مصيبة وفاجعة في الكويت شركة إتصالات توزع صورا إباحية..

 

من خلال هذا الموقع المبارك ، انشر تحذيرا ومناشدة ، فقد قامت شركة الإتصالات الوطنية ـ هدى الله أصحابها ـ بتوفير خدمه تقدم مجانا للمشتركين في شركة الوطنيه .

وطريقة الاشتراك ماعليك الا الاتصال على الشركه وطلب خدمة "الاكشن " ثم يبعثون لك برساله تحفظها بجهازك ومن بعدها تدخل جميع المواقع بالانترنت .

ولا يوجد عليها رقابه حتى المواقع الاباحيه وهناك كذلك تستطيع مبادلة الصور دون اي رقيب .

مع العلم بان الخدمه مجانيه والشركه تقدمها للشخص دون رقابه وهذه الظاهرة تفشت بين صغار السن بكثره .

وبهذه الطريقة الدنيئة تحصد الشركة أكبر قدر من العوائد المالية من إرسال الصور إلى المشترك ، ثم قيامه بإرسالها إلى غيره ، وهذه العوائد المالية ما هي إلا مثل أجرة البغي , حيث هي في الغالب لاسيما عند المراهقين والمراهقات تستعمل للصور الإباحية ، وقد انتشرت بشكل مروع في الكويت ، وتجد الصغار حتى دون البلوغ ، ينزل صورا إباحية ويرسلها للبنات .

وفي ذلك ما فيه من إفساد الجيل ، والعجب كل العجب أن نشر كل هذا الفساد والفحش وإثراء الشركات على حساب تعليم الإباحية ، لايلقى أي نكير ولايسمى إرهابا ولا يعد إفسادا ، بينما لو قام المنكرون بواجبهم دفاعا إن دينهم وعقيدتهم ، لصاحت الصحف الماجورة العلمانية بأن التطرف والإرهاب بدأ ينتشر في الكويت !!

ولا ننسى أيضا ان نحذر من خدمة أخرى تقدمها شركة الإتصالات المتنقلة وهي أنها تقدم من خلال الهاتف النقال ، محادثة ـ شات ـ فلك أن تختار فتاة ، وللفتاة أن تختار شابا ، ما عليك سوى أن تتصل وتطلب الخلوة بالكلام مع فتاة ، وثمة فتيات قد استأجرن للمتعة في هذه الناحية، وكلما تكلمت معك أكثر وتغزلت أكثر حسبت عليك المكالمة ، وبهذا الطريقة تكسب الشركة ، وبهذه الطريقة تفسد الجيل .

وقد انتشرت هذه الظواهر السيئة في بلادنا انتشار النار في الهشيم ، ولامنكر إلا القليل من عباد الله ، ولاحول ولا قوة إلا بالله .

والمطلوب هو استعمال وسائل الإنكار على هذه الوسائل لنشر الفاحشة ، بالكلام والتذكير ومقاطعة هذه الأنشطة التجارية المشبوهة .. إلخ
والله المستعان

الكاتب: جعفر مندني
التاريخ: 01/01/2007