إحتفال الجنود اليهود برأس سنتهم في العراق !!

 

شاهد الجنود الصهاينة في العراق وقد تجمعوا في بغداد للاحتفال برأس السنة اليهودية - صور
،
الرابطة العراقية 22/9/2009م : أكد جيش الاحتلال الامريكي في بيان له ولأول مرة عن وجود عدد من الصهاينة في صفوف قواته المحتلة بالعراق عندما ذكر ان هؤلاء تجمعوا في بغداد للاحتفال برأس السنة اليهودية والذي صادف يوم الجمعة 18 أيلول.

وأضاف البيان : ان الاحتفال أقيم في قاعدة فكتوري "النصر الأمريكية" قرب مطار بغداد وإنهم جاءوا من مختلف "القواعد الأمريكية" في أنحاء العراق للاحتفال بالمناسبة اليهودية.

ولطالما أوضحنا وأكدنا أن احتلال العراق يحمل أبعادا صهيونية وأطماعا توراتية ما برح صهاينة العالم يجاهرون بها تحت شعار (دولة بني صهيون - من النيل الى الفرات)، والتي يعبر عنها العلم الصهيوني ذو الخطين الأزرقين، والتي أراد عملاء الاحتلال بعد تأسيس مجلس البكم بقيادة بريمر أن يغيروا العلم العراقي ليحمل ذات الخطين الأزرقين، لولا الرفض العراقي الشامل لهذا العلم المشئوم.. وهاي هي الأحداث والصور تؤكد لنا ذلك !

ويؤكد لنا هذا الحرص الصهيوني على غرس مواطئ قدم في العراق على الارتباط التاريخي والمصيري بين القضيتين العراقية والفلسطينية، قضية الأرض المحتلة والمسجد الأقصى السليب.. تلك الأرض التي سكب آلاف الجنود العراقيين دماءهم ثمنا للدفاع عنها في حروب 48 و 67، والذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من النصر لولا خيانات ملوك وأمراء ورؤساء العرب الذين ما ازدادوا عبر السنوات الا خيانة وعمالة واستعدادا للتخلي عن المقدسات لقاء البقاء على عروشهم وكروشهم.

مبروك وهنيئا وعوافي لحكومة نوري جواد المالكي وحزب دعوته العميل وعمائم المجلس الأدنى وكافة سياسيي المزبلة الخضراء احتفالات الصهيانة في عقر دارهم، ونتحدى أحدا منهم أن ينطق ولو بحرف اعتراض على الارادة الصهيونية في العراق.. لأنهم قد فقدوا الضمير والحياء والكرامة والعزة والنخوة والشرف.. وقديما قال الشاعر:

ومن يهن يسهل الهوان عليه
.................... ما لجـرح بميت إيـلام

ونترككم مع الصور تتحدث بنفسها..
شاهد الجنود الصهاينة في العراق وقد تجمعوا في بغداد للاحتفال برأس السنة اليهودية - صور
شاهد الجنود الصهاينة في العراق وقد تجمعوا في بغداد للاحتفال برأس السنة اليهودية - صور

التاريخ: 24/09/2009