انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    «هيومان ايفنتس» الأميركية المحافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


وكالات 17 مارس 2008م ـ اعلنت مجلة «هيومان ايفنتس» الأميركية الأسبوعية، انها ستوزع مجانا لمشتركيها الجدد، كتابا مثيراً للجدل لمؤلف اميركي متطرف يسيء فيه للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) ويتهمه بحض المسلمين على قتل اليهود وبخيانة صلح الحديبية وخلق اضطرابات في العالم حتى الآن.
وكتبت المجلة المقربة من اليمين والمحافظين والحزب الجمهوري، انها ستوزع نسخا مجانية من كتاب للكاتب الأصولي روبرت سبنسر، بعنوان: «الحقيقة حول محمد، مؤسس اكثر ديانة غير متسامحة في العالم»، والذي صدر عام 2006 عن «دار نشر ريجنري» المتخصصة في الكتب المحافظة وكتب اليمين الأميركي، وكانت تتخصص في الماضي في الكتب المناهضة للشيوعية.
ويأتي قرار المجلة، رغم عدم نجاح الكتاب عند طرحه للمرة الاولى واثارته للغضب بين مسلمي اميركا ضد الكاتب الذي الف كتبا عدة، تنتقد الأصول الإسلامية وتتهم الإسلام بالإرهاب.
كما يأتي توزيع الكتاب مجانا، رغم انتقادات من اكاديميين وخبراء في الدراسات الإسلامية للكتاب. وتقول الكاتبة البريطانية كارن ارمسترونغ، مؤلفة كتاب «محمد صلى الله عليه وسلم»، ان هذا «الكتاب مخطوط بالكراهية... وبه أخطاء كبيرة وتجاهل للأدلة».
وتفيد المجلة بان كتاب سبنسر «يكشف حقائق لم يكتشفها كتاب التاريخ أو مؤلفو السيرة الذاتية لمحمد (صلى الله عليه وسلم)».
وتذكر في بيانها الترويجي، ادعاءات تقول ان الرسول قال «نصرت بالإرهاب» وتم استخدام كلمة «تيروريزم» بالإنكليزية التي تعني في المعنى المتداول «الإرهاب».
ويتابع البيان ان الكتاب يشرح «كيف استخدم محمد جاذبية الجنة الإسلامية من أجل حض محاربيه على الحرب بشراسة من أجل أن يمد حكمه هو».
ويتهم الكاتب، الرسول، بخيانة العهد واتفاقية الحديبية «وهو ما وضع مثالا لنقض العهد يقتدي به المسلمون منذ ذلك الحين».
ويقول سبنسر، الذي اتهمته منظمات إسلامية وعربية بتحريف كلام ونصوص القرآن وأحاديث الرسول، إن الرسول «كان يوصي أصحابه بجعل النساء اسيرات لديكم لا يملكن من أمر أنفسهن شيئا».
واتهم سبنسر، الذي يدير أيضا منظمة اسمها «جهاد ووتش» او مراقبة الجهاد ومنظمة أخرى اسمها «ذمي ووتش» أو مراقبة الذميين، كتاب التاريخ، بمن فيهم الغربين، بأنهم يقدمون صورة غير حقيقية ومنقحة لسيرة الرسول.
وكانت المجلة نفسها تبنت الترويج لفيلم وثائقي به ادعاءات غير موثقة ضد الدين الإسلامي والقرآن الكريم.
من ناحيتها، تبنت الكاتبة الأميركية آن كولتر الترويج للكتاب، وقالت في رسالة لها للمشتركين الجدد في المجلة: «زميلي المحافظ. إن الحقيقة غالبا ما تكون سهلة لكنك لن تجدها في الإعلام السائد... لكنك لو اشتركت في جريدة هيومن ايفنتس، فإنك ستحجز نسخة مجانية من كتاب روبرت سبنسر الشجاع - الحقيقة حول محمد».
يذكر أن آن كولتر نفسها، كاتبة عمود في الجريدة الأسبوعية، وتعتبر من أبرز الكتاب المحافظين لليمين المتشدد. ومن أشهر ما كتبته بعد أحداث سبتمبر 2001، قولها انه «يجب على الولايات المتحدة غزو الدول الإسلامية وإجبار سكانها على التحول للنصرانية». وكتبت: «علينا مهاجمة دولهم وقتل قادتهم وتحويلهم إلى المسيحية، إننا لم نتردد في ملاحقة هتلر وكبار مساعديه، وقد قصفنا المدن الألمانية ودمرناها وقتلنا مدنيين، كنا يومها في حرب ونحن الآن في حرب أيضا».
كما اغضبت يهود أميركا اخيرا، حينما قالت انه يجب على اليهود الأميركيين التحول للمسيحية حتى «يصل اليهود إلى درجة الكمال كما يقول الناس».


التاريخ: 18/03/2008
عدد الزوار: 3457
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825734