انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حقيقة شريط المعمم عمران حسين عن تنبئه بالثورات العربية والرد عليه !

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


السائل: زائر
التاريخ: 13/08/2011
عدد القراء: 35954
السؤال: حقيقة شريط المعمم عمران حسين عن تنبئه بالثورات العربية والرد عليه !


جواب الشيخ:
 
الحمد لله ، والصلاة السلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آله ، وصحبه ، وبعد :
 
إنتشـر شريط لشيخ يُدعى عمران حسين ، بـدا وكأنـّه تنبـّأ بهذه الثورات العربية قبل 8 سنوات ، وأنها مؤامرة صهيونية ستنتهي بتدمير الصهاينة للمنطقة ،  والهيمنة عليها !
 
وقـد انخدع كثير من الناس بالشريط ، وذهبت بهم الظنون مذاهب اليأس والإحبـاط !
 
وبالرجوع إلى التسجيل الكامل ، تبيـّن أنَّ من اقتطع الجـزء المنتشر منه بين الناس ، قـد تعمـَّد _ بمكـر _ إخراجه من سياقه لإظهار الثورات العربية في نسق المؤامرة الصهيونية !!
 
وإنما كان المتحدِّث يتكـلَّم في سياق آخر تماما ، وكان كلامه بعد إنتفاضة الأقصى التي اندلعت إثـر إقتحام شارون له ،
 
 وقـد ذكر المتحدّث المعمَّم في الشريط ما حاصله : أنَّ شارون قد فعل ذلك عمـدا  لكي يثور الشعب الفلسطيني ، ثم يزيد قمع شارون له لكي يزيد من ثورة الشعب الفلسطيني ،  فيزيد القمع ، ثم تقوم قنـاة الجزيرة ! بنقل الأحداث الدموية للعالم العربي وفق مؤامرة معدة مسبقا !
 
وذلك لتثور الشعوب العربية على أنظمتها وتسقطها كلَّها _ هذا ما توقـَّع هـو أن يحدث من تداعيات إنتفاضة الأقصى قبل نحو عقد ! _ ثم تتوجـّه الشعوب العربية للكيان الصهيوني لإبادته ، فحينئذ يظهر الصهاينة بصورة المدافعين عن أنفسهم ، فيحدثون دمارا هائلا في محيطهم العربي ، وكارثة غير مسبوقة ويكون فعلهم مقبولا حينـئذ !
 
وواضح أنَّ المتحدث كان متأثرا جداً بنظرية المؤامرة وعالمها الخيالي الذي يستهوي عادة البسطـاء  !
 
 وقد تبيـَّن أنَّ كلَّ ما توقّعه لم يحدث شيءٌ منه ، وأنَّ ما ادَّعـاه لم يكن سوى ضرب من الخيال الذي كذّبـه الواقع ، وأنَّ شارون _ أهلكه الله _ قـد فشل في مشروعه بالقضاء على جهاد الشعب الفلسطيني فشـلاً ذريـعاً ، بل لم يـزد الجهاد الفلسطيني بعده إلاَّ قوّة ، والكيان الصهيوني إلاَّ ضعفاً ، والأمّة إلاّ إصراراً على مواصلة الجهاد حتى تحرير فلسطين .
 
وأمـَّا الثورات العربية فقد انطلقت بعد الإنتفاضة بمدة طويلة بحمد لله ، ولكنَّها قـد انطلق قطارها في سياقٍ آخر تماما ، لاعلاقة له بما قاله المعمَّم ، وهي إرهاصات نهضة إسلامية عظمى ، وتحوُّل تاريخي ، في صالح الأمة الإسلامية ، سينتهي بإذن الله برقيـِّها وتقدّمـها ، كما ذكرنا ذلك في مقالات عديدة ، وعدة محاضـرات .
 
كما أنَّ هذه الثورات _ بإذن الله _ تهيئ لنهاية الكيان الصهيوني الذي أزف سقوطه ، بناء على دلالات ما عند أمـتنا العظيمـة من العلم ، وما في كتب أهل الكتاب ، وما يدل عليه واقع الكيان الصهيوني من الداخل ، وعلى تراجـع القوة الغربية عامة ، والأمريكية الخاصة ، التي هي سبب وجود هذا الكيان المغتصب ، وإستمراره .
 
والله أعلم ، وصلى الله على نبيِّنا محمّد ، وعلى آله ، وصحبه ، وسلَّم تسليماً كثيراً
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017
 قصيدة التعديلات الدستورية قالها بمناسبة فوز حزب أردغان بتعديلات دستورية من شأنها إعلاء شأن تركيا


عدد الزوار: 38213380