انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    فضيلة الشيخ من هؤلاء الذين يفعلون هذه الجرائم الشنيعة في البحرين هل هم من طوائف امتنا ، وما علاقتهم بأمثالهم في العراق والكويت والسعودية ؟ وما خطرهم ؟!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


السائل: زائر
التاريخ: 19/02/2011
عدد القراء: 14539
السؤال: فضيلة الشيخ من هؤلاء الذين يفعلون هذه الجرائم الشنيعة في البحرين هل هم من طوائف امتنا ، وما علاقتهم بأمثالهم في العراق والكويت والسعودية ؟ وما خطرهم ؟!


جواب الشيخ:
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعـد :
 
ليسوا حتى من طوائف أمـّتنا ، ولايريدون بها خيـراً ، ولا يحملون إلاّ الشرور ، والأحقاد ، والغـلّ علينـا ، ومن يطلع على حقيقة مشروعهم يعلم أنـّه أخطر مشروع يستهدف أمّتنـا ، وهم _ الذين يحركون هذه الفتنة في البحرين من وراء السُّتـُر _ ميليشيات حزبية تابعة للمخطط الإيراني ، نسخة أخرى مطابقة من الميليشيات التي أعملت خناجر الغدر في العراق ، ونشرت الموت في أبنائه ، والإغتصاب في نسائه ، والقتل في أطفاله ،
 
وكلُّهم _ مع أمثالهم في الكويت والسعودية _  يتلقـّون تدريبا واحدا ، وهـم تابعون لهيئة خاصة بمخطط السيطرة على الخليج في الحرس الثوري الإيراني ، الذي يقود عمليات القمع الوحشية في المعارضة الإيرانية السلمية ، والطغيان على الشعب الإيراني المضطهد ، لاسيما السنة في إيـران طيلة العقود الماضية .
.
وسمعت من مخططاتهم الخفية السريّة ممن اطلع على بعض أسرارها في الكويت هنا، وغيرها من دول الخليج ، لاسيما البحرين ، ما تقشعـر له الأبدان ، وأنهم لايرون لدمائنا _ والله _  حرمـة ، وليس مقصدهم سوى إلحاق هذه البلاد وأهلها بالنظام الطاغية في إيران ، لاحريّة هذه الشعـوب يطلبون ، ولا الحقوق يريـدون !
.
 
وجرائمهـم في البحرين حلقة من تلك السلسلة الطويلة من الإجرام التي انطلقت مع قيام الثورة الخمينية التي كانت ولازالت كارثة على الأمّة الإسلامية ، وهم يستحلون دماء الشعب البحريني ، سواء الأمن وغيرهم ، بإستحلالهم دماء أهل السنة عموما!
 
ولاريب أنّ التفريق بينهم وبين نهوض شعوب الأمة ضد طغاتهـا ، هو نفس التفريق بين صف النفاق الذي لم يزل في الأمة من داخلها لهدمها ، وبين بقية أمّتنا بطوائفها المختلفة حتى تلك التي ضلت في تأويل القرآن ،_ ومنها بعض فرق الشيعة _  والله المستعان
 
وهو خـطّ النفاق ذاته الذي وصفه شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى عندما قال ودع ما يسمع وينقل عمن خلا فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه ، وما يقرب من زمانه من الفتن ، والشرور ، والفساد في الإسلام ، فإنه يجد معظم ذلك من قبلهم ، وتجدهم من أعظم الناس فتنا ، وشرا ، وأنهم لا يقعدون عما يمكنهم من الفتن ، والشر ، وإيقاع الفساد بين الأمة.
 
 
وأنهم : ( إذا تمكنوا لا يتقون وانظر ما حصل لهم في دولة السلطان خدابندا الذي صنف له هذا الكتاب ، كيف ظهر فيهم من الشر الذي لو دام وقوي ، أبطلوا به عامة شرائع الإسلام ،  لكن يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ، ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ) .
 
وكـلّ من أوتي بصيرة في دينـه ، يعلم أنّ خـط النفاق هذا إذا تمكّن سيبطل عامة شرائع الإسلام ، وسيعمـل السيف في أمـّة الإسلام ، ومن لم يؤت بصيرة فقـد رأى ما أجرمـوه منذ قتلهم الحجيـج في حرم الله تعالى الآمـن قبـل ، إلى مجازرهـم البشعـة فيما فعلوه في العـراق وغيره .
 
ولا ريب أن مشروعهم سيفشل ، لأنه ينطوي على الغدر بالأمة ، ومكر السوء بها ، ولايحيق المكر السيء إلا بأهله ، وسيسقط نظامهم الطاغية في إيران ، وسيتساقطون معـه ، سواء هذه الميليشيات الخبيثة في البحرين ، وغيـرها ، وسيكشف الله تعالى عن أمّتنا هذا الخطـر ، كأسلافهم منذ الدولة الفاطمية التي تآمرت على الإسلام والمسلمين إلى الفاطمية الجديدة التي تخطط للهلال الفاطمي من طهران إلى لبنان ، ومن العراق إلى مضيق عمر الفاروق ( مضيق هرمز ) !
 
ونسأل الله تعالى أن ينير بصائرنا في التفريق بين ما ينفع الأمة , وما يضرها ، وبين ما يخرجها من محنها ، وما يدخلها فيها ، وبين ما يخفف الشر عنها ، وما يزيده فيها ، والله المستعان ، وعليه توكلنا ، هو حسبنا وعليه فليتوكّل المتوكّـلون .
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41332004