا كلية العلوم بجامعة بغداد ؟ ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نوم .... ألآية ) ثم بعد هذا وذاك أليس من المخجل أيها السادة ان تنبري كلية عرفت برصانتها العلمية بإصدار دراسة هزيلة كهذه تتلقفها عمائم الدجل الفارسي الصفوي من قم الى بغداد الجريحة مرورا بإيندهوفن بهولندا وبتوقيت مشبوه يراد منه غاية سياسية ؟ ... لكنه الشاعر رحمه الله وهو يقول :
وكلٌ يميلُ إلى شكلهِ *** كميلِ الخنافسِ للعقربِ

التاريخ: 28/05/2009
عدد الزوار: 4158
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46703947