جرس تنبيه في إذن شيعي مقلد الجزء الثاني ..

 

الجزء الثاني

مما نجده في كتب تفسيركم:-
-\" ‏{‏تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ‏}‏\":يدا أبي لهب هما أبو بكر وعمر(!؟)

-\"{‏إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تَذْبَحُواْ بَقَرَةً‏}‏\":أي عائشة (صب الله عليها شآبيب رضوانه وتعالى الله عما ينسب إلى كلامه من التحريف الباطني الأثيم)

-\"‏{‏فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ‏}‏‏\" أي طلحة والزبير (!!)...

-\"‏{ويحذركم الله نفسه}\":أي يحذركم الله عليا(!!!)

إٍلى آخر ما هنالك من \"اغتصاب\" الكلمة وليّ عنق المعنى قسرا.. وهذه التأويلات..من الخطأ أن يقال في حقها:هاتوا الدليل..إذ الدليل يطلب على أمر محتمل أما الممتنعات..أوالمستحيلات فلا يملك المرء أن يقول إزاءها بنداء الرحمة(والغضب أيضا!)..سوى:اتق الله..أيها الشيعي..وحرر عقلك من أغلال التبعية لما يقوله شيوخكم..ولا تقل كما قال الأولون\"إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون\"..خصوصا..أن نفس هذه التفاسير..عندما تمر على آية واضحة مثل قول الله\"لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة\"..ومن وضوحها تحديد الزمان ..حيث بيعة الرضوان(ولا ينكرهاشيوخكم)..والمكان..:الشجرة.. والكل يعرف أن عدد المبايعين يفوق الألف..لكن هؤلاء الأف(على الأقل)..بكل بساطة..عندكم:فسقة..أو ضالون..أو كافرون..

أما آية الصحبة لأبي بكر رضي الله عنه مثلا..\"إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا\" فتكاد من رقتها ووضوح دلالتها..أن تنقل السامع إلى ذات الغار الذي تخفى فيه الرسول صلى الله عليه وسلم..مع صاحبه وحبيبه أبي بكر رضي الله عنه..

ولو كانت الآية هكذا\"لا تحزن إن الله معي\"..لم يكن فيها سوى الرحمة والحب والإخاء..لأن خطاب \"لا تحزن\" وجهه الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم أكثر من مرة في القرآن\"ولا يحزنك قولهم\" و\"يا أيها الرسول لا يحزنك..\"..فما بالك أيها الشيعي والآية جاءت\"معنا\"..فشملت معية الله الرسول وصاحبه..عليه الصلاة والسلام ورضي الله عن أبي بكر؟


13--ومما يسجله الراصد لسلوك أتباعكم..أن دينكم..يقوم على ذلة التابع وتعالي المتبوع.. نحن..والحمد لله..لا بابوات لدينا..ولا قساوسة..ولا \"رجال دين\"..والسبب باختصار..أن كل فرد فينا رجل دين..بعمله وتقربه لله تعالى..ومن أمثلة ذلك..أن البخاري نفسه -رحمه الله تعالى-لو فرط في سنة ما..لعددناه خارما من خوارم مروءته كمحدث كبير.وحافظ للسنة..وعالم في الشرع.

فكيف لو أنه..مثلا..جاء بقول شاذ..أو نصر بدعة ..؟لاشك..أن قدر البخاري ساعتها..سيكون له شأن آخر بسحب بدعته التي جاء بها(كل ما سبق مصدّر بـ(لو)).. أما أنتم..يأتي الخميني مثلا بهرطقات لا حصر لها..ولا يملك أحدكم..إلا أن يسلم بما قال..حتى لو خالف الفطرة والعقل..فضلا عن بدهيات الدين..وحكمة الله تعالى.. فعندما مثلا..يقول إن ثورته حققت ما لم يستطعه محمد ..أو ما لم يحققه النبي الكريم لا نجد واحدا فقط..يقول له:قف!.. وذلك لسببين:

1-إما أن مصيره سيكون في غياهب المجهول..وحينئذ لا مناص من التسليم أن ديكنم أشبه بالحقبة الكنسية حيث التسلط والقهر .

2-أو التقليد الأعمى..تحت تطبيق مبدأ العصمة..على الخميني وأمثاله..رغم أن العصمة في دينكم..لا تشمل أشباه هذه الصنيعة الفرنسية المسماة :الخميني.. ومرة أخرى..نلحظ التناقض..من نوع مركب..فهو ليس من قبيل تناقض الليل مع النهار..أو السواد مع البياض..بل هو من قبيل الممكن والمستحيل

14-14-ومن أعجب العجب..الطقوس الوثنية..في دينكم..والتي تذكرنا بعهد المجوس.. حتى أن الكتاب الغربيين لاحظوا ذلك..فكتبوا عن نظرية الفداءوالكهانة..في الديانة الشيعية الاثناعشرية..ومن المعلوم..أن المسيحية تحولت بعد مجمع نيقية عام 325م..إلى دين جديد..تحت ما يسمى\"مسيحية بولس\"..بعد أن كان فيها بقايا خير من \"مسيحية اليسوع\"عليه السلام..الأصلية..ومن أظهر مظاهر النصرانية الجديدة..المأخوذة عن الفلسفة الإغريقية الرواقية..تعذيب النفس..وجرحها فداء في سبيل المسيح الذي قدم روحه-زعموا-فداء للخطيئة..

وما تمارسونه أيها العقلاء يوم عاشوراء..أكبر شاهد على أمرين:

-أنكم أنتم أصحاب جريمة قتل الحسين رضي الله عنه..فسلط الله عليكم عذابا بأيديكم..لتمسككم بفساد الآباء القتلة -

تشبهكم..لا أقول بأهل الكتاب..بل بالوثنيين القدامى..حيث التقديس التأليه لبعض الذوات البشرية..وحيث ممارسة ما عاقب الله به يهود..فقال تعالى \"فاقتلوا أنفسكم\"..وأفيد الشيعي الذي لا يعلم..أنه فيما مضى..كان يقدم كل عام..شخص نفسه ..فيقتل على مذبح..الحسين رضي الله عنه..ويعتبر من أعلى الشهداء قدرا..في حين أن الله يقول\"ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما\"..ويقول النبي صلى الله عليه وسلم\"من تردى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يتردى فيها خالدا مخلدا فيها أبدا..\"الحديث.. أفلا توقظ مشاعر الحس فيك..أيها الشيعي الباحث عن الحق ..والحكمة ضالة المؤمن.. أن يرضى دينكم وكبراؤكم..بنظرية\"ضرب الؤوس بالفؤوس والأطفال بالموس\"؟؟


15-سؤال يجب عليك أيها الشيعي أن تسأله نفسك:ما هو الدليل الصارخ الواضح..أن ما عليه أنا من السب والطعن..وادعاء العصمة...وتكفير أمة بكاملها..صحيح؟ إذا أعجزك أن تجد دليلا لا يقبل الشك..من القرآن الكريم..دون الاستعانة بشيوخكم..فهات به.. وفي قضية صيد صغيرة..يطلب القاضي وفقا للإسلام دليلا واضحا..وشهودا..حتى يحكم بالعدل..على ما هو موضح في سورة المائدة..فهل تتبنى دينا كاملا وأنت تعدم الدليل؟


16-ما هو الحد الفاصل بين \"التقية\" الجائزة \"والتقية\" الكذب..وما هو المعول..في الحكم أن فلانا ما قال ما قال \"تقية\"..وهل في القرآن \"تقية\"..أعني هل يجامل الله أحدا؟ هل يحابي؟ لأنه إذا لم يكن هناك حد فاصل واضح المعالم..فهذا يعني الحكم بالإعدام على كثير من أصول
الشيعة الإمامية

17-أيهما أفضل..دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم أم ثورة الخميني؟

لاشك ستجيب أيها الشيعي بأن الرسول صلى الله عليه وسلم أفضل حسنا..هل نجحت ثورة الخميني؟..ستقول:نعم بالطبع حسنا..أليس من الفشل الذريع لدعوة النبي صلى الله عليه وسلم أن يكون كل أصحابه كفارا أو فسقة أو مبدلين؟أليست تقاس الدعوات بنتائجها؟


18-في فلسطين..وسوريا وغيرها..يسمي النصارىأبناءهم:عمر..وعثمان..وعلي..وأحمد أيضا! بينما أنتم محرومون..لما يعتمل في قلوبكم من الحقد الدفين..محرومون من طائفة كبيرة من الأسماء لمجرد أنها أسماء لأعلام من الصحابة الكرام..وليس لديكم إلا آية الله..وعمار..وعبد الحسين..وما إلى ذلك..وهذا مؤشر على الإغلاق المحكم على قلوبكم..ورغم أن أهل الكتاب سماهم الله أعداء إلا أن منهم الذي تشعر بوده وقربه..وتعاونه معك إن كنت جارا له.. وقال الله في هؤلاء\"لا ينهاكم الله عن الذ1ين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم\"..ففيم كل هذا البغض الذي تحملون..ألا تعقلون..وتنتهون..تعالوا إلى كلمة سواء..وكفاكم أكلا للحوم خير أمة..مرة بالقدح..ومرة بالسفك الحقيقي لدماء أهلنا في العراق..وعلى مر العصور..كفاكم انغلاقا على أنفسكم..كما يفعل اليهود..ويظنون أنفسهم أحباء الله وأبناءه..


19-ومما يطعن في أصل مبدأ الشيعة ورواياتهم المكذوبة ..معارضة كثير منها للعلم الحديث على نمط ما عند النصارى واليهود..من خرافات \"علمية\"..وهذا ما دفع الطبيب الفرنسي موريس بوكاي أن يعلن إسلامه بعدما لاحظ خلو القرآن من هذه الهرطقات المنسوبة زورا للعلم..والذي شده أكثر مظاهر الإعجاز العلمي..وسأكتفي بذكر رواية واحدة من السنة..لإثبات مصداقية نقول السنة..روى البخاري في صحيحه:إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ثم لينتزعه فإن في إحدى جناحية داء وفي الأخرى شفاء .. وقد أثبت العلم الحديث أن إحدى الجناخين تحمل نوعا من البكتيريا والأخرى تحمل المضاد الحيوي لهذه البكتيريا..وكان هذا الحديث وغيره..من أسباب إسلام بعض علماء أوروبا والعجيب أنه من الأحاديث التي ينعى الشيعة على أهل السنة إيمانهم بها..ويجعلونها مثلبة في حقهم..ومثارا للسخرية!..وانظلر إلى أعجب العجب أيا الشيعي في فيما يرويه علماؤكم:

*عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ فِى الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500).


*عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ الْأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ
(الكافي6/269

*عن أبي الحسن الرضا قال « وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ» (الكافي6/497).

*وَ يُكْرَهُ السِّوَاكُ فِى الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لايحضره‏الفقيه1/53).

*عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ (الكافي6/361).

*عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ»
(الكافي5/498).

*عن أبي عبد الله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2/148).

*روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.

*وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء، فقال : مالك ولبس نعل سوداء؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال؟ قلت : وما هي جعلت فداك؟ قال : تضعف البصر وترخي الذكر وتورث الهم، وهي مع ذلك لباس الجبارين، عليك بلبس نعل صفراء، فيها ثلاث خصال، قال : قلت : وما هي؟ قال : تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم\" [كتاب الخصال لابن بابويه القمي باب الثلاثة ج1 ص99].

*عن أبي الحسن قال « كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَ الدَّمِ وَ لَحْمِ الْخِنْزِيرِ إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَ لَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ وَ فِيهِ أَمَانٌ مِنْ كُلِّ خَوْفٍ» (الكافي3/378).

وأتحدى هنا أي طبيب شيعي..أن يأكل أو يصدر بحثا علميا خول مزايا تراب قبر الحسين رضي الله عنه

20-ومما يشيب له الولدان..الروايات الجنسية الصارخة في تصوير حالة الشبق لدى أصحاب تلك الكتب..والذي يريد من أهل الشيعة أطلعناه عليها من كتبه..ودون مبالغة..فإن بعض الروايات المنسوبة زورا للأئمة أو العلماء(أتباعهم)..تفوقت على روايات أغاثا كريستي في تصوير المشهد الجنسي المثير للغرائز..وفي ذلك مشابهة للنصارى..واليهود.رغم أن النصارى في آخر نسخة مطبوعة الآن حرروا أناجيلهم من كثير من هذه السفاسف الإباحية

21-ومن أعجب العجب..أنهم يزعمون حب الحسين ثم لايجدون بأسا في تصويره..وتخيل شكله ونحن تمثاله..كما رأيناه في بعض مواقعهم..بل في حسينياتهم..وهذا الأمر يترفع عنه فسقة أهل السنة..من الممثلين والممثلات..فعندما صور المخرج مصطفى العقاد فيلمه \"الرسالة\"..تجنب
فيه عرض شخصيات العشرة المبشرين بالجنة..وغيرهم..

يتبع بإذن الله تعالى

الكاتب: أبو القاسم المقدسي
التاريخ: 01/01/2007