05/10/2008
 مشروع شهيد الأقصى
جزاك الله خير
يا شيخي
ولكن للأسف القرضاوي !
 05/10/2008
 فالح
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يريح الأمة من هذه النماذج وأنا أقول : لماذا لا يكون الرفضة بدين مستقل يعني ينسبون الى دينهم وهو عبادة الأوثان والقبور فندعوهم بالوثنيين أو بالقبوريين ؟ ... !
 05/10/2008
 محمد
جزا الله شيخنا على هذا التوضيح المهم
 05/10/2008
 باسل
نسأل الله ان يري علماءنا الحق ويبين لهم حقيقه الشيعه والصفويين
 05/10/2008
 مسلم
بارك الله فيك ياشيخ
ونسأل الله التوفيق لك وللعلامة القرضاوى
 06/10/2008
 نزار عثمان
جزاك الله خيرا يا فضيلة الشيخ ، ونفع بك وبالشيخ القرضاوي الأمة ..
 05/10/2008
 ايمن مصطفى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الجليل احببت ان اضيف الى ما قلت ان الذين ساعدوا واوصلوا الاحتلال الى بلادنا الاسلامية ليسوا فقط الروافض المجوس ولكن ساعدهم بذلك علماء السلطان من اهل السنة وجزاكم الله خيرا
 05/10/2008
 عبد الله
الحمد لله اخير على موقف الدكتور القرضاوي من الشيعة التي هي الاصل السبئية فاني كنت كلما قرات له وللشيخ محمد الغزالي رحمه الله الدعوة الى التقريب بين المذاهب الاسلامية والمذهب الشيعي اقع في حيرة من امري اتهم عقلي بالقصور واحسن الظن فيهما واخيرا ادركت ان الخطا منهما غفر الله لهما ونفعنا بعلمهما وجزاك الله خيرا شيخنا حامد العلي
 05/10/2008
 أبو عبادة
حفظك الله شيخنا وصدقت بقولك
( ونقول هذا لأننا نعلم أن أعظـم وسيلة لسقوط أي مذهـب باطني هو إظهـاره على المـلأ فحـسب ،)

فلو كانت عندهم الشجاعة الكافية لإظهار دينهم الباطني لفعلوها ...
ولكنه الجبن والخوف من ظهور حقيقة معتقداتهم وأركان دينهم المتهالك ..

وبإذن الله تعالى سيسقط هذا الكيان الصفوي المجوسي عاجلا أو آجلا ...
ليس بالسلاح ولا وبالدبابات ولا بالصواريخ ..!! ولكن سيسقط وتتهاوى أركانه بمجرّد ظهور حقيقة دين الرافضة للناس كافة وما يعتقده علماؤهم وسادتهم من الكفر والزندقة ... وتناقض دينهم مع دين الإسلام وأنه لا يمت لدين الله وشرائعه بصلة لا من قريب ولا من بعيد ..
فوالله لو قام العلماء والمشايخ جميعهم بتبصير الناس في جميع الوسائل الإعلامية بدين دولة إيران الصفوية على حقيقته ، وحقيقة معتقد ( الاثنى عشرية ) لتغيّر الحال ، ولرأيت عوام الشيعة يدخلون في دين الله أفواجا ولتبرّؤوا من الرفض وأهله ..
والله المستعان
 05/10/2008
 فاروق الجزائري
نصر الله شيخنا دائما على قول الحق و تبيين الرشاد للأمة و نفعها
نسألك الله أن يوفق القرضاوي لما فيه صلاح للدين و يظهر له الله الحق حقا و الباطل باطلا و لعلماء الاسلام
 07/10/2008
 عبد الله
شيخنا الكريم حامد العلي
جزاك الله خيرا وبارك فيك ولكن لو علم كل مسلم من اهل السنة سب هؤلاء للصحابة وقولهم الحقير على أمنا الجبيبة السيدة عائشة رضي الله عنها والتي نفخر انها أمنا بل اغلى علينا من انفسنا لو علم عامة الناس من أهل السنة ذلك ما خدع بهم أحد ووالله أنا لا اخاف ان ينخدع بهم احد ان شاء الله وكلمة حق قالها فضيلة الشيخ القرضاوي حسبما جاء في احدى الصحف ( ماذا ستكسبون ان اعتنق مذهبكم الف وعشرة الآف من اهل السنة (العامة طبعا) فغدا سيفهم الناس ويعودون الى سنتهم ولكن هؤلاء اغبياء لا يعلمون كيف يحب اهل السنة جميعا أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وكذلك الصحابة اجمعين رضي الله عنهم ووالله ياشيخ ان ابسط الناس من اهل السنة والذي لا يعلم عن الأسلام الا القليل لن ينخدع بهم ابدا ان شاء الله والله خيرا حافظا وهو أرحم الراحمين .
 07/10/2008
 محمد صالح

جزاك الله خيرا

لم تمضي على فتنة حزب حسن نصر سنة ألا وقد بان خطر الخلط العجيب الذي أشرت له يا شيخ

جزاك الله خيرا
 07/10/2008
 محمد بورا
السلام عليكم ايها الشيخ الصقر فوالله انك كالصقر فانت على ثغر عظيم اسال الله ان يثبتك علية ولا تحيد عنة حتى الممات
 08/10/2008
 ابو مصعب الجزائري
والله يا شيخ لا تنسنا من صالح دعائك والله نحن اهل الجزائر نحبك في الله و نسأل الله ان ينصر المجاهدين
 09/10/2008
 أم محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفع الله بكم شيخنا المفضال /حامد العلي وسدد الله ميكم.
إنتشار فكرة التقريب بين السنة والروافض ليس منتشرا فقط بين العلماء ولكن منتشر بين عامة الناس والسبب يرجع في ذلك إلى كثرة تناول الفكرة في الإعلان وبأقلام العلمانيين وهم أكثر الناس تأييد لهذه الفكرة ,لإن المباديء الرافضية الصفوية من تححر وخروج على الدين وعلى المألوف من الأمور التي حُببت لنفس العلماني فيؤيد الفعل وفاعله من غير أن يفكر أنه هو الفريسة الأولى متى ماتم تأكيد التقارب بين الإسلام وهو السنة ,والشرك والكفر وهو دين الرافضة الصفوي .
والله نسأل أن يجري الحق على ألأسن علماء الأمة ممن دعوا إلى التقارب بين الإسلام والصفوية ,وأن يردهم إليه ردا جميلا ,ويحمي الإسلام والمسلمين من الصفويين الباغين الظالمين .
جزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختكم في الله
 08/10/2008
 أبو مريم الجزائري
وفقك الله تعالى شيخنا الفاضل وثبتك على المنهج السلفي الحق المبارك ...
 08/10/2008
 خالد المصرى
بارك الله فيك

وجزاك الله عنا خير الجزاء
 09/10/2008
 مسلمة
رحمك الله يا صدام حسين
 09/10/2008
 ابو محمد
جزاك الله خيرا يا شيخ والدكتور القرضاوي اطال الله بعمره صحى متاخرا ولوسال اي سني عربي ايراني ولوعامي لاطلعه على مخططاتهم الخبيثه اخوكم التميمي المرابط بارض الرفض وابشر الجميع ان الصحوه السنيه السلفيه في ايران استطيع ان اقول تقوى يوم بيوم
 09/10/2008
 رمضان المالطي
رحمك الله يا صدام حسين
 09/10/2008
 رمضان المالطي
رحمك الله يا صدام حسين
 09/10/2008
 أبو عبد الله السلفي الشامي
السلام عليكم شيخنا الحبيب و جوزت خير الجزاء على هذا التوضيح لحقيقة الروافض قاتلهم الله
قال شيخ الاسلام رحمة الله في كتابه القيم منهاج السنة
((وأما الرافضي فلا يعاشر أحدا إلا استعمل معه النفاق فإن دينه الذي في قلبه دين فاسد يحمله على الكذب والخيانة وغش الناس وإرادة السوء بهم فهو لا يألوهم خبالا ولا يترك شرا يقدر عليه إلا فعله بهم وهو ممقوت عند من لا يعرفه وإن لم يعرف أنه رافضي تظهر على وجهه سيما النفاق وفي لحن القول ولهذا تجده ينافق ضعفاء الناس ومن لا حاجة به إليه لما في قلبه من النفاق ..)))
جزى الله خير الجزاء القائمين على هذا الموقع المبارك و لا حرمنا الله و إياكم الأجر
 10/10/2008
 ابوسيف

شيخنا جزأك الله الخير كله وبارك لك
في علمك ونفعنا الله به وانا هنا اقول ياشيخنا لوان علمائنا فطنوا الى هؤلاء المجوس قبل ان تصل بنا الطامة الكبرى التي اليوم نحن نتخبط فيها كنا خير لكن علماءنا حفظهم الله دائما يجدون الاعذار لهؤلاء وامثالهم حتى اذا تبين لهم ان هذه الاعذار لاتجدي نفعا صاروا يحذرون منهم اين هؤلاء العلماء من علماءنا السابقون من امثال الاءمام احمد والاءمام مالك والاءمام ابوحنيفة والاءمام الشافعي وغيرهم العلماء الجهابذة الذين بينوا لنا خبث هؤلاء المجوس لكن لانقول الله هو المتصرف في شؤن خلقه
 11/10/2008
 أبو الزبير الفلسطيني
ولنا عودة شيخنا الجليل بعد طول انقطاع ... وإني أشهد والله ما فتأت يوما وأنت توضح وتخاطب وتناشد العلماء والمخدوعين بأصحاب المنهج الباطني وقد قلت أنا يومها ان الشيعه خرجوا بعد غزوهم للعراق من جحر التقية للمعاداة بشكل علني وانكشفت أستاره ويكفي يا شيخنا وبإختصار ما قاله محدث العصر العلامه أبي اسحاق الحويني\" انهم يكفرون بأصلين القرآن ويعتبرونه غير كامل أي منقوص والسنة حيث لا يؤمنون الا بسبعة صحابة على الأكثر وبثلاثة على الأقل فضلا عن تكفيرهم لأغلب الصحابة \" وبارك الله فيك وبصر الله بك.
 11/10/2008
 أم معاذ و حورية
سلمت يداك يا شيخ والله أنه شرهم زاد كثيرا ولي كثيرا وليس هناك من يردعهم
 13/10/2008
 أبو قتادة الفلسطينى
حسبنا الله ونعم الوكيل
 26/10/2008
 ابو اسامة
بذلت لهم نصحي بمنعرج اللوى *** فلم يستبينوا النصح الا في ضحى الغد
 28/10/2008
 غانم
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه و أرنا الباطل باطلا وارزقنا إجتنابه ونجنا من شر الفتن ماظهر منها وما بطن وتوفنا وأنت راض عنا برحمتك يا أرحم الراحمين
 30/10/2008
 ابومحمد الجزائري
تحية اليك ايها الشيخ الكريم واكثر الله من اهل من من اهل الحق امثالك
 13/11/2008
 هاني الجزائري
السلام عليكم ورحمة الله
إن خيرا ما سمعت عن الرافظة المجوس هو من أحد الجاهدين رحمه الله وتقبله وألحقه بالنبيئين والصدقين والشهداء و هو ( الزرقاوي )
قال عنهم .... أنهم بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية .........