أخوتي في الله البدار البدار ..

 

الناس هنا ياأخي غرباء ، صمت مطبق وسكون غريب

يكفيك فقط أن تلتفت يمنة ويسرة حتى تعلم أننا أصبحنا في زمان كل يقول فيه نفسي نفسي.

أنظر حولك ودقق النظر حتى تعلم هول مانحن فيه من خطر!!؟ فبينما إخوان لنا في الله في كوسوفا والشيشان وأفغانستان والعراق وفلسطين وكشمير....وغيرها مما لم يذكره الفكر كثير يلاقون أصناف شتى من الذل والقهر والهوان على يد طواغيت طغى وختم على قلبها حب الدنيا والإنغماس في وحل الشهوات؛وعبادة الذات بينما هم يلاقون كل ذلك ولا لذنب إلا لأنهم مسلمون!

إذ بك تجد على الجانب الآخر أناس ينتسبون إلى الإسلام لاتهتز لهم شعرة ولا تنزل لهم دمعة أضاعوا أوقاتهم في اللهو والمجون ؛ففي الليل سهر على قنوات مسمومة ماجعلت إلا لصرفهم عن هذا الدين وشغلهم عما يدور لأمتهم الإسلامية من خطوب وأزمات والله المستعان!!!

أما كان الأجدر أن يصرف هذا الوقت الذي ضاع ولا يزال يضيع سدى بما يرضي الله من عبادة وذكر وتضرع ودعاء..؟

أما كان الأجدر أن يصرف بما يدفع به عن أمتنا البلاء؟ إخوتي في الله البدار البدار مما ينجينا من سخط الله وعذاب النار البدار البدار للصالح من الأعمال ولنوحد صفوفنا ونلم شملنا ونتقي الله ربنا الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ،ولنذكر قول الله تعالى في محكم آياته (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ ّكنتم أعداءفألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون )

هذا والحمد لله رب العالمين وصل اللهم وسلم على نبينا محمد الذي أرسل رحمة للعالمين.

الكاتب: أم عمر الكويتية
التاريخ: 01/01/2007