أكبر موقع للأغاني العربية يتوقف تماما ويرجع الى الله نصرة للرسول صلى الله عليه وسلم

 

تكبير يا اخوان
أكبر موقع للأغاني العربية يتوقف تماما ويرجع الى الله نصرة للرسول

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

الحمد لله رب العالمين ..... أبشروا يا اخواني فقد لاح أفق جديد .. فيه يعود الناس لدينهم ولكتاب ربهم وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام ... وأبشركم اخواني بأن الفجر قد اقترب وأن أفواج المسلمين بدأت ولله الحمد تستفيق من سباتها العميق والانغماس فى الضلالات والأمور التافهة التى تجرهم بعيداً عن بيضة الإسلام .

فقد كان لموضوع نصرة النبي الكرم سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم أثراً كبيراً فى مجتمعنا الإسلامى الذي هب عن بكرة أبيه نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم ضد من أساءوا اليه ورسموه عليه الصلاة والسلام بطريقة تنم عن حقد دفين لدى هذه المجتمعات الغربية الكافرة على أشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

ونحمد الله ونسبحه كثيرا . فقد كان من ايجابيات هذه الأحداث أن أثرت فى ثلة من البشر كانت غارقة فى غيّها وبعيدة كل البعد عن منهج الله تعالى وسنة رسوله ، بل ولم تفكر فى يوم من الأيام أن تحاسب نفسها على ما ترتكبه فى حق الأمة الإسلامية ومجتمعاتها ، فقد أثر فى هذه المجموعة ما تعرض له سيدنا المصطفى صلوات الله وسلامه عليه فهبت نصرة لله ولرسوله واستفاقت من غيها وعادت وآبت الى الله وتركت ما كانت فيه من فسق وضلال .

وصدق الله العظيم حين قال : ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين - فقد انقلب مكرهم وحقدهم على المسلمين وتمنيهم أن يبعد المسلمون عن نهج الله ورسوله الى هداية للمزيد من المسلمين الذين كانوا فى غفلة وزاد عدد التائبين والعائدين الى الله .

ومن هذه البشائر عودة أصحاب موقع للأغاني لله . وكان هذا الموقع يعتبر من أكبر المواقع العربية على الاطلاقة التى كانت تنشر الأغاني بأنواعها والأغاني المصورة ( الفيديو كليب ) والرقص وغيرها من الفواحش والموبقات . عادوا الى الله نصرة لرسوله صلى الله عليه وسلم وأوقفوا الموقع للأبد وقرروا أن ينشئوا عوضاً عنه موقعاً اسلاميا مميزاً للدعوة لله . ولكم أن تعلموا اخوتى أن هذا الموقع كان يدر على أصحابه عائداً شهريا كبيرا ( حوالى 700 دولار شهريا) ، ولكن أصحاب الموقع تركوا كل هذه المنافع الدنيوية ارضاءً لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم . وقد قيل فى الأثر " من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه " . فأسأل الله العلى العظيم أن يعوضهم خيراَ وأن يرزقهم الرزق الحلال وأن يبارك لهم فيه.

ولمن أراد أن يتأكد فهذا هو عنوان الموقع :
http://www.topmelody.net/

أدعوكم أخوانى أن تنشروا هذا الموضوع فى المنتديات كي يقتدى بهذا الموقع أصحاب المواقع الهابطة ومستمعى الأغاني ومن ضل عن سبيل الله ولكم الأجر وامثوبة من الله بإذنه تعالى.

وفى النهايه أتذكر قول الله عز وجل فى محكم تنزيله إذا جاء نصر الله والفتح . ورأيت الناس يدخلون فى دين الله أفواجاً . فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان تواباً ) ....

أخوكم فى الله
البارودي
منــــــــــــــــــــنقول من منتدى أنا المسلم

الكاتب:
التاريخ: 01/01/2007