فرق واحد بين حزب الله وجيش المهدي ؟! بقلم سعد السامرائي

 

فرق واحد بين حزب الله وجيش المهدي ؟!

سعد السامرائي

يمتاز حزب الله في لبنان وجيش المهدي في العراق بأمور عديدة متشابهة تجعلهما كزوجين متقابلين من فاكهة واحدة وان كانت عفنة! ,فهما يمتازان بالولاء الأعمى لمجوس ايران بحجة تطبيقهما وإتباعهما لولاية الفقيه وعليه فان الفقيه ذاك يرفع ويكبس فيهما مثلما يريد ,كل ما عليهما هو السمع والطاعة لاغير .. لا يجب أن يستعملا عقليهما أو يستفسرا عن أو لم وإنما نفذ ثم نفذ وليس نفذ ثم ناقش ! .
• تم اختيار التابعين لحزب الله وجيش المهدي من عامة الشعب الممسوحي الثقافة والدراية (يعني ربما قليلا أذكى من الدواب ) لا تسألوا لماذا فهذه مواصفات من يجب أن يرتبط بهذين الجيشين فلا يجب أن يسأل أو يقترح أو لا يجب أن يفهم ما يقوم به لان ذلك سيخلخل من طبيعة أتباع ولاية الفقيه .


• يسمح لكلا قيادات الجيشين بالتحدث الكاذب والنفاق وإطلاق الأكاذيب بحجة التقية التي تؤهلهما لفعل أي شيء ومن ثم تبرير ذلك بأي حجة وعلى الجميع أن يرضى بها حتى وان كانت غير مقنعة .


• الطرفان يتم تسليحهما من مجوس ايران ويحظون بمعاملة خاصة من قبل سوريا ولديهما مكاتب عديدة فيها .


• الطرفان يرفعان شعارات ضد الاستعمار والمحتلين إلا إذا تعلق الأمر بإيران وسوريا فيحق لهما الدفاع عنهما حتى لو احتلا أي بلد عربي آخر بما فيه بلدهما.!
• لا يمنعهما أي شيء من ممارسة القتل وترهيب الناس لغرض تحقيق أطماعهما وتنفيذ وصايا المجوس.. ويحبان بل يتلذذان استعمال الطرق القديمة في القتل والتعذيب التي كان يستعملها المجوس والتتار ..


• يتشابهان في جرائم سرقة الأموال العامة والخاصة والمشاركة في اغتيال وخطف البشر ويرهبون ويهددون الجميع وعلى الجميع السمع والطاعة.


• يدعي الطرفان أنهما حركتان ثوريتان تحرريتان ومقاومة فرأينا حزب الله يرمي ما خبئه من صواريخ ضد إسرائيل اللقيطة فقط حين هاجمته ودمرت نصف لبنان واحتلت معظم جنوده وقتلت ما قتلت من جنده الذين واجهوها أما الباقي منهم المختبئين فقد ادعوا الانتصار العظيم على العدو وطبل لهم المطبلون .. ورأينا كذلك جيش المهدي لا يرمي العدو الأمريكي ويتقاتل معه إلا حين يدافع عن نفسه ويدعي كما يصف نفسه بأنهم مقاومة فهم مقاومة حين يزعل عليهم أسيادهم الأمريكان وعملاء يتشارك معهم في السلطة حين يكون راضي عنهم وبالنتيجة فهم يتبعون الأوامر المجوسية.. إذن الطرفان جيشا مقاومة ضد العدو إذا هجم عليهما فقط أما إذا لم يهجم فيتحولان بقدرة قادر إلى ميليشيات همجية تتسلط على رؤوس الناس وما يسترزقون منه فيقيموا الحواجز ويخربوا الطرقات ويدمروا البيوت

ما هو الفرق إذن ؟


• الفرق الوحيد الذي نراه في هذا الوقت هو أن جيش المهدي أولا بدأ بقتل وتعذيب أبناء بلده وتهجيرهم واختطافهم وسرقة الأموال والثروات ثم انضوى في حالة سكون وادعى بعدها ثانيا انه مقاومة ضد الاحتلال حين بدأ يدافع عن نفسه ..


• أما حزب الله فادعى أولا انه مقاومة ضد العدو وانه انتصر عليه بان جعل العدو يحتل الجنوب وقتل ودمر الكثير من لبنان ثم انضوى في حالة سكون مع العدو وثانيا بدأ يحضر لدور مشابه لدور جيش المهدي في أن يباشر بخطف وتعذيب اللبنانيين وتخريب الشوارع والمنشات الوطنية للدولة والخاصة وسرقتها وبتقتيل من سيحددونهم على الهوية وسيحتلون أرضهم ويخرجوا أهلها ! فهل هذا هو المخطط المجوسي الجديد المرسوم للبنان وهل جاءت الأوامر من (الفقيه ) لمباشرة نفس دور جيش المهدي في العراق... هذا ما نخشاه على أبناء شعبنا في لبنان .. اللهم احفظ شعبنا في لبنان واستر عليهم.




الكاتب: اختارته إسراء
التاريخ: 17/05/2008