ما الفرق أن يلبس ابني عمامة شيعي أو قبعة نصراني؟!!

 

كما نعلم:
العمامة الشيعية ترمز لآيات الرفض والكفر وكبار دجاجلتهم.. ويوم زار "الصفار" منطقة القصيم قبل ثلاث سنوات احتفل الشيعة بهذه الزيارة وعنونوا مقالاتهم بـــ:
"أول عمامة شيعية في القصيم" وتبادلوا التهاني في مواقعهم بأن الفوارق زالت وأن اللحمة الوطنية فوق كل شيء وحيّوا أهل القصيم على استقبالهم للعمامة الشيعية..


هذه العمامة الشيعية ينفر منها أهل التوحيد الخالص نظرا للأبعاد الدينية التي ترمز إليها..
وما قيل عن العمامة الشيعية يقال عن القبعة النصرانية؟

الآن أدخل في الموضوع:

في يوم الأربعاء 12/6/1431هـ
أقيم حفل التمهيدي في مدرسة أهلية في الرياض يقال عنها أنها محافظة ..
ولما ذهبت تلبية للدعوة ومشاركة صغيري فرحته فوجئت بأنه خرج على المسرح مع زملاءه يرتدي قبعة التخرج السوداء ذات الأبعاد العقدية النصرانية!!
واستنكرت ذلك وغضبت فقالت لي من بجانبي:
وسعي صدرك حفل أطفال ما يودي ولا يجيب ولا يدري الولد وشوا لابس ولا وش السالفة؟ هذه المرأة ساذجة ولأنها ساذجة دخلت عليها من نفس الباب فقلت لها:
مدرسة ابن أختي في حفلهم لبسوا التلاميذ عمائم شيعية؟
فانتفضت واحمرت عيناها وقامت تحسبل وتحوقل وتسترجع ومن قلب المسكينة تألمت!
قلت لها على هونك أخيتي لم يحدث هذا ولكن أردتك تصحين فالذي أمامك وترينه الآن وتشهدينه هو مثل الذي أغضبك تماما فكما أن الروافض كفار وأعداء لنا ونحب أن نتميز ونتطهر عن التشبه برموزهم الشركية كذلك النصارى كفار وأعداء لنا ويفترض أن نرفض التشبه بطقوسهم الشركية؟؟

عموما حسبنا الله ونعم الوكيل على من سعى وسنّ عندنا سنن التأسي والتشبه برموز الكفر والشرك لا سامحهنّ الله ولا ذكرهنّ بخير ونبرأ إليه مما نشئن أولادنا عليه ويوم القيامة نخاصمهن ونقتص منهن


الكاتب: سلمى القحطاني
التاريخ: 24/06/2010